استراتيجيات التداول الأسهم إنفستوبيديا


دليل استراتيجيات انتقاء الأسهم.


عندما يتعلق الأمر بالتمويل الشخصي وتراكم الثروة، يتم الحديث عن مواضيع قليلة أكثر من الأسهم. فمن السهل أن نفهم لماذا: اللعب في سوق الأسهم مثيرة. ولكن على هذه ركوب السفينة الدوارة المالية، ونحن جميعا نريد لتجربة الصعود دون هبوطا.


هناك ما يقرب من 6000 شركة تداول في الولايات المتحدة في حين أن هذا يمثل انخفاضا بنسبة 37٪ في عدد الشركات المدرجة في الولايات المتحدة منذ ارتفاعها عام 1997، فإنه لا يزال هناك الكثير من الشركات. كيف يمكن للمستثمر أن يختار؟


في هذا البرنامج التعليمي، ونحن ندرس بعض من الاستراتيجيات الأكثر شعبية اختبار الزمن لإيجاد مخزون جيد (أو على الأقل تجنب سيئة منها). وبعبارة أخرى، سنقوم باستكشاف فن اختيار الأسهم - اختيار الأسهم استنادا إلى مجموعة معينة من المعايير، بهدف تحقيق معدل عائد أكبر من المتوسط ​​العام للسوق.


بعض هذه بسيطة: الكلاب من استراتيجية داو، على سبيل المثال، من السهل جدا أن يستغرق حرفيا بضع دقائق لمعرفة كيفية عمل النظام. ومن ناحية أخرى، فإن النمو والقيمة االستثمارية معقدة، ويجب على هذه األنواع من المستثمرين أن يضعوا وقتا كبيرا للتعرف على التقييم والنسب المالية وما شابه ذلك.


في هذا البرنامج التعليمي، وسوف نقدم تسع استراتيجيات الأسهم الانتقاء، بالإضافة إلى تفاصيل عن أول واحد. إذا وجدت واحدة التي تهمك، يرجى بذل كل ما بوسعك لمعرفة المزيد عن تلك الاستراتيجية - قراءة الكتب والمواد على الانترنت، مشاهدة ندوات وحضور الأحداث الحية - قبل استثمار أي أموال. نضع في اعتبارنا، وهذا البرنامج التعليمي بمثابة مقدمة لاستراتيجيات مختلفة، ولكن هناك أكثر من ذلك بكثير للتعلم. الصبر هو بالتأكيد فضيلة عندما يتعلق الأمر الاستثمار - ليس فقط من حيث الانتظار بصبر في الوقت المناسب للدخول في موقف، ولكن أيضا للانتظار حتى كنت قد فعلت واجبك قبل إجراء الاستثمار الأول الخاص بك. فرصك للنجاح سوف تتحسن كثيرا إذا كنت تعرف ما تفعلونه.


بعض المحاذير قبل أن نبدأ: العديد من المستثمرين الجدد في المشهد قطف الأسهم نعتقد أن هناك استراتيجية معصومة التي، مرة واحدة تليها، وضمان النجاح. ليس هناك نظام مضمونة لاختيار الأسهم! هذا لا يعني أنك لا يمكن توسيع ثروتك من خلال سوق الأسهم. فمن الأفضل أن نفكر في انتقاء الأسهم ك فن بدلا من العلم. هناك عدة أسباب لذلك:


1. العديد من العوامل تؤثر على صحة الشركة أنه يكاد يكون من المستحيل بناء صيغة من شأنها التنبؤ بالنجاح. هو شيء واحد لتجميع البيانات التي يمكنك العمل مع، ولكن آخر تماما لتحديد أي الأرقام ذات الصلة.


2. الكثير من المعلومات غير ملموسة ولا يمكن قياسها. الجوانب القابلة للقياس الكمي للشركة، مثل الأرباح، هي سهلة بما فيه الكفاية للعثور عليها. ولكن كيف يمكنك قياس العوامل النوعية، مثل موظفي الشركة، ومزاياها التنافسية وسمعتها وما إلى ذلك؟ هذا الجمع بين الجوانب الملموسة وغير الملموسة يجعل مخزونات قطف عملية ذاتية للغاية، وحتى بديهية.


3. بسبب العنصر البشري (غالبا غير عقلاني) المتأصل في القوى التي تحرك سوق الأسهم، الأسهم لا تفعل دائما ما كنت تتوقع أنها سوف تفعل. العواطف يمكن أن تتغير بسرعة وغير متوقعة. وللأسف، عندما تتحول الثقة إلى خوف، يمكن أن يكون سوق الأسهم مكانا خطرا.


وخلاصة القول هو أنه لا توجد طريقة واحدة لاختيار الأسهم. من الأفضل أن نفكر في كل استراتيجية الأسهم باعتبارها أكثر من تطبيق نظرية - "أفضل تخمين" لكيفية الاستثمار. وأحيانا نظريتين معارضة على ما يبدو يمكن أن تكون ناجحة في نفس الوقت. ربما لا يقل أهمية عن النظرية النظرية، هو تحديد مدى ملاءمة استراتيجية الاستثمار توقعاتك الشخصية، والإطار الزمني، والتحمل للمخاطر، ومقدار الوقت الذي تريد تخصيصه للاستثمار واختيار الأسهم.


عند هذه النقطة، قد تسأل نفسك لماذا اختيار الأسهم هو مهم جدا. لماذا تنفق ساعات تفعل ذلك؟ الجواب بسيط: الثروة. إذا أصبحت جيدة منقار الأسهم، يمكنك زيادة ثروتك الشخصية أضعافا مضاعفة. خذ ميكروسوفت، على سبيل المثال. لو كنت قد استثمرت في بنات أفكار بيل غيتس في الاكتتاب العام مرة أخرى في عام 1986 وببساطة أن الاستثمار، عودتك كان يمكن أن يكون في مكان ما في حي 35،000٪ بحلول ربيع عام 2004. وبعبارة أخرى، على مدى فترة 18 عاما، 10000 $ الاستثمار قد تحولت نفسها إلى بارد 3.5 مليون $! (في الواقع، هل كان لديك هذا التبصر في سوق الثور في أواخر 90s، عودتك يمكن أن يكون أكبر من ذلك.) مع عوائد مثل هذا، فإنه ليس من المستغرب أن المستثمرين مواصلة البحث عن "مايكروسوفت المقبل".


دعونا نبدأ من خلال الخوض في واحدة من الجوانب الأساسية والحاسمة من انتقاء الأسهم: التحليل الأساسي، النظرية التي تكمن وراء كل الاستراتيجيات التي نستكشف في هذا البرنامج التعليمي (باستثناء القسم الأخير على التحليل الفني). على الرغم من أن هناك العديد من الاختلافات بين الاستراتيجيات، فإنها جميعا وصولا إلى العثور على قيمة الشركة. ضع ذلك في الاعتبار ونحن نمضي قدما.


استراتيجيات انتقاء الأسهم: الكلاب من داو.


ويعد مؤشر داو جونز الصناعي (دجيا) الذي أنشأه تشارلز داو عام 1896 - المتوسط ​​المرجح لأسعار الشركات الثلاثين الأكبر والأكثر تأثيرا في بورصة نيويورك و ناسداك. في كثير من الأحيان يسمى "داو"، و دجيا هي واحدة من أقدم والأكثر تتبعا على نطاق واسع المؤشرات في العالم. وكثيرا ما ينظر إليها على أنها مقياسا للسوق الأوسع نطاقا: عندما تقول شبكات الأخبار المالية، "السوق اليوم،" غالبا ما تشير إلى أداء داو.


كلاب داو هي استراتيجية استثمارية - استنادا إلى مكونات 30 دجيا - التي كان لها شعبية من قبل مايكل أوهيجينز في كتابه "الضرب على داو". الاستراتيجية بسيطة: بعد إغلاق سوق الأسهم في اليوم الأخير من هذا العام، حدد 10 أسهم أعلى دجيا العائد على أرباح الأسهم. ثم، في أول يوم تداول من العام الجديد، استثمار مبلغ دولار متساوية في كل واحد منهم. عقد المحفظة لمدة عام ثم تكرار العملية في بداية كل سنة لاحقة. من المهم أن نلاحظ أن هذه هي استراتيجية طويلة الأجل: كانت هناك سنوات عندما تفوقت داو على الكلاب (يجب أن لا تتوقع أبدا أن الكلاب لتفوق داو). إن المتوسطات طويلة الأجل التي يعتمد عليها المستثمرون لتحقيق نتائج إيجابية مع مرور الوقت.


في نهاية العام، تضيف ما يصل قيمة محفظتك وأي أموال تريد إضافتها. قسمة هذا الرقم بمقدار 10. دعونا نقول أنه يأتي إلى 2000 $ للسهم الواحد. ثينم انظر أي (إن وجدت) من الكلاب العام الحالي جعلت قائمة العام الجديد. بيع الأسهم التي لم و إعادة التوازن محفظتك بحيث كنت تملك 2000 $ لكل شركة من كل من الكلاب حارس من محفظة السابقة والكلاب الجديدة لهذا العام. إذا لم يكن هناك أسهم على قائمة التغيير، لا تزال تحتاج إلى إعادة التوازن.


العثور على الأسهم.


لديك العديد من الخيارات للعثور على أسهم داو التي لديها أعلى عوائد توزيعات الأرباح:


احسب. هناك فقط 30 الأسهم داو، لذلك فمن الممكن أن تفعل الرياضيات نفسك للعثور على عوائد توزيعات الأرباح ومن ثم ترتيبها في النظام، من الأعلى إلى الأدنى. (نصيحة: من السهل فرز إذا أدخلت النتائج في جدول بيانات إكسيل). أعلى 10 هي الأسهم التي سوف تدرج في استراتيجية الكلاب الخاص بك. محاولة إنفستوبيديا في العائد العائد حاسبة لبدء.


وقد سلمت. الاشتراك في الكلاب الحرة من النشرة الإخبارية داو وستحصل على قائمة منقحة كل عام في أقرب وقت انها جاهزة (لاحظ أنك سوف تتلقى النشرات الإخبارية الأخرى، وكذلك).


ابحث في شبكة الانترنت. تحتفظ العديد من المواقع الإلكترونية بقوائم محدثة لأسهم داو 30 التي تشمل عوائد توزيعات الأرباح. جرب توزيعات الأرباح: انقر على عائد توزيعات الأرباح في الجدول القابل للفرز لعرض أعلى 10 أرباح أرباح (انظر أدناه للحصول على مثال من 27 يوليو 2017). لاحظ أنه يمكنك تصدير الجدول إلى ملف كسف إذا كان لديك حساب بريميوم ديفيدند بريميوم.


الاختلافات الاستراتيجية.


وبسبب بساطة الاستراتيجية، حاول الكثيرون تعديلها لجعلها أبسط وأعلى عائد. وتشمل الاختلافات:


الكلاب الصغيرة من داو. في اليوم الأخير من السنة، حدد أعلى 10 الأسهم العائد على الأرباح كما تفعل عادة. من هذه الكلاب العشرة، حدد الخمسة التي لديها أدنى سعر السهم - وهذه هي الكلاب الصغيرة. استثمر مبلغا مساويا للدولار في كل منها، واحتفظ به لمدة سنة، وكرر السنة التالية. ويسمى هذا الاختلاف أيضا داو 5.


داو 4. تقريبا نفس الكلاب الصغيرة من داو، إلا أنك حدد أربعة أعلى أسعار الأسهم الكلاب الصغيرة، اسقاط الخامس.


حماقة 4. شهرة من قبل موتلي كذبة. حدد نفس الأسهم كما داو 4، ولكن تخصيص 40٪ من محفظة لأقل الأسهم بأسعار و 20٪ إلى الثلاثة الأخرى.


استراتيجيات انتقاء الأسهم: الاستنتاج.


يقدم هذا البرنامج التعليمي بعض الاستراتيجيات الأكثر شعبية في انتقاء الأسهم - من النمو وقيمة الاستثمار، لكان سليم والكلاب من داو. وإليك خلاصة سريعة:


معظم الاستراتيجيات التي نوقشت في هذا البرنامج التعليمي استخدام أدوات وتقنيات التحليل الأساسي، الذي يتمثل هدفه الرئيسي في العثور على قيمة الشركة، أو قيمتها الجوهرية. وفي التحليل الكمي، تستحق الشركة مجموع التدفقات النقدية المخصومة لها. وبعبارة أخرى، فإنه يستحق كل من أرباحها المستقبلية تضاف معا. بعض العوامل النوعية التي تؤثر على قيمة الشركة هي إدارتها ونموذج أعمالها والصناعة واسمها التجاري. ويتطلع المستثمرون ذوو القيمة الحالية إلى بيع الأسهم بسعر يقل عن القيمة التقديرية للشركة، كما يتضح من أساسياتها. ويهتم مستثمرو النمو بالمستقبل وشركات الشراء التي يمكن أن تتداول أعلى من قيمتها الجوهرية ولكنها تظهر إمكانية النمو وتتجاوز يوم واحد تقييماتها الحالية. استراتيجية غارب هي مزيج من كل من النمو والقيمة: المستثمرون المعنية "النمو بسعر معقول" نظرة للشركات التي تعتبر أقل من قيمتها إلى حد ما نظرا لنمو إمكاناتها. المستثمرون في الدخل، الذين يسعون إلى تدفق مستمر من الدخل من أسهمهم، يبحثون عن الشركات القوية التي تدفع عوائد توزيعات عالية ولكن مستدامة. كان سليم يحلل هذه العوامل من الشركات: الأرباح الحالية، والأرباح السنوية، والتغيرات الجديدة والعرض والطلب، والقيادة في الصناعة، والرعاية المؤسسية واتجاه السوق. كلاب داو هي 10 من أصل 30 شركة في مؤشر داو جونز الصناعي (دجيا) مع أعلى عائد توزيعات أرباح. التحليل الفني، المعاكس القطبي للتحليل الأساسي، ليس معنيا بالقيمة الجوهرية للسهم، ولكن بدلا من ذلك ينظر في نشاط السوق السابق لتحديد تحركات الأسعار في المستقبل.


بغض النظر عن النهج الذي تتخذه، من المهم القيام بواجبك المنزلي: خذ وقتك وتعلم كل ما تستطيع حول الطريقة التي اخترتها - قراءة الكتب، وحضور ندوات والتشاور مع مستشار مالي، على سبيل المثال لا الحصر - قبل المخاطرة بالمال في السوق . المستثمرين الذين هم الأكثر نجاحا تميل إلى اتخاذ نهج نظامي جدا في الأسواق، وذلك باستخدام استراتيجية محددة فهمها تماما واتبع بدقة.


استراتيجيات انتقاء الأسهم: كان سليم.


تم تطوير نموذج كان سليم لاختيار الأسهم من قبل ويليام ج. أونيل، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة المستثمر اليومية. ووصف النظام في كتابه الأكثر مبيعا، "كيفية كسب المال في الأسهم: نظام الفوز في الأوقات الجيدة والسيئة" - الآن في طبعته الرابعة. والهدف من هذه الاستراتيجية هو تحديد الشركات التي لها أساسيات قوية وشرائها لأنها تخرج من فترات توحيد الأسعار، قبل أن تحقق تقدما كبيرا في الأسعار.


عناصر سليم سليم.


الرسائل السبعة في موقف كان سليم للذكريات الرئيسية وجدت أونيل أن الأسهم تظهر قبل أن تحقق أكبر مكاسب في الأسعار. ويرد وصفها أدناه.


ج = الأرباح الربعية الحالية.


إن النمو الكبير في العائد على السهم يمكن أن يجذب اللاعبين المؤسسين الكبار - الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى تحركات كبيرة في الأسعار. وفقا ل كان سليم، يجب على المستثمرين أن يبحثوا عن الشركات التي يبلغ الحد الأدنى لنمو ربحية السهم الواحد ربع السنوية 25٪ في الربع الأخير - على الرغم من أن المكاسب من 50٪ إلى 100٪ هي أكثر جاذبية. بالطبع، تريد هذه المكاسب لتكون مستدامة، وبالتالي فإن الشركة يجب أن يكون أيضا على الأقل 20٪ نمو المبيعات في الربع الأخير وعائد 17٪ على الأقل على حقوق المساهمين.


A = نمو الأرباح السنوية.


وعلى الرغم من أهمية الأرباح الفصلية الجيدة، فإن الشركة يجب أن تتمتع أيضا بنمو قوي في الأرباح السنوية. هذا يمكن أن يساعد في تأكيد أن الشركة ليس لديها أي مشاكل الكامنة، مثل انخفاض الطلب على منتجاتها، وتدهور هوامش الربح أو اتجاهات الصناعة السلبية. ويبحث المستثمرون "سليم" عن معدل نمو سنوي يبلغ 25٪ إلى 50٪ في كل من السنوات الثلاث إلى الخمس السابقة.


الجزءان الأولان من نظام كان سليم - الأرباح الفصلية والسنوية القوية - خطوات منطقية تستخدم التحليل الكمي. جمال النظام هو أنه يطبق خمسة معايير أخرى لاختيار الأسهم.


N = منتج أو خدمة جديدة.


السمة الثالثة التي يمكن أن يبحث عنها المستثمرون سليم هو شيء جديد في الشركة - سواء كان ذلك منتج جديد، خدمة، الرئيس التنفيذي أو ارتفاع سعر السهم، أو اتجاه الصناعة المبتكرة التي تعود بالنفع على الشركة بطريقة أو بأخرى. وول ستريت دائما على الطريق للحصول على أفضل شيء المقبل، سواء كانت هذه الشركة الريادية تعطيل صناعة أو شركة أنشئت أن يعيد اختراع نفسه عن طريق التحول إلى منتجات جديدة. وفي كلتا الحالتين، شيء جديد يمكن أن تساوي الأرباح.


وهناك مثال مثالي لكيفية تجدد النجاح يمكن أن ينظر إليه في تاريخ ماكدونالدز المبكر. مع إدخال امتيازاتها الغذائية السريعة الجديدة، نما أكثر من 1100٪ في أربع سنوات من 1967 إلى 1971! هذا هو مجرد واحد من العديد من الأمثلة المقنعة للشركات التي - من خلال القيام أو الحصول على شيء جديد - حققت أشياء عظيمة ومكافأة المساهمين على طول الطريق.


قانون العرض والطلب يحكم جميع أنشطة السوق: الطلب القوي على كمية محدودة من الأسهم المتاحة سوف يدفع السعر إلى أعلى، وفائض المعروض من الأسهم إلى جانب ضعف الطلب سوف تدفع السعر إلى أسفل. يمكن لمستثمرين "سليم سليم" أن يشهدوا زيادات حادة في الأسعار مدعومة بالارتفاع في حجم التداول. وتشير هذه الأحداث إلى الطلب - وخاصة من مديري الصناديق المشتركة والمستثمرين المؤسسيين الآخرين - التي يمكن أن تؤدي إلى تحركات أسعار أكبر.


في أي صناعة، هناك شركات تؤدي وتقدم مكاسب كبيرة للمساهمين، والشركات التي تتخلف وتسليم المكاسب التي هي في أحسن الأحوال متوسطة. والفكرة هي شراء القادة وتجنب المتخلفين؛ يمكن للمستثمرين سليم سليم في قوة السعر النسبية من الأسهم للتمييز بين البلدين. وتتراوح قوة سعر السهم النسبية من واحد إلى 99؛ على سبيل المثال، يعني أن الشركة تفوقت على 75٪ من الأسهم في مجموعتها السوقية على مدى فترة معينة من الزمن. يتطلع مستثمرو "سليم سليم" إلى الأسهم التي لديها نقاط قوة نسبية لا تقل عن 70 نقطة، على الرغم من أن الأسهم في نطاق 80 إلى 90 هي عموما أكثر احتمالا أن تكون أكبر الرابحين.


I = الرعاية المؤسسية.


وتشير هذه السمة إلى ما إذا كانت الأسهم مملوكة للبنوك وصناديق الاستثمار المشترك وصناديق المعاشات التقاعدية والمستثمرين المؤسسيين الآخرين. ويمكن اعتبار هذه الملكية تأكيدا إيجابيا للفائز المحتمل. ولدى المستثمرين المحترفين فرق من المحللين الذين يبحثون آلاف الاستثمارات المحتملة. عندما يبدأ أحدهم في شراء أسهم تفكر فيها، فإنه يمكن أن يزيد الطلب على الأسهم - ويحتمل أن يؤدي إلى ارتفاع أسعار الأسهم. يجب أن يركز المستثمرون سليم على الأسهم التي لديها ما لا يقل عن ثلاثة إلى 10 أصحاب المؤسسات.


السمة النهائية في نموذج كان سليم هو اتجاه السوق. عند اختيار الأسهم، فمن المهم دائما أن تعرف ما إذا كنت في الثور أو السوق الدب. ويعتقد المستثمرين سليم سليم يجب عليك الاستثمار مع السوق، وليس ضد ذلك. النظرية هنا هي أنه وفقا ل كان سليم فإن ثلاثة من أصل أربعة أسهم تتحرك في نفس اتجاه السوق العام - كما يقاس بالمؤشرات الرئيسية (مؤشر نسداق و S & أمب؛ P 500 و دجيا). إذا كنت تشتري الأسهم عندما يكون السوق في الاتجاه الصعودي، وتذهب النظرية، لديك فرصة 75٪ من أن تكون على حق. على العكس من ذلك، لديك فرصة 75٪ من الخطأ إذا كنت تشتري عندما يكون السوق في اتجاه هبوطي. (راجع تحديد اتجاه السوق باستخدام فيكس للمزيد).


شيء واحد يؤدي إلى آخر.


من المهم أن نلاحظ أن هذه الصفات السبع تعمل معا. على سبيل المثال، عندما يحدث نمو كبير في الأرباح ومنتج أو خدمة جديدة (C و A و N من نموذج كان سليم) معا، فإنه يمكن جذب انتباه مديري الصناديق الاستثمارية المتبادلة والمستثمرين المؤسسيين الآخرين. هذا الجذب يمكن أن يؤدي إلى S في نظام كان سليم - العرض والطلب - والتي يمكن أن تدفع أسعار الأسهم أعلى، وهكذا دواليك. نجاح المستثمرين سليم سليم ننظر إلى "الصورة الكبيرة" وفهم كيف تؤثر كل سمة الفردية - ويمكن أن تتأثر - الآخرين.


مقدمة في الأسهم أنواع التاجر.


عندما العديد من الغرباء صورة عالم التمويل، وصورة من مشغول (وفي بعض الأحيان المحمومة) تاجر الأسهم يتبادر إلى الذهن. في الواقع، مهنة باعتبارها تاجر الأسهم يمكن أن تكون مربحة، مرضية، وممتعة. هناك العشرات من أنواع مختلفة من تجار الأسهم، ولكل منها مجالا مختلفا نوعا ما من التركيز والأسلوب. إذا كنت تفكر في مهنة تاجر الأسهم، انها فكرة جيدة لمعرفة المزيد عن هذه الخيارات المختلفة ومعرفة أي نوع من تاجر الأسهم قد ترغب في أن تصبح. يعتمد العثور على تناسب مناسب على شخصيتك، ومقدار الوقت الذي كنت قادرا على تكريس للعمل، وكمية رأس المال لديك المتاحة للاستثمار، من بين عوامل أخرى.


النمو، القيمة، أو الدخل؟


وعادة ما يركز التجار على واحد أو أكثر من المجالات التي تنطوي على النمو، والقيمة، أو بناء الدخل، وهذا يتوقف على مستوى المخاطر التي يرغبون في اتخاذها.


ويستتبع التداول الذي يركز على النمو شراء الأسهم في الشركات التي يعتقد المتداول أنها من المرجح أن تنمو، وبالتالي توسيع أرباحها. ويركز التداول من هذا النوع في بعض الأحيان على شركات جديدة ذات إمكانيات نمو سريعة. عندما تنمو الشركة، ترتفع أسهمها من حيث القيمة، ويحافظ التاجر على الأسهم ربحا. وهناك بالطبع مخاطر مرتبطة بالتجارة التي تركز على النمو، بما في ذلك احتمال أن ينهار الطرح العام الأولي (إيبو) أو يفشل. لهذا السبب، فمن الضروري أن التجار محورها النمو تكون على علم جيد قدر الإمكان، ولها الثقة في الثقة ردود فعل غريزية.


ينطوي الاستثمار الذي يركز على القيمة على تاجر يراقب الأسهم التي يعتقد أنها أقل من قيمتها. فالشركات التي لا تحقق إمكانياتها، ولكن يمكن أن تتحول أعمالها أو سمعتها من أجل تحقيق أداء أفضل هي أهداف محتملة. إحدى الطرق التي يسعى المستثمرون الذين يركزون على قيمة هذه الشركات إلى البحث عبر قطاع أو صناعة وإيجاد شركات لها أسهم بأسعار أقل بكثير من أسهم منافسيها. وبطبيعة الحال، هناك دائما احتمال أن شركة القيمة المحتملة قد قمع بشكل مصطنع سعر أسهمها، والتي قد تكون مشكلة والتي تزيد من مستوى خطر هذا النوع من التداول.


ولا يزال الاستثمار الموجه نحو الدخل هو الشكل الأكثر تحفظا لتداول الأسهم الشعبية. هذا النوع من التداول يهدف إلى الحفاظ على رأس المال، لذلك التجار يميلون إلى البحث عن الشركات مع تقلبات الأسعار المنخفضة. وتميل الأنماط الموجهة نحو الدخل إلى التركيز على أكبر الشركات وتلك التي تتمتع بسمعة ممتازة، على افتراض أن تلك الشركات ستستمر في السيطرة على أقرانها وتنمو باطراد، إن لم يكن بسرعة. ولهذا السبب، يبحث المستثمرون الموجهون نحو الدخل عن الأسهم القيادية فوق الأسهم الأخرى. هذا هو النوع الأقل خطورة من التداول المشترك، ويستكمل باستخدام السندات والودائع لأجل، فضلا عن التركيز على الشركات ذات المواقف الجيدة في السوق، والإدارة القائمة، والتدفقات النقدية الصلبة.


عندما تبحث من خلال فصول مختلفة من هذا البرنامج التعليمي، نضع في اعتبارنا أن هناك عددا كبيرا من البورصات والمستثمرين في جميع أنحاء العالم. من المفيد أن نأخذ في الاعتبار القاعدة التالية: "لكل مشتري واحد يجب أن يكون هناك بائع واحد."


تقريبا جميع أنواع استراتيجيات التداول المبينة في الفصول القادمة قد تكون مربحة. ومع ذلك، الربحية ليست بهذه البساطة مجرد اختيار أفضل الأسهم. هناك قواعد واستراتيجيات معقدة يأخذها التجار الأكثر مهارة وناجحة بعين الاعتبار. ومن المرجح أيضا أن العديد من هؤلاء كبار التجار تعتمد عددا من الاستراتيجيات سترى في صفحات قادمة، اعتمادا على مصالحهم، تحمل المخاطر، وأداء السوق الأوسع.


بداية تجار الأسهم يميلون إلى الشعور بقدر استثنائي من الضغط عندما تواجه القرارات الصعبة والسريعة للصناعة. أداة واحدة للمساعدة في التعامل مع هذا الخوف هو تحليل استراتيجيات وخبرات المستثمرين والمستثمرين الناجحين. المفتاح الآخر هو السماح لنفسك الفرصة لارتكاب الأخطاء. من خلال تجربة استراتيجيات مختلفة وفي السيناريوهات دون الكثير على المحك، سوف تتعلم أي طرق الاستثمار العمل أفضل بالنسبة لك.

Comments

Popular posts from this blog

كيو، إنفرزيونيس، فوريكس

خيارات التداول التجارية

بيراميدينغ الفوركس