استراتيجية التداول ألفا إيجابية


استراتيجيات الاستثمار ألفا القائمة على عامل هي أدوات إدارة المخاطر.


وتشكل هذه النهج بمثابة اللبنات الأساسية للاستراتيجيات الكمية، بما في ذلك البيتا الذكية والمخاطر المسبقة للمخاطر، التي يجري حصادها في جميع أنحاء العالم لمزاياها المولدة للألفا ولكن تخفيض الرسوم عند بناء محفظة متنوعة من الأموال.


تتضمن إستراتيجية التداول في الحياالت االقتراض بعملة تسفر عن معدل فائدة منخفض، وتستثمر بعملة أخرى - إما عن طريق استهداف أسعار فائدة أعلى أو استثمار في أصول بالعملة الثانية. في حين تستخدم صفقات الحمل لتوليد عائدات ألفا إيجابية، يقف المستثمرون لخسارة ماديا نظرا لمخاطر سعر الصرف والأحداث المحتملة بما في ذلك انخفاض قيمة الأصول المستثمرة. على هذا النحو، تحمل استراتيجيات التداول عادة ما تكون مناسبة فقط للمؤسسات الكبيرة.


وفي الوقت نفسه، يمكن لاستراتيجيات ألفا الأخرى أن تلعب دورا في إدارة المخاطر، بل وتوفر عائدا أكثر استقرارا للاستثمار عندما تنخفض الأسواق.


فاستراتيجيات القيمة، على سبيل المثال، يمكن أن تستفيد في ظل ظروف السوق السيئة بفضل بحث المستثمرين عن الأصول ذات الجودة العالية خلال فترات قصور أداء السوق. تتضمن إستراتيجية القيمة قصيرة األجل شراء األسهم التي تتداول بأقل من قيمتها العادلة أو المحتملة، وبيع األسهم التي مبالغ فيها) على أساس السعر إلى األرباح، على سبيل المثال (.


وتولد استراتيجيات الزخم عوائد من إدراج الأسهم "الساخنة" لصالح سوق الاستثمار، وبيع "البرد" التي لم تفلح.


ويمكن لاستراتيجيات ألفا أن تكمل بعضها بعضا، وتسهم بذلك في إدارة المخاطر داخل الصندوق. فعلى سبيل المثال، تميل استراتيجيات القيمة القصيرة الأجل إلى أن تكون غير مرتبطة نسبيا بمحافظ الزخم قصيرة الأجل - وبعبارة أخرى، فإنها غالبا ما تولد ألفا في أوقات مختلفة.


أما الاستراتيجيات الأخرى، بما في ذلك الحد الأدنى من التقلب (الذي يستهدف المخزونات المستقرة وتجنب المخزونات أو القطاعات المتقلبة) والمؤشرات ذات المساهمة المتساوية المخاطر (حيث تساهم الهيئات المكونة بشكل متساو في مخاطر الحافظة الشاملة) فيمكنها أن تحافظ على أداء قوي عندما تنفجر فقاعات سوق الاستثمار، وذلك بفضل خصائص التنويع من هذه الأنواع من الأموال.


ويكتسي ذلك أهمية خاصة بالنسبة لاستراتيجيات المساهمة المتساوية المخاطر التي تأخذ في الاعتبار كلا من التقلبات وارتباط المخزون بالموجودات الأخرى عند وزنها - بطريقة تحسب كمية المخاطر التي يجلبها كل سهم إلى المؤشر.


وبطبيعة الحال، فإن المخزونات المتقلبة تضيف المزيد من المخاطر إلى صندوق أو محفظة أكثر من غيرها، وكذلك المخزون الذي يرتبط ارتباطا وثيقا بالمكونات الأخرى في المحفظة.


فعلى سبيل المثال، ساهمت شركات التكنولوجيا في زيادة الوزن عما كان ينبغي أن يحدث خلال الطفرة التكنولوجية في التسعينات. وعندما انفجرت فقاعة التكنولوجيا في عام 2000، أثر هذا القطاع وحده بشكل جوهري على مؤشرات السوق الرئيسية، حيث أن وزنها في هذه المؤشرات قد دفع إلى الارتفاع بشكل مصطنع خلال سنوات الازدهار. وبعبارة أخرى، المؤشرات القياسية التي مكونات الوزن حسب الحجم تجلب مخاطر أكبر في الأوقات التي يشبه واحد أو أكثر من القطاعات فقاعات.


وفي هذه الحالة، يساعد صندوق المساهمة المتساوية المخاطر على نشر المخاطر بشكل أكثر توازنا بين القطاعات، حيث أن الأسهم التي ترتبط ارتباطا وثيقا ببعضها البعض تساهم في انخفاض الوزن نحو المؤشر. والقطاعات المزدهرة أقل تمثيلا قليلا منها في الصناديق التقليدية من أجل تحسين مقاييس الأداء المعدلة حسب المخاطر.


ومن الأمثلة الواضحة الأخرى انهيار الأسواق المالية في عام 2008، الذي كان من المرجح أن تكون فيه استراتيجية إدارة الأصول التي تتضمن عنصرا من عناصر المساهمة المتساوية المخاطر قد تفوقت على المؤشرات القياسية.


ومن ثم، فإن استراتيجيات ألفا يمكن أن تلعب دورا مهما في إدارة مخاطر االستثمار عبر محفظة - باإلضافة إلى دفع العائدات. ومع ذلك، هناك عيب نظري واحد.


فإن استراتيجيات ألفا تلغي نفسها على المدى الطويل نظرا لأن شعبيتها المتزايدة تدعم أسعار ما يسمى بمخزون القيمة، على سبيل المثال. ولكن الدراسات المختلفة أظهرت أن أموال ألفا قد تفوقت على مؤشرات السوق على مدى آفاق طويلة.


ويمكن لصندوق ألفا أن يضم أكثر من استراتيجية من هذه الاستراتيجيات من أجل إضافة تنويع الصناديق وتقلبها وعوائدها على نحو سلس.


الاقسام.


داخل كوانتيليا 4 مقابلات 4 أخبار 20 بناء محفظة 20 المخاطر بريميا 25 بيتا الذكية 27.


المشاركات الاخيرة.


وقد تم إعداد البيانات الواردة في هذا الموقع فقط لأغراض إعلامية. وهي ليست توصية بالمشاركة في أي صندوق أو مؤشر أو استراتيجية تجارية معينة، ولا ينبغي اعتبارها نصيحة استثمارية أو عرضا لبيع أو شراء أوراق مالية.


مولد ألفا.


ما هو "مولد ألفا"


ومولد ألفا هو أي ضمان يولد، عند إضافته إلى محفظة أصول قائمة، عوائد أو عائدات زائدة أعلى من مؤشر مرجعي محدد سلفا دون مخاطر إضافية. مولد ألفا يمكن أن يكون أي أمن؛ ويشمل ذلك السندات الحكومية، والأسهم الأجنبية، أو المنتجات المشتقة مثل خيارات الأسهم والعقود الآجلة. ويمكن أيضا أن تحدث مولدات ألفا جديدة من التوسع في الاستثمارات إلى فئة جديدة.


بانكينغ دون "مولد ألفا"


يمكن للمولدات ألفا خلق عوائد أعلى بكثير للمستثمرين. قد تكون مولدات ألفا أسهم فردية أو سندات أو منتجات مشتقة. وكثيرا ما تحدث مولدات ألفا من توسع الكون المسموح به للمستثمر. على سبيل المثال، يمكن أن تؤدي إضافة استثمارات دولية لتوسيع محفظة المستثمرين إلى عوائد أعلى من كل من الدخل الثابت واستثمارات الأسهم.


وبما أن ألفا يمكن أن يكون مقياسا للعائدات التي تنتجها المحفظة بما يزيد عن العائد الذي يقدره نموذج تسعير الأصول الرأسمالية، على أساس معدل المخاطر، يمكن للمستثمر نظريا أن يضيف بشكل ملموس إلى عوائد المحفظة عند توسيع نطاق الاستثمار فيها لتشمل أنواعا جديدة من مولدات ألفا. ويمكن تحقيق ذلك من خلال نظرية المحفظة الحديثة التي تسمح بالتوسع المستهدف للكون القابل للاستثمار، ويمكن أن تؤدي إلى تحول صعودي لخط الحدود وخط رأس المال الفعال عند إضافة مولدات ألفا. ومع وجود مولدات ألفا جديدة تؤثر على خط سوق رأس المال، يمكن لمحفظة المستثمرين أن تتوقع أن تحقق عائدات أعلى من خلال المخصصات التي تدمج الآن أوراق مالية جديدة لتوليد ألفا في مزيج المحفظة مع الحد الأدنى من المخاطر.


الاستثمارات الدولية.


وتمثل الاستثمارات الدولية إحدى الطرق لإضافة مجموعة مستهدفة من مولدات ألفا إلى حافظة. وتعتبر استثمارات الأسواق الناشئة على وجه الخصوص أحد المجالات التي يمكن اعتبارها على نطاق واسع مولدات ألفا. فکل من دیون الأسواق الناشئة والأسھم الناشئة في الأسواق الناشئة یقدمان عوائد أعلی من المتوسط ​​المعياري العالمي مع بعض المخاطر الإضافیة. ويمكن للمستثمر الذي يوسع محفظته بكاملها ليشمل استثمارات الأسواق الناشئة أن يؤدي في نهاية المطاف إلى تحويل خط رأس المال الخاص به إلى أعلى مع دمج ديون الأسواق الناشئة في الجزء الأكثر تحفظا من مخصصاتها وأسهمها في الأسواق الناشئة في الأجزاء الأكثر خطورة من محفظتها.


استثمارات بديلة أخرى.


كما يمكن للمناطق الأخرى في السوق إضافة ألفا بشكل خاص من خلال استثمارات أكثر تركيزا. يمكن أن تكون العروض العامة الأولية (إيبو) مولد ألفا كبير. هذه المجموعة من السوق توفر إمكانات نمو عالية من الشركات التي حققت قوة دفع كبيرة. يمكن للمستثمرين اختيار الاستثمار في الأسهم الفردية، صناديق الاكتتاب أو صناديق المؤشرات التي تتبع مكاتب الملكية الفكرية. مجموعات أخرى من السوق غالبا ما يتم تحديدها على أنها مولدات ألفا تشمل الأسهم فانغ، بلدان البريك وآسيا السابقين لليابان. قد يجد بعض المستثمرين أيضا جيل ألفا كبير من استخدام المشتقات.


ألفا.


ما هو 'ألفا'


يستخدم ألفا في التمويل كمقياس للأداء. وتعتبر ألفا عادة العائد النشط على الاستثمار، وتقيس أداء الاستثمار مقابل مؤشر السوق أو المؤشر الذي يمثل حركة السوق ككل. والعائد الزائد للاستثمار المرتبط بعائد المؤشر المرجعي هو ألفا للاستثمار.


يتم استخدام ألفا للصناديق الاستثمارية وجميع أنواع الاستثمارات. وغالبا ما يتم تمثيلها كعدد واحد (مثل 3 أو 5)، ولكن هذا يشير إلى نسبة مئوية لقياس أداء المحفظة أو الصندوق مقارنة بالمؤشر القياسي (أي 3٪ أفضل أو 5٪ أسوأ).


وغالبا ما يستخدم ألفا بالتزامن مع بيتا، الذي يقيس التقلبات أو المخاطر. وغالبا ما يشار إلى ألفا باسم "عائد زائد" أو "معدل عائد غير طبيعي."


وقد يتضمن التحليل الأعمق للألفا أيضا "ألفا جنسن". يأخذ ألفا جنسن في الاعتبار نظرية نموذج تسعير الأصول الرأسمالية (كابم) ويتضمن عنصرا معدلا للمخاطر في حسابه.


كسر "ألفا"


ألفا هي واحدة من خمسة نسب المخاطر التقنية. والبعض الآخر هو بيتا، الانحراف المعياري، R - التربيع ونسبة شارب. هذه هي جميع القياسات الإحصائية المستخدمة في نظرية المحفظة الحديثة (مبت). وتهدف جميع هذه المؤشرات إلى مساعدة المستثمرين على تحديد صورة المخاطر والعائد للاستثمار.


ويسعى مديرو المحافظات إلى توليد ألفا في محافظ متنوعة مع تنويع يهدف إلى القضاء على المخاطر غير المنتظمة. وبما أن ألفا يمثل أداء المحفظة مقارنة بالمؤشر المعياري، فإنه غالبا ما يعتبر أنه يمثل القيمة التي يضيفها مدير المحفظة أو يطرحها من عائد الصندوق. وبعبارة أخرى، ألفا هي العائد على الاستثمار الذي لا يكون نتيجة لحركة عامة في السوق الأكبر. وعلى هذا النحو، يشير ألفا من الصفر إلى أن الحافظة أو الصندوق يتتبعان تماما المؤشر المرجعي وأن المدير لم يضيف أو فقد أي قيمة.


أصبح مفهوم ألفا أكثر شعبية مع ظهور صناديق مؤشر بيتا الذكية مرتبطة بفهارس مثل S & أمب؛ P 500 و ويلشير 5000. هذه الأموال تحاول تعزيز أداء محفظة تتبع مجموعة فرعية مستهدفة من السوق.


على الرغم من استحسانا كبيرا من ألفا في محفظة، العديد من المؤشرات القياسية تمكن من التغلب على مدراء الأصول الغالبية العظمى من الوقت. ويرجع ذلك جزئيا إلى نقص متزايد في الإيمان بالاستشارات المالية التقليدية الناجمة عن هذا الاتجاه، والمزيد والمزيد من المستثمرين تتحول إلى منخفضة التكلفة المستشارين عبر الإنترنت السلبي (غالبا ما يسمى روبو المستشارين) الذين حصرا أو تقريبا حصرا استثمار رأس المال العملاء إلى صناديق تتبع المؤشر، والفكر أنه إذا كانوا لا يستطيعون التغلب على السوق قد ينضمون إليها أيضا.


وعلاوة على ذلك، لأن معظم المستشارين الماليين "التقليديين" يتقاضون رسما، عندما يدير أحد المحفظة والشباك ألفا من الصفر، فإنه يمثل في الواقع خسارة صافية طفيفة للمستثمر. على سبيل المثال، لنفرض أن جيم، المستشار المالي، يفرض 1٪ من قيمة المحفظة لخدماته، وأنه خلال 12 شهرا تمكن جيم من إنتاج ألفا من 0.75 لمحفظة أحد زبائنه، فرانك. في حين ساعد جيم بالفعل أداء محفظة فرانك، الرسم الذي يتهم جيم هو أكثر من ألفا أنه قد ولدت، لذلك محفظة فرانك شهدت خسارة صافية. وبالنسبة للمستثمرين، يبرز المثال أهمية النظر في الرسوم بالاقتران مع عوائد الأداء والألفا.


البحث عن الاستثمار ألفا.


يوفر الكون المستثمر بأكمله مجموعة واسعة من الأوراق المالية والمنتجات الاستثمارية والخيارات الاستشارية للمستثمرين للنظر فيها. كما أن لدورات السوق المختلفة تأثير على ألفا من الاستثمارات عبر فئات الأصول المختلفة. وهذا هو السبب في أن مقاييس العائد على المخاطر مهمة للنظر فيها بالاقتران مع ألفا.


ويتضح ذلك في المثالين التاليين لصندوق الاستثمار المتداول ذو الدخل الثابت وصندوق الاستثمار المتداول للأسهم:


و إشاريس للتحويل بوند إتف (إكفت) هو استثمار الدخل الثابت مع انخفاض المخاطر. وهو يتتبع فهرس مخصص يسمى بلومبرغ باركليز الولايات المتحدة للتحويل النقدي السندات الدفع & غ؛ مؤشر 250MM $.


إيكفت لديها انحراف معياري سنوي منخفض نسبيا من 4.72٪. وبلغت عائداتها حتى تاريخ 15 نوفمبر 13.17٪. منذ بداية العام، حقق مؤشر بلومبرغ باركليز الأمريكي الإجمالي عائدا نسبته 3.06٪. وبالتالي فإن ألفا ل إكفت هو 10.11٪ بالمقارنة مع مؤشر بلومبرغ باركليز الولايات المتحدة الإجمالي، ويقدم مخاطر منخفضة نسبيا مع انحراف معياري 4.72٪.


إن صندوق نمو الأرباح في الولايات المتحدة من شجرة الحكمة (دغرو) هو استثمار في الأسهم مع مخاطر السوق العالية التي تسعى إلى الاستثمار في أسهم زيادة أرباح الأسهم. وتتبع مقتنياتها مؤشر مخصص يسمى مؤشر نمو أرباح توزيعات الجودة في ويسدومتري.


لديها انحراف معياري سنوي لمدة ثلاث سنوات من 10.58٪، وهو أعلى من إكفت. وبلغت عائداتها حتى تاريخه 15 نوفمبر 2017 ما نسبته 18.24٪ وهي أعلى من مؤشر S & P 500 بنسبة 14.67٪ بحيث يكون لها ألفا بنسبة 3.57٪ بالمقارنة مع مؤشر S & أمب؛ P 500.


يوضح المثال أعلاه نجاح اثنين من مديري الصناديق في توليد ألفا. غير أن الأدلة تشير إلى أن معدلات المديرين النشطين في تحقيق ألفا في الصناديق والمحافظ عبر عالم الاستثمار ليست دائما ناجحة. وتظهر الاحصاءات ان 83٪ من الاموال النشطة في الولايات المتحدة لا تتطابق مع المعايير التي اختارتها خلال السنوات العشر الماضية. ويعزو الخبراء هذا الاتجاه إلى أسباب عديدة، منها:


الخبرة المتنامية للمستشارين الماليين التقدم في التكنولوجيا المالية والبرمجيات التي لديها المستشارين تحت تصرفهم زيادة الفرص للمستثمرين المحتملين للانخراط في السوق بسبب نمو الإنترنت وهناك نسبة تقلص من المستثمرين الذين يتعرضون للخطر في محافظهم و ذي زيادة كمية الأموال التي تستثمر في السعي من ألفا.


اعتبارات ألفا.


في حين أن ألفا كان يسمى "الكأس المقدسة" للاستثمار، وعلى هذا النحو، يتلقى الكثير من الاهتمام من المستثمرين والمستشارين على حد سواء، وهناك اثنين من الاعتبارات الهامة التي ينبغي للمرء أن تأخذ في الاعتبار عند استخدام ألفا.


1 - تحسب الحسابات الأساسية ألفا مجموع عائد الاستثمار من معيار مرجعي قابل للمقارنة في فئة أصوله. ويستخدم حساب ألفا هذا في المقام الأول فقط مقابل معيار مرجعي لفئات الأصول المماثلة كما هو مبين في الأمثلة أعلاه. ولذلك ال يقيس األداء املتفوق لصندوق االستثمار املتداول يف األسهم مقابل معيار مرجعي للدخل الثابت. كما يتم استخدام هذا ألفا بشكل أفضل عند مقارنة أداء استثمارات الأصول المماثلة. وبالتالي، فإن ألفا من إتف دغرو الأسهم ليست نسبيا قابلة للمقارنة مع ألفا من إتف إكت الدخل الثابت.


2. بعض الإشارات إلى ألفا قد تشير إلى تقنية أكثر تقدما. يأخذ ألفا جنسن في الاعتبار نظرية كابم والتدابير المعدلة المخاطر من خلال الاستفادة من معدل خالية من المخاطر وبيتا.


عند استخدام حساب ألفا ولدت من المهم أن نفهم الحسابات المعنية. يمكن حساب ألفا باستخدام مختلف مؤشرات الفهرس المختلفة ضمن فئة الأصول. وفي بعض الحالات قد لا يكون هناك فهرس مناسب موجود مسبقا، وفي هذه الحالة يمكن للمستشارين استخدام الخوارزميات والنماذج الأخرى لمحاكاة فهرس لأغراض حساب ألفا المقارنة.


يمكن ألفا أيضا الرجوع إلى معدل غير طبيعي للعائد على الأمن أو محفظة تتجاوز ما يمكن توقعه من قبل نموذج التوازن مثل كابم. في هذه الحالة، قد يهدف نموذج كابم إلى تقدير العائدات للمستثمرين في نقاط مختلفة على طول حدود فعالة. قد یقدر تحلیل كابم أن المحفظة یجب أن تحصل علی 10٪ بناء علی ملخص مخاطر المحفظة. وإذا كانت المحفظة تكسب فعليا 15٪، فإن ألفا المحفظة ستكون 5 أو 5٪ على ما كان متوقعا في نموذج كابم.


عودة نشطة.


ما هو "العائد النشط"


والعائد النشط هو النسبة المئوية للربح أو الخسارة في الاستثمار بالنسبة إلى المؤشر المرجعي للاستثمار. والعائد النشط هو الفرق بين المعيار والعائد الفعلي. ويمكن أن تكون إيجابية أو سلبية وتستخدم عادة لتقييم الأداء.


كسر "العودة النشطة"


إن محفظة تفوق أداء السوق لها عائد إيجابي إيجابي، على افتراض أن السوق ككل هو المعيار. على سبيل المثال، إذا كان العائد القياسي هو 5٪ والعائد الفعلي هو 8٪، فإن العائد النشط سيكون ثم 8٪ - 5٪ = 3٪.


إذا عادت نفس المحفظة 4٪ فقط، سيكون لها نشاط سلبي (4٪ - 5٪ = -1٪).


وإذا كان المعيار هو جزء محدد من السوق، فإن نفس المحفظة يمكن أن تكون ضعيفة من الناحية الافتراضية في السوق ولا تزال لها عائد نشط مقارنة بالمؤشر المختار. وهذا هو السبب في أنه من المهم للمستثمرين أن يعرفوا ما هي المعايير المستخدمة ولماذا.


2 استراتيجيات التداول ألفا إيجابية تحتوي على خطر.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


شارك هذا الرابط لصديق:


المستندات المرجعية.


وضع إشارة مرجعية عليها لعرضها لاحقا.


لا توجد مستندات مرجعية.


وضع إشارة على هذا المستند.


شوهدت مؤخرا.


معظم الوثائق الشعبية ل إيب 175.


Compructure_handouts بيركلي إيب 175 - خريف 2009.


المحادثة الإنجليزية صائق المنهج - Sp2018 بيركلي إيب 175 - خريف 2009 المحادثة الانجليزية للطلاب الدوليين علم النفس 98/198 ربيع 2018 الثلاثاء.


المحادثة الإنجليزية صائق المنهج - Sp2018.


لابور بيركلي إيب 175 - خريف 2009.


لو إكون بيركلي إيب 175 - خريف 2009.


02٪ 20٪ 20Measurement٪ 20and٪ 20Structure٪ 20of٪ 20the٪ 20National٪ 20Economy بيركلي إيب 175 - خريف 2009 جدول أعمال المحاسبة الوطنية للدخل قياس وهيكل الإقتصاد الوطني.


01٪ 20Introduction٪ 20to٪ 20Macroeconomics بيركلي إيب 175 - خريف 2009 جدول الأعمال ما الاقتصاد الكلي هو حول. مقدمة في الاقتصاد الكلي ما ماكروكونو.


دراسة على الذهاب.


مواد أخرى ذات صلة.


A أهم مثال على الثروة غير القابلة للتداول هو رأس المال البشري B إذا سنغافورة إدارة التمويل 201 - ربيع 2018 تمويل الشركات، 3e (بيرك / ديمارزو) الفصل 13 سلوك المستثمر وسوق رأس المال.


مخزون صغير أعلى متوسط ​​B مخزون كبير أعلى متوسط ​​C مخزونات صغيرة أقل جامعة وينيبيغ تمويل الأعمال - ربيع 2018 تمويل الشركات، 3Ce (بيرك، ديمارزو، سترانجيلاند) الفصل 13 سلوك المستثمرين و.


A المثال الأهم للثروة غير القابلة للتداول هو رأس المال البشري B إذا كان كيلر كلية الدراسات العليا للإدارة فين 516 - شتاء 2018 تمويل الشركات، 3e (بيرك / ديمارزو) الفصل 13 سلوك المستثمرين وسوق رأس المال.


باب 13 بنك اختبار تمويل الشركات بيرك.


واحد لكل عامل خطر لها نفس التفسير كما بيتا في كابم جامعة ماستريخت المالية EBC1026 - ربيع 2018 لوماركبسد الفصل 13 سلوك المستثمرين وكفاءة سوق رأس المال 13.1 كومبيتيتي.


ويذكر كابم أن القيمة المتوقعة ألفا هي صفر لجميع الأوراق المالية الجامعة الأمريكية في بلغاريا بوسينيس Bus415 - ربيع 2018 الفصل 9 نموذج تسعير الأصول الرأسمالية 9.1 نموذج تسعير الأصول الرأسمالية 1..


باب 09_Hand-أوت 8.


السلوك الفردي وأسعار السوق المحاضرة 11 19 إذا غادر األفراد من كوينزلاند فينم 2401 - خريف 2018 FINM2401 سلوك المستثمر وكفاءة السوق 3 أفكار أساسية في التمويل 2 1. T.


صفحة 22 & # 47؛ 37.


تظهر هذه المعاينة صفحات المستند 22 - 23. اشترك لعرض المستند الكامل.


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2018. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.

Comments

Popular posts from this blog

كيو، إنفرزيونيس، فوريكس

خيارات التداول التجارية

بيراميدينغ الفوركس