خيارات استراتيجية التقسيم


استراتيجيات تجزئة السوق وأهميتها.


أول نشر: 14 أبريل 2018 | تاريخ آخر تحديث: 28 يونيو، 2017.


ويحدد مفهوم تجزئة السوق ثالثة خيارات استراتيجية للتسويق: وهي كما يلي: استراتيجية التسويق غير المتمايزة، استراتيجية التسويق المتمايزة واستراتيجية التسويق المركزة.


استراتيجية التسويق غير المتمايزة.


وبموجب هذه الاستراتيجية التسويقية، تركز إدارة التسويق على الاحتياجات المشتركة للشعب وتصمم بضائعها وخدماتها لتلبية أكبر عدد ممكن من العملاء. وهي ليست جمموعة من العمالء اأو تجزئة السوق. وهي تعتمد على الإنتاج الضخم والإعلان الجماهيري والتوزيع الجماعي. هذه الاستراتيجية لا يحدث أي فرق بين العملاء من المنتج من المؤسسة. مبدأ نفس العلامة التجارية، نفس السعر، نفس المنتج، نفس التعبئة والتغليف، نفس وسائل الإعلام، نفس برنامج التسويق ونتبع الإعلان نفسه لجميع العملاء والسوق كله. وتعرف هذه الاستراتيجية أيضا باستراتيجية تجميع السوق. وعادة ما تعتمد الشركات الموجهة نحو المنتج هذه الاستراتيجية.


استراتيجية التسويق متباينة.


وبموجب هذه الاستراتيجية التسويقية، يتم تجميع العملاء على أساس احتياجاتهم ورغباتهم المشتركة. والمنطقة، والدخل، والعمر، والتعليم، والشخصية، والمهنة، والدين، وما إلى ذلك وينقسم السوق كله إلى قطاعات مختلفة. هنا، يتم تصنيع منتجات مختلفة لقطاعات السوق المختلفة. هذه الاستراتيجية التسويقية تزيد من مبيعات وأرباح الشركة، تجتذب عددا كبيرا من العملاء من جميع أركان المجتمع وتوفر رضا العملاء أعلى من خلال إنتاج السلع والخدمات وفقا لاحتياجات ورغبات المستهلكين. وبالتالي، فإن هذا النوع من الاستراتيجية الموجهة نحو المستهلك يعرف أيضا باسم تجزئة السوق أو استراتيجية فصل السوق.


التسويق المركزة.


وبموجب هذه الاستراتيجية التسويقية، يركز مدير التسويق على قطاع معين واحد بدلا من قطاعات مختلفة (أو سوق كاملة). ويتبع منتج واحد ومبدأ قطعة واحدة ويخلق الاحتكار العلامة التجارية. وفقا لفيليب كوتلر، "بدلا من الذهاب بعد حصة صغيرة من سوق كبيرة، وتذهب الشركة بعد واحد كبير أو عدد قليل من الأسواق الفرعية. ولكن طريقة أخرى بدلا من انتشار نفسها رقيقة في أجزاء كثيرة من السوق، فإنه يركز قواته للحصول على موقف جيد في السوق في عدد قليل من المناطق. "هذه الاستراتيجية هي أفضل مناسبة في حالة عندما يتم إدخال منتجات جديدة في السوق. كما أن جميع جهود التسويق تتركز على قطاع واحد من السوق، فإنه يوفر أفضل الارتياح ممكن للمستهلكين.


أهمية تقسيم السوق.


استراتيجية تجزئة السوق هي فلسفة موجهة نحو المستهلك. فإنه يفيد كل من المسوقين والمستهلكين. توضح النقاط التالية أهمية تجزئة السوق:


مفيدة في المنافسة.


يوفر تجزئة السوق فرصة لإجراء دراسة عميقة لمنتجات وسياسات واستراتيجيات المنافسين في جميع القطاعات. مع هذا، يمكن للشركات التجارية اعتماد استراتيجيات مختلفة لمختلف الأسواق مع الأخذ بعين الاعتبار الاستراتيجيات المتنافسة.


يوفر الفرص لتوسيع السوق.


ومن خلال تقسيم السوق، يستطيع المسوق إنشاء أسواق جديدة لمنتجاته.


لاكتشاف فرصة التسويق.


ويساعد تجزئة السوق في إجراء بحوث تسويقية مكثفة في جميع القطاعات. ويمكن فهم العادات والأذواق والهوايات وطبيعة المستهلكين من جميع القطاعات بعمق. وتساعد هذه البحوث في اكتشاف فرص التسويق في هذه القطاعات.


معرفة احتياجات العملاء.


من خلال مساعدة تجزئة السوق، يمكن لمدير التسويق بسهولة معرفة لماذا يفعل العملاء أو لا تشتري منتجات أو خدمات معينة. جميع أنشطة التسويق موجهة نحو رضا العملاء. مع مساعدة من تجزئة، يصبح من السهل قياس مستوى تجزئة كل قطاع وأيضا لإجراء تحسينات في مستوى تجزئة.


التكيف في المنتجات.


تحت تجزئة السوق، مدير التسويق يمكن بسهولة إجراء تعديلات في منتجاتها والاتصالات في السوق وفقا للتغير في الذوق والحاجة والطبيعة والدخل للمستهلكين.


زيادة في حجم المبيعات.


من خلال التجزئة، يمكن لمدير التسويق زيادة حجم مبيعات المؤسسة. ولكل قطاع من قطاعات السوق نمط طلب مختلف، وعندما يفي مدير التسويق بمتطلبات القطاعات المختلفة عن طريق تغيير المنتجات، يزداد إجمالي حجم مبيعات المؤسسة.


اعتماد برنامج تسويق سليم وفعال.


عندما يتم فهم احتياجات العمالء بشكل كامل من قبل مدير التسويق يقسم تقسيم السوق السوق بأكملها إلى عدة قطاعات ويتم إعداد برامج التسويق الفردية لكل شريحة. هذه البرامج هي أفضل وأكثر فعالية من برنامج واحد للسوق كله.


النداء الإعلاني الفعال.


تم تصميم الطعون الإعلانية بطريقة لخلق صورة إيجابية للأفراد الذين يستخدمون منتجات معينة. تؤثر الرسالة التي يتم نقلها من خلال النداءات الإعلانية على قرارات الشراء لمختلف مجموعات المشترين والتي يتم التعرف عليها بمساعدة تجزئة السوق. وهكذا، يمكن صياغة مختلف النداءات الإعلانية لشرائح مختلفة. وبالتالي، يساعد التقسيم على جعل نداءات الإعلانات أكثر فعالية.


يزيد من كفاءة التسويق.


ويزيد تجزئة السوق من كفاءة التسويق من خالل تقديم قنوات تسعير وترويج المبيعات وتوزيعها وفقا لمتطلبات مختلف القطاعات. ويمكن وضع استراتيجيات السوق فريدة من نوعها فيما يتعلق بالمنتج، والتسعير، والإعلان، وتعزيز المبيعات، قناة التوزيع، وما إلى ذلك وفقا للاحتياجات المتغيرة للقطاعات. وهذا يزيد من كفاءة التسويق من المشاريع التجارية.


تجزئة القائمة على المرافق.


استراتيجية التسويق الجاهزة.


ما هو التقسيم القائم على الأداة المساعدة؟


نظام تجزئة العملاء استنادا إلى طريقة عمل العملاء مع الأعمال التجارية.


يحدد البرامج التي تجذب كل شريحة من شرائح العملاء والسبب في تخصيص رسائل العملاء لزيادة مشاركة العملاء يوفر استراتيجيات التسويق حسب الشريحة يزيد من العائد التسويقي على الاستثمار.


تجزئة خاصة بالمرافق استنادا إلى عملائك منهجية العميل كوستومروبتيميزر ™ خمسة قطاعات العملاء مع الحفر لأسفل الفردية مصلحة البرنامج، والرسائل العملاء وتفضيل القناة تقرير استراتيجية التسويق القطاعي.


مخطط النجاح.


مع تجزئة القائم على المرافق، يمكنك الحصول على استراتيجية التسويق جاهزة مصممة خصيصا لفائدة الخاص بك. انها نظام تجزئة الوحيد الذي يأتي مع خطة حول كيفية استخدام المعلومات لتطوير استراتيجية الفوز.


وستتعرف على هذه المنتجات، التي ستستخدمها، وستعرف المنتجات التي سيتم الترويج لها والقطاعات التي تستخدمها لضمان جذب انتباه عملائك والقناة لاستخدامها للوصول إليها. عليك أن تنفق دولار التسويق الخاص بك بحكمة وتطوير استراتيجيات التسويق المخصصة التي ضرب "زر شراء" من كل مجموعة المستهلكين.


لمعرفة كيف يمكن للتجزئة القائمة على الأداة المساعدة أن تشكل الأساس لخطة التسويق الناجحة، يرجى تنزيل ورقة المنتج الكاملة أو الاتصال بنا.


نموذج التقسيم والاستهداف وتحديد المواقع.


كيفية استخدام التقسيم والاستهداف وتحديد المواقع (ستب) لتطوير استراتيجيات التسويق.


اليوم، التقسيم والاستهداف وتحديد المواقع (ستب) هو نهج استراتيجي مألوف في التسويق الحديثة. وهي واحدة من نماذج التسويق الأكثر شيوعا في الممارسة العملية. في استطلاعنا يسأل عن نموذج التسويق الأكثر شعبية هو ثاني الأكثر شعبية، ضرب فقط من قبل المصفوفة سوت / تاوس الموقرة. هذه الشعبية حديثة نسبيا منذ ذلك الحين، واستندت نهج التسويق أكثر حول المنتجات بدلا من العملاء. في 1950s، على سبيل المثال، كانت استراتيجية التسويق الرئيسية "تمايز المنتجات".


نموذج ستب مفيد عند وضع خطط الاتصالات التسويقية لأنه يساعد المسوقين لتحديد أولويات المقترحات ومن ثم تطوير وتقديم رسائل شخصية وذات الصلة للتعامل مع جماهير مختلفة.


هذا هو نهج جمهور بدلا من نهج يركز على المنتجات في الاتصالات مما يساعد على تقديم رسائل أكثر ملاءمة إلى الجماهير جذابة تجاريا. يوضح الرسم البياني أدناه كيف يمكن للخطط أن يكون لها التدفق.


خيارات الجمهور & غ؛ اختيار الجمهور & غ؛ إنتاج المواقع.


ستب ذات الصلة بالتسويق الرقمي أيضا، حيث يمكن تطبيق شخصيات التسويق تساعد على تطوير الاتصالات الرقمية أكثر صلة كما هو مبين في هذه النهج التكتيكية التكتيكية العملاء المختلفة.


وبالإضافة إلى ذلك، يركز ستب على الفعالية التجارية، واختيار القطاعات الأكثر قيمة للأعمال التجارية ومن ثم وضع مزيج التسويق واستراتيجية المواقع والمنتجات لكل قطاع.


كيفية استخدام ستب؟


من خلال تجزئة، يمكنك تحديد المنافذ مع احتياجات محددة، أسواق ناضجة للعثور على عملاء جدد، وتقديم رسائل تسويق أكثر تركيزا وفعالية.


احتياجات كل شريحة هي نفسها، لذلك يجب تصميم الرسائل التسويقية لكل شريحة للتأكيد على المزايا والميزات ذات الصلة المطلوبة بدلا من حجم واحد يناسب الجميع لجميع أنواع العملاء. هذا النهج هو أكثر كفاءة، وتقديم المزيج الصحيح لنفس المجموعة من الناس، بدلا من نهج سكاتيرغن.


يمكنك تقسيم الأسواق الحالية استنادا إلى أي متغير تقريبا، طالما أنها فعالة كما تظهر الأمثلة أدناه:


من الطرق المعروفة لتصنيف جمهورك ما يلي:


1. المعلومات السكانية.


التوزيع حسب أي مزيج: العمر أو الجنس أو الدخل أو التعليم أو الأصل العرقي أو الحالة الاجتماعية أو التعليم أو الأسرة المعيشية أو العمل أو الحجم أو مدة الإقامة أو نوع الإقامة أو حتى المهنة / المهنة.


على سبيل المثال، فايرفوكس الذي يبيع "أروع الأشياء"، التي تستهدف جمهور الذكور الأصغر سنا. على الرغم من ذلك، موشي حوش، ومع ذلك، يستهدف الآباء والأمهات مع متعة، آمنة والتعليمية الفضاء للجمهور الأصغر سنا.


2. علم النفس.


هذا يشير إلى "الشخصية والعواطف" على أساس السلوك، ترتبط خيارات الشراء، بما في ذلك المواقف، ونمط الحياة، والهوايات، والنفور من المخاطر، وسمات الشخصية والقيادة. قراءة المجلات والتلفزيون. على الرغم من أن الخصائص الديمغرافية توضح "من" مشتريك، فإن المعلومات النفسية تخبرك "لماذا" يشتري عميلك.


هناك بعض الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها جمع البيانات للمساعدة في تشكيل ملفات شخصية لزبائنك النموذجيين.


المقابلات: تحدث مع عدد قليل من الأشخاص الذين يمثلون جمهورك المستهدف بشكل واسع. تتيح لك المقابلات المتعمقة جمع بيانات نوعية مفيدة لفهم ما الذي يضعه عملاؤك. والمشكلة هي أنها يمكن أن تكون مكلفة وصعبة في السلوك، وحجم العينة الصغيرة يعني أنها قد لا تكون دائما ممثلة للشعب الذي تحاول استهدافه. الاستطلاعات: تتيح لك الاستطلاعات الوصول إلى عدد أكبر من الأشخاص مقارنة بالمقابلات، ولكن قد يكون من الصعب الحصول على إجابات ثاقبة. بيانات العميل: قد يكون لديك بيانات حول ما يميل العملاء إلى شرائه منك، مثل البيانات الواردة من بطاقات الولاء إذا كانت علامة تجارية فمجج أو من تاريخ الشراء عبر الإنترنت إذا كنت نشاطا تجاريا للتجارة الإلكترونية. يمكنك استخدام هذه البيانات لإنشاء إحصاءات حول نوع المنتجات التي يهتم بها عملاؤك وما الذي يحتمل أن يجعلهم يشترون. على سبيل المثال، هل يؤدي الخصم إلى زيادة كبيرة في ميلهم إلى الشراء؟ وفي هذه الحالة قد تكون عفوية تماما.


ومن الأمثلة على ذلك عطلات فيرجين التي تقسم العطلات إلى 6 مجموعات.


3. نمط الحياة.


هذا يشير إلى الهوايات، الترفيهية الترفيهية والترفيه والإجازات، وغيرها من الوقت غير العمل.


وستستهدف شركات مثل مجلة "أون" و "أون لاين" أولئك الذين لديهم هوايات محددة، مثل فورفورتو لمشجعي كرة القدم.


بعض الهوايات كبيرة وراسخة، وبالتالي من السهل نسبيا استهداف، مثل سبيل المثال مروحة كرة القدم. ومع ذلك، فقد وجدت بعض الشركات نجاحا كبيرا تستهدف محاور صغيرة جدا بشكل فعال للغاية. ومن الأمثلة العظيمة على ذلك الانفجار الذي شهدته الشركات ذات الصلة، التي استمعت قليلا من النشاط الهامشي إلى صناعة مليار دولار في السنوات الأخيرة. على ما يبدو الآن 3.7 مليون أمريكان يعتقدون أنفسهم كما بريبرز أو البقاء على قيد الحياة. وهناك طريقة رائعة لبدء البحث واستهداف هذا النوع من المنافذ هي رديت، حيث يقوم الناس بإنشاء مجموعات فرعية لتبادل المعلومات حول اهتمام معين أو هواية.


4. الاعتقاد والقيم.


يشير إلى المعتقدات والقيم الدينية والسياسية والقومية والثقافية.


يقدم البنك اإلسالمي البريطاني خدمات مصرفية متوافقة مع أحكام الشريعة اإلسالمية تلبي متطلبات دينية محددة.


وهناك مثال غريب ولكن مثيرة للاهتمام من الديموغرافيات الدينية التي تؤثر على التسويق الذي قد لا يكون قد خمنت هو أن المورمون هي حقا في "التسويق متعدد المستويات". وهم أكثر عرضة للمشاركة في هذه الممارسة أكثر من أي مجموعة أمريكية أخرى. إن المضي قدما في البحث الديمغرافي يمكن أن يؤدي إلى اكتشاف فرص تسويقية جديدة والتفكير خارج الصندوق. على سبيل المثال، هل تعلم أن الفئة العمرية 55-64 سنة هي الفئة العمرية الأكثر احتمالا لشراء سيارة جديدة؟ ولكنك لا تميل إلى رؤيتها في إعلانات السيارات. فرصة تنتظر أن يتم الاستيلاء عليها!


5. مراحل الحياة.


مراحل الحياة هي القياس الزمني الزمني لحياة الناس في مراحل مختلفة.


على سبيل المثال العطلات ساغا التي تتوفر فقط للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 50+. وهم يدعون شريحة كبيرة بما فيه الكفاية للتركيز على هذه المرحلة الحياة.


6. الجغرافيا.


انتقل لأسفل حسب البلد أو المنطقة أو المنطقة أو الموقع الحضري أو الريفي أو الكثافة السكانية أو حتى المناخ.


ومن الأمثلة على ذلك نيمان ماركوس، وسلسلة المتاجر الراقية في الولايات المتحدة الأمريكية تقدم الآن إلى المملكة المتحدة.


7. السلوك.


يشير إلى طبيعة الشراء، ولاء العلامة التجارية، ومستوى الاستخدام، والفوائد المطلوبة، وقنوات التوزيع المستخدمة، رد فعل على عوامل التسويق.


في بيئة B2B، وغالبا ما تكون الفوائد المطلوبة حول 'متى يمكن أن يتم تسليمها؟' الذي يتضمن الجزء "اللحظة الأخيرة" - التخطيط في الجزء مسبقا.


ومن الأمثلة على ذلك Parcelmonkey. co. uk الذين يقدمون نفس اليوم، في اليوم التالي والتسليم الطرود الدولية.


فائدة هو استخدام ورضا المكتسبة من قبل المستهلك.


سميثسون عرض قرطاسية منتجات مماثلة للشركات القرطاسية الأخرى، ولكن عملائها يريدون الاستفادة من التعبئة والتغليف توقيعهم: مربوط الأنسجة النيل الأزرق مربعات وتعادل مع الشريط البحرية!


استهداف السوق.


تشير القائمة أدناه إلى ما هو مطلوب لتقييم الجاذبية المحتملة والتجارية لكل شريحة.


المعايير الحجم: يجب أن يكون السوق كبيرا بما فيه الكفاية لتبرير التجزئة. إذا كان السوق هو صغير، فإنه قد يجعلها أصغر. الفرق: يجب وجود اختلافات قابلة للقياس بين القطاعات. المال: يجب أن تتجاوز الأرباح المتوقعة تكاليف خطط التسويق الإضافية والتغيرات الأخرى. يمكن الوصول إليها: يجب أن يكون كل شريحة في متناول فريقك ويجب أن يكون القطاع قادرا على تلقي الرسائل التسويقية التركيز على فوائد مختلفة: يجب أن تحتاج شرائح مختلفة فوائد مختلفة.


المنتج لتحديد المواقع.


خرائط تحديد المواقع هي العنصر الأخير من عملية ستب. لهذا العمل، تحتاج اثنين من المتغيرات لتوضيح نظرة عامة على السوق.


في المثال هنا، لقد اتخذت بعض السيارات المتاحة في المملكة المتحدة. هذه ليست خريطة مفصلة موقف المنتج، أكثر من التوضيح. إذا لم تكن هناك سيارات في جزء واحد يمكن أن تشير إلى فرصة السوق.


توسيع على المثال الأساسي للغاية أعلاه، يمكنك فك السوق عن طريق تعيين المنافسين على مصفوفة استنادا إلى العوامل الرئيسية التي تحدد الشراء.


هذا المخطط ليس المقصود أن يكون أي نوع من التمثيل الدقيق لسوق السيارات، ولكن بدلا من مجرد توضيح كيف يمكن استخدام خريطة المواقع المنتج لتحليل الأعمال التجارية الخاصة بك الوضع الحالي في السوق، وتحديد الفرص. على سبيل المثال، كما ترون في الفجوة أدناه، لقد حددنا في فرصة ممكنة في السوق للسيارات الأسرة بأسعار منخفضة.


نحن لا نقول أن هذه الفجوة موجودة بالفعل، وأنا متأكد من أنك يمكن أن نفكر في السيارات التي تناسب هذه الفئة، وسوق السيارات هو سوق متطورة للغاية وتنافسية. ومع ذلك، فإنه لا تظهر كيف يمكنك استخدام أداة لتحديد الثغرات في السوق الخاصة بك.


مثال على شركة تستخدم ستب؟


في أي وقت كنت تشك بوجود اختلافات كبيرة وقابلة للقياس في السوق الخاصة بك، يجب عليك النظر ستب. خاصة إذا كان لديك لإنشاء مجموعة من رسائل مختلفة لمجموعات مختلفة.


ومن الأمثلة الجيدة على التقسيم شركة بي تي سي، وهي أكبر شركة اتصالات في المملكة المتحدة. وقد اعتمدت بت ستب لمجموعة متنوعة من العملاء. بدءا من المستهلكين الأفراد إلى خدمات B2B لمنافسيها:


ما لمشاهدته.


تأكد من أن السوق كبيرة بما فيه الكفاية إلى المسألة والعملاء يمكن الاتصال بسهولة.


المصادر المرجعية الأصلية.


لانكستر G. أند ماسينغهام، L. (1988) إسنتيالز أوف ماركيتينغ. ميدنهيد، بركشير، إنجلترا. ماكجرو هيل.


سميث، W. R. (1956). تمايز المنتجات وتجزئة السوق كاستراتيجيات تسويق بديلة. مجلة التسويق. (المجلد 21، العدد 1، تموز / يوليه). p3-8.


في دليلنا مجانا، يتضح إلى 15 نماذج التخطيط التخطيطي الكلاسيكي نحن شرح ما هي وتعطي أمثلة لماذا وكيفية تطبيقها في مجال الأعمال التجارية.


بقلم أنماري هانلون.


أنماري هانلون هو المعلق خبير البصائر الذكية على الانترنت وغير متصل استراتيجيات التسويق للأعمال التجارية. أنماري هو مد من ايفونومي ومؤلف كويك وين التسويق، وشارك في تأليف كويك وين التسويق الرقمي. تدير ورشات العمل في وسائل الإعلام الاجتماعية في المملكة المتحدة وأيرلندا وتقاسم نصائح التسويق والأخبار في بلوق لها، التسويق B2B. يمكنك متابعة أنماري على تويتر أو الاتصال على لينكيدين.


بدء المناقشة على مجتمعنا والشبكات الاجتماعية.


توربوشارج النتائج الخاصة بك مع شركائنا.


استراتيجية التسويق الرقمي ومجموعة أدوات التخطيط.


تحتوي مجموعة الأدوات هذه على 14 مادة.


لا يزال عالقا؟ كما نقدم سوق استشارات التدريب.


الحصول مجانا قوالب التسويق والتسويق.


بدء خطة التسويق الرقمي اليوم مع عضويتنا الأساسية مجانا.


أدلة بداية سريعة مجانا لمراجعة النهج الخاص بك مجانا قوالب التسويق الرقمي خطة تنبيهات مجانية على أحدث التطورات.


هل تحتاج إلى مساعدة في استراتيجية التسويق الرقمي؟


الحصول على المزيد من التسويق الرقمي الخاص بك مع في الشركة أو التدريب عن بعد والاستشارات من سمارت البصائر.


حلول لتحديات التسويق الخاصة بك.


معظم المقالات الشعبية.


الحصول مجانا قوالب التسويق والتسويق.


بدء خطة التسويق الرقمي اليوم مع عضويتنا الأساسية مجانا.


أدلة بداية سريعة مجانا لمراجعة النهج الخاص بك مجانا قوالب التسويق الرقمي خطة تنبيهات مجانية على أحدث التطورات.


مشاركات المدونة الموصى بها.


اتجاهات التجارة الإلكترونية للسفر لعام 2018.


ما هو الجديد في صناعة السفر؟ مواكبة أحدث الاتجاهات والابتكارات لتبسيط استراتيجيتك نهج التسويق متعدد القنوات فمن الضروري أن هناك خطة تسويق متعددة القنوات في مكان لجميع السفر عبر الإنترنت وهليب؛ ..


دراسة حالة الأمازون & # 8211؛ 2018 التحديث.


أمازون & # 8217؛ s استراتيجية الأعمال ونموذج الإيرادات والثقافة من المقاييس: تاريخ I & # 8217؛ استخدم الأمازون كدراسة حالة في كتابي منذ ما يقرب من 20 عاما الآن لأنني أعتقد أن جميع أنواع الشركات يمكن أن تتعلم من استراتيجية الأعمال الرقمية الخاصة بهم . من الشركات الناشئة & هيليب؛ ..


10 أسباب تحتاج إلى استراتيجية التسويق الرقمي في عام 2018.


إذا كنت ترغب في وضع استراتيجية، حيث تبدأ؟ حسنا، يمكن تلخيصها في جانبين أو ثلاثة من A4 في جدول يربط الاستراتيجيات بأهداف سمارت ومؤشرات الأداء الرئيسية للتأكد من أنك على المسار الصحيح & # 8230؛


مشاركات المدونة الشائعة.


موبايل الاحصائيات التسويق تجميع.


إحصاءات عن استخدام المحمول المستهلك واعتماد لإبلاغ استراتيجية التسويق المحمول الخاص بك تصميم موقع الجوال وتطوير التطبيق & # 8220؛ موبايل لتجاوز الوصول إلى الإنترنت الثابتة بحلول عام 2018 & # 8221؛ هو العنوان الضخم الذي يلخص التنبؤ الجريء من عام 2008 من قبل ماري ميكر، و هيليب؛ ..


الكمال الهبوط الصفحة. أمثلة الصفحة المقصودة و 12 نصيحة.


أمثلة الصفحة المقصودة ومشورة أفضل الممارسات مناقشة تصميم مواقع الإنترنت في الشركات التي لا تعرف قوة الصفحات المقصودة لا تزال غالبا ما تركز على الصفحة الرئيسية. ولكن الشركات الدهاء تعرف أن الصفحات المقصودة المخصصة ضرورية لتعظيم التحويل و هيليب؛ ..


دراسة حالة الأمازون & # 8211؛ 2018 التحديث.


أمازون & # 8217؛ s استراتيجية الأعمال ونموذج الإيرادات والثقافة من المقاييس: تاريخ I & # 8217؛ استخدم الأمازون كدراسة حالة في كتابي منذ ما يقرب من 20 عاما الآن لأنني أعتقد أن جميع أنواع الشركات يمكن أن تتعلم من استراتيجية الأعمال الرقمية الخاصة بهم . من الشركات الناشئة & هيليب؛ ..


عضوية.


إستراتيجية.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول شروط الرؤية الذكية وسياسة الخصوصية بما في ذلك استخدام ملفات تعريف الارتباط.


كيسمتريكس بلوق.


مدونة حول التحليلات والتسويق والاختبار.


بنيت لتحسين النمو. تتبع وتحليل وإشراك للحصول على المزيد من الزبائن.


10 سريعة وسهلة التسويق عبر البريد الإلكتروني استراتيجيات التجزئة لمحاولة اليوم.


يعرف المسوقون أن تقسيم قوائم التسويق عبر البريد الإلكتروني يمكن أن يحسن معدلات النقر ونسبة النقر إلى الظهور. وأظهرت أحدث بيانات مستخدم ميلشيمب أن الحملات المجزأة تحصل على مزيد من النقرات بنسبة 14.64٪ ونسبة نقرات أكبر بنسبة 59.99٪ مقارنة بالحملات غير المجزأة.


ومع ذلك، فإن معرفة أفضل طريقة لتقسيم قوائم التسويق عبر البريد الإلكتروني يمكن أن تكون مهمة ضخمة.


لجعله أقل شاقة قليلا، وهذا المنصب تظهر لك 10 استراتيجيات تجزئة سريعة وسهلة التي يمكنك البدء في اليوم.


1. المعلومات السكانية.


الطريقة الأولى العديد من المسوقين تبدأ تجزئة التسويق عبر البريد الإلكتروني هي البيانات الديموغرافية. معلومات مثل العمر والجنس، وموقف الشركة، ومستوى الدخل يمكن أن أقول الكثير عن احتياجات الشخص واهتماماته.


لمزيد من المعلومات التي يمكنك الحصول عليها حول جمهورك في عملية الاشتراك، والمزيد من الخيارات سيكون لديك للتجزئة الديموغرافية. كن حذرا مع هذا، على الرغم من ذلك، لأن طلب الكثير من المعلومات يمكن أن تخيف الناس من الاشتراك على الإطلاق.


حدد المقاييس الأكثر أهمية لنشاطك التجاري وقم بتضمين هذه الأسئلة في عملية الاشتراك.


على سبيل المثال، إذا كنت مطور برامج B2B، فإن موقف الشركة سيكون ديموغرافيا هامة. إذا كنت من متاجر التجزئة للملابس، فسيكون من المفيد جدا معرفة نوع الجنس. أضف 1-3 من العوامل السكانية الأكثر صلة بنشاطك التجاري (أو أكثر، بناء على مدى تعقيد احتياجات التجزئة).


أسهل طريقة للتقسيم حسب المعلومات السكانية هي نماذج موقعك على الويب. ستسمح لك منصة التسويق عبر البريد الإلكتروني بتخصيص أسئلة الاشتراك في البريد الإلكتروني، أو يمكنك استخدام مكون إضافي (مثل رابيدولوجي) لإنشاء مربعات تمكين.


إذا كنت تستخدم أداة مثل "مراقبة الحملة"، فإن التصنيف السكاني هو جزء من أداة إنشاء البريد الإلكتروني. ما عليك سوى تحديد المحتوى الذي تريد تقسيمه، والديمغرافية التي تريد عرضها على:


2. نتائج المسح أو مسابقة.


بعض المسوقين هم الحد الأدنى الذين لا يجرؤ على طلب أكثر من عنوان بريد إلكتروني للاشتراك في القائمة البريدية الخاصة بهم.


هذا أمر جيد - لا يزال بإمكانك الحصول على بيانات دقيقة عن عملائك من خلال إنشاء استطلاع أو اختبار.


يتيح لك الاستطلاع الفرصة ليس فقط للحصول على تلك المعلومات الديموغرافية القيمة، ولكن أيضا رؤى في الأذواق الفردية، والتفضيلات، والمعتقدات.


إذا كنت ترغب في إرسال استبيان إلى جمهورك والحصول على الكثير من الردود، يجب عليك على الأرجح خلق نوع من الحافز لاستكمال ذلك - مثل إدخالها في رسم للفوز بالجائزة.


أو بدلا من تقديمها كمسح، قم بتحويلها إلى مسابقة تقدم نتائج من شأنها أن تهم جمهورك.


هناك العديد من الطرق المختلفة لإنشاء استطلاعات مخصصة لجمهورك. إذا كنت على وورد، يمكنك استخدام كويز ومسح ماجستير المساعد لإنشاء المسح الخاص بك مخصص. كما أنه يدمج مع ميلشيمب، حتى تتمكن من تصدير النتائج الخاصة بك.


إذا كنت تستخدم أويبر، فيمكنك إنشاء استطلاع مجاني باستخدام مستندات غوغل أو سورفي منكي أو سورفيجيزمو ثم دمجها في رسائل البريد الإلكتروني في أويبر.


3. المشاركة عبر البريد الإلكتروني.


تعد مشاركة البريد الإلكتروني طريقة أساسية أخرى لتصنيف القوائم، ولكن يمكن أن يكون لها تأثير كبير على النتائج الإجمالية.


إن المعدل المفتوح ونسبة النقر إلى الظهور هي المقاييس الرئيسية هنا، والتي تتبعها في خدمة التسويق عبر البريد الإلكتروني.


يمكنك التقسيم حسب التفاعل من خلال تعيين مستخدمين نشطين وغير نشطين، مثل شخص لم يفتح رسائل البريد الإلكتروني في غضون ثلاثة أشهر. يمكنك بعد ذلك إنشاء حملة متخصصة مصممة لإعادة جذب المشتركين غير النشطين.


أو يمكنك التركيز على المشتركين الذين يشاركونهم، واستهدافهم بشكل أكثر تحديدا. على سبيل المثال: يمكنك إرسال رسالة إلكترونية تعلن عن عملية بيع قادمة، ويمكن تصنيف كل من ينقر على رابط البريد الإلكتروني على أنه "مهتم". يمكنك بعد ذلك إنشاء حملة خاصة لاستهدافها كمشترين محتملين من عملية البيع.


إذا كنت تستخدم ميلشيمب، فإن التقسيم حسب التفاعل بسيط. في علامة التبويب "النشاط"، لديك خيارات لرؤية مجموعة متنوعة من سلوك المشترك:


يمكنك بعد ذلك إنشاء شرائح فريدة تتضمن أي من هذه المقاييس أو جميعها:


4. المنطقة الجغرافية.


هناك الكثير من الطرق المختلفة لاستخدام بيانات الموقع الجغرافي، مما يجعل التقسيم حسب المنطقة الجغرافية أداة قيمة - خاصة للشركات التي يؤثر فيها الموقع بشكل كبير على قرارات الشراء.


على سبيل المثال، استخدم ليتموس الموقع الجغرافي لإرسال رسائل البريد الإلكتروني المستهدفة لمؤتمر تصميم البريد الإلكتروني في سان فرانسيسكو ولندن وبوسطن، بما في ذلك تفاصيل مفيدة لكل موقع:


حصلت رسائل البريد الإلكتروني المستهدفة على نسبة مفتوحة تبلغ 68٪، مقارنة بمعدل 22٪ مفتوح لإعلان المؤتمر العام.


ويمكن للشركات الأخرى استخدام البيانات الجغرافية ما يلي:


رسائل البريد الإلكتروني المستندة إلى الوقت. ترحيل رسائل البريد الإلكتروني لإرسالها في الأوقات المثلى للعملاء في مناطق زمنية مختلفة. الإعلان عن العروض الترويجية الإقليمية. إرسال رسائل إلكترونية مركزة للأحداث في مواقع متاجر معينة. ندوات عبر الإنترنت أو دعوات أما. ضبط توقيت الحدث استنادا إلى موقع الجمهور. اتجاهات السفر الشخصية. تخصيص الاتجاهات إلى مخزن أو حدث استنادا إلى تحديد الموقع الجغرافي للقارئ. حيث محلات العملاء. إرسال عروض محددة إلى متجر المادية يتردد المشتري. محتوى خاص بالموقع. استخدم موقعا في عناوينك أو محتواها لجذب الانتباه وتقديم تجربة مخصصة.


5. المشتريات الماضية.


يعتبر التقسيم حسب عمليات الشراء السابقة طريقة أخرى بسيطة لتحسين الاستهداف. أسهل طريقة هي البدء في إرسال توصيات البريد الإلكتروني لعناصر مماثلة أو الملحقات التي من شأنها أن تسير بشكل جيد مع عملية الشراء السابقة.


أو، إذا اشترى العميل شيئا يتطلب استبدال أو إعادة تعبئة أو تجديد، يمكنك إرسال رسائل البريد الإلكتروني المستهدفة بناء على احتياجاتهم المحتملة.


على سبيل المثال، إذا اشترى شخص ما منتجا محددا لتصفيف الشعر، فيمكنك إجراء تخمين متعلم حول متى قد ينفد - وإرسال رسالة إلكترونية بعد بضعة أشهر تقترح إعادة ترتيب.


للقيام بذلك في ميلشيمب، سوف تحتاج إلى استخدام إما البرنامج المساعد eCommerce360 أو التجارة الإلكترونية 360 تتبع نشاط الشراء لتظهر في تقارير الحملة الخاصة بك.


ثم يمكنك تقسيم حسب المنتج شراؤها، فئة من المنتجات التي تم شراؤها، أو حتى العوامل مجتمعة.


6. المبلغ المنفق.


إذا كنت تبيع مجموعة من البنود المرتفعة والمنخفضة بالدولار، فإن المبلغ الذي تنفقه يمكن أن يكون استراتيجية تجزئة كبيرة. استخدام التاريخ حساب العملاء لتحديد أي العملاء من المرجح أن شراء سلع أكثر تكلفة والتي هي أكثر اهتماما في بأسعار معقولة، وانخفاض الدولار البنود.


ثم يمكنك إرسال رسائل البريد الإلكتروني المستهدفة يضم المنتجات التي هي في الواقع في النطاق السعري لكل شخص.


في كيسمتريكس، يمكنك سحب شريحة على أساس كم من الناس قضى على أمر في الماضي:


استخدمت إنترميكس، وهي متاجر لبيع الملابس النسائية، هذه الاستراتيجية لتقليل قيمة الخصومات التي أرسلتها. وقد قسموا العملاء إلى ثلاث مجموعات:


كبار الشخصيات - المتسوقين مع ارتفاع الدخل المتاح المتسوقين المبيعات - الناس بدافع من الخصومات العلامة التجارية المتسوقين - العملاء الذين أظهرت ولاء لعلامة تجارية، ولكن كانت السعر واعية.


تم إرسال كبار الشخصيات من العروض غير النقدية (دعوات حصرية والأحداث)، في حين تم إرسال اثنين من القطاعات الأخرى عروض الخصم تتراوح بين 10-30٪.


بعد كل شيء قيل وفعل، والجهد حصل لهم زيادة بنسبة 15٪ في الإيرادات السنوية.


7- الموضع في مسار تحويل المبيعات.


يعتبر التقسيم حسب مكان جمهورك في مسار تحويل المبيعات أحد أكثر الطرق قيمة لتخصيص رسائلك.


يجب أن يتلقى شخص في الجزء العلوي من مسار التحويل رسائل إلكترونية مستهدفة مختلفة عن رسائل البريد الإلكتروني المستهدفة في الأسفل. على سبيل المثال، بالنسبة إلى مجموعة من المشتركين الجدد، يجب أن تكون رسائل البريد الإلكتروني أكثر عمومية، مما يتيح مجموعة من المنتجات أو الميزات التي تقدمها - مثل سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني الترحيبية التي تقدمها للعلامة التجارية.


إذا تم الاشتراك فيها لفترة من الوقت وتفاعلت مع محتوى بريد إلكتروني معين (مثل النقر على رابط)، يمكنك استخدام هذه المعلومات لتحديد ما يهمك بالضبط، وإرسال رسائل إلكترونية أكثر استهدافا على هذا المنتج أو الخدمة .


يعد التخلي عن سلة التسوق مؤشرا شائعا على أن شخصا ما في الجزء السفلي من مسار التحويل. في عام 2018، كان معدل التخلي عن العربة 68٪. كان لديهم نية لشراء، ولكن شيئا ما أوقفهم.


وهذا يتيح فرصة - يمكنك إرسال رسالة إلكترونية للمتابعة تذكيرهم بأن سلة التسوق لا تزال متاحة، أو رسالة تعرض المنتجات التي كانوا على وشك الشراء.


في ما يلي مثال جيد من فاب حول كيفية المتابعة:


8. سلوك الموقع.


تتبع سلوك الموقع هو وسيلة بسيطة أخرى للحصول على مزيد من المعلومات حول مصالح الزوار. على سبيل المثال، يمكنك إرسال رسائل إلكترونية مستهدفة استنادا إلى الصفحات المحددة التي زارها - ولكن هذا بعيد عن الخيار الوحيد.


إن الكمية الهائلة من البيانات السلوكية التي يمكنك جمعها الآن مثيرة للإعجاب. هناك أدوات، مثل بيمبولز، التي تتبع سلوك التمرير الزائر، والنقرات النقر، والوقت نشط على الصفحة، والقوائم التي تمت زيارتها، وأكثر من ذلك.


مع ميزة "الأهداف" في ميلشيمب، يمكنك أيضا إرسال رسائل البريد الإلكتروني المستهدفة على أساس نشاط الموقع، مثل:


الصفحات التي زارها الأشخاص الصفحات التي لم يزورها الأشخاص الذين زاروا صفحة واحدة ولكن غابوا صفحة أخرى ذات صلة ما مقاطع الفيديو التي شاهدوها (ومتى شاهدواها)


إعداد أوتوريسبوندرز الهدف مع ميلشيمب، ويمكنك إرسال رسائل البريد الإلكتروني المستهدفة تلقائيا على أساس المحتوى الناس فعلت أو لم تتفاعل مع على موقع الويب الخاص بك.


9. الوقت منذ آخر عملية شراء.


الوقت منذ آخر عملية شراء يمكن أن تكون استراتيجية تجزئة قيمة، لأنه ليس من المنطقي لاقتطاع العميل الذي اشترى من قبل منك منذ أشهر في مع واحد الذي اشترى شيئا في الأسبوع الماضي.


بدلا من ذلك، يمكنك تقسيمها إلى مجموعتين رئيسيتين:


1. المشترين المتكررة.


هذه المجموعة تشتري شيئا منك شهريا على الأقل. إنهم يحبون علامتك التجارية ومن الواضح أنهم مهتمون بمنتجاتك، لذا يمكنك استهدافهم من خلال:


ترقية المنتج أو الخطة. تقدم صفقات ترويجية. الترويج لميزات أو منتجات جديدة.


2. لمرة واحدة العملاء.


اشترت هذه المجموعة واحدة من المنتجات الخاصة بك قبل ستة أشهر ولكن لم يعود منذ ذلك الحين. أو ربما أنها كانت مشتريا متكررة ولكنها سقطت خارج الشبكة. يجب أن تستهدف رسائلك الإلكترونية إعادة توجيهها إلى علامتك التجارية، وذلك عن طريق:


تقدم خصومات شخصية على المشتريات السابقة. تسليط الضوء على سمات الشركة الإيجابية. إرسال تذكيرات لتجديد / إعادة الشراء.


استخدمت شركة أونوارد ريسرف، وهي متجر لبيع الملابس الرجالية عبر الإنترنت، نهجا مماثلا، وتصنيفها من قبل أفضل العملاء (ثلاثة مشتريات على الأقل)، وغير المشترين، والعملاء المتجولين. وقد صممت الرسائل لكل مجموعة:


وحصلت جهودهم على:


278٪ زيادة في الإيرادات 183٪ زيادة في نسبة النقر إلى الظهور 41٪ زيادة في أسعار الفائدة المفتوحة.


10. المصالح الشخصية.


هذا التكتيك هو أكثر تقدما قليلا، لكنه لا يزال بسيطا إلى حد ما للقيام بالأدوات الصحيحة.


يمكنك الحصول على معلومات تفصيلية حول المصالح الشخصية للمشتركين من خلال إنشاء ملفات شخصية للمستخدمين على موقعك الإلكتروني أو استخدام مركز اشتراك للبريد الإلكتروني.


إليك مثال من أمازون:


You can ask your audience to indicate their preferences when signing up – and give them plenty of opportunities to update those preferences by including a CTA in your emails.


By asking your subscribers to indicate their preferences, you can easily cut through the noise by targeting your audience based on their real interests.


You can create custom subscriber preferences with email marketing tools like Mailchimp or Campaign Monitor.


Then, just add the preferences tags to every email you send out.


استنتاج.


Email marketing segmentation isn’t a tactic reserved only for brands with the most advanced marketing automation software. With a simple email marketing service and a bit of creativity, you can start targeting your audience with these easy segmentation strategies today.


Know of any other easy ways to segment? اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.


About the Author: Andrew Raso is the co-founder and director of Online Marketing Gurus, a fast-growing, award-winning search company working with brands including HelloMolly, Baku Swimwear, and Forcast. Follow him on Twitter at @andrewraso1 or on LinkedIn.


الوظائف ذات الصلة.


Customer Engagement Automation.


Customer engagement requires two components: behavioral analytics and engagement automation. We’ve combined them to introduce our new solution, Customer Engagement Automation.


A good way for marketers for add rich and valuable content to their sites is to add a conversation or part of their conversation from an e-mail to a blog post or webpage. Then add valuable commentary. This is a good way to get people talking and add valuable feedback.


Do you think you can go too far with segmentation? I know it is important, but does there come to a point where you’ve broken things down so far that it isn’t useful anymore?


I think it’s very important to take into account the geographical features of the recipients, especially their time zones. In order to increase the probability of reading the letter, you must send it to the exact time when the recipient activity is highest. That is why you need to send the same letter in different point of time, if we are talking about different countries. My service (SendPulse) allows me to do it. I am very happy with the result.


Wow, thanks for including Quiz And Survey Master in the survey section. We have a lot of users that use it for this very purpose as we integrate with almost 10 different email services.


To add to your article, if you are using surveys for segmenting, try to capture a little bit of both quantitative and qualitative data for using when analyzing your subscribers. Great way to discover who they are, what they are looking for, and why they came to you.


Thanks for posting this! I can’t wait to try it in my next campaign. Do those survey tools integrate with GetResponse?


Thanks for the great suggestions! Segmenting your emails by geographic location can be a very effective method of speaking directly to your particular group of consumers. This strategy works particularly well when location is a significant influence in the purchasing decision process.


Great Article! Even with all of the new marketing technologies and tactics available to us, it’s still the simplest–email marketing, that remains most effective. I personally used a tool called AeroLeads for email-marketing and it really helped me a lot for my business growth.


7 comments Cancel reply.


Free Email Updates.


فئات المقالات.


What is Kissmetrics?


We're more than just a blog! Our online software helps marketers turn analytics into insights that guide decision-making and growth. Kissmetrics is different because it ties every visit on your website to a person – even if they're using multiple devices.


Back to Marketing Basics: Market Segmentation and Target Market.


Segmentation is a key tenet of effective marketing. How can you achieve your goals if you aren’t reaching the right consumers?


However, what many marketers don’t realize is that there are new, better ways to segment audiences that aren’t solely based on demographics or shared behaviors. Brands using predictive intelligence to power smarter segmentation are seeing significant impact on revenue and program KPIs. Find out how predictive intelligence can help you easily drive smarter segmentation in our Definitive Guide to Predictive Marketing.


Online marketing success depends on segmenting to find your target market (or markets) and targeting your marketing strategy (message, products, service options) to appeal to this target audience, just like it does in an offline environment. That’s why vanity metrics, like Facebook Fans, don’t really matter — they’re likely not part of your target market.


According to Entrepreneur , target marketing is: Your target customers are those who are most likely to buy from you. Resist the temptation to be too general in the hopes of getting a larger slice of the market. That’s like firing 10 bullets in random directions instead of aiming just one dead center of the mark–expensive and dangerous.


So, let’s explore how a firm SHOULD do segmentation and targeting.


Why do you need a target market?


فكر في الأمر. Not everyone is the same, right? Not everyone wants the same things. And, not everyone looks for the same things when they buy. So why would you think you can create a single product, with a single message and everyone will want it?


Target marketing both reduces costs, because you’re not wasting resources trying to please everyone, and increases revenue, because people buy products they see as “for them”. Thus, instead of creating generic products (and messages) that don’t “speak” to anyone, you’re creating targeted products (and messages) designed to tickle the fancy of a smaller group of people.


Steps in target marketing.


Marketing Donut developed a list of 6 steps in defining your target market:


Understand the problem(s) you solve Paint a picture of your ideal customer Who is most likely to seek a solution for the problem you solve What does the market look like Think about your internal customers — employees and their capabilities Investigate competitors in this market.


Nolo , discusses using demographic variables (age, income, gender, education …), geographic variables (country, urban vs suburban, region …) and psychographic variables (attitudes, loyalty, values …) to define members of your target market. Traditional marketing also adds variables related to usage including the 80/20 principles that some markets contain really important consumers who buy large amounts of product relative to other consumers. For example, big dog owners consumer a lot more dog food than small dog owners simply because big dogs eat so much.


Technori adds tips for creating a target market based on using secondary research (from other sources) and primary research (research to solve that particular need).


A better way to create target markets.


Of course, there’s a better way to create target markets — one that integrates across critical elements of market segmentation — dividing the total market up into groups — targeting — determining which group or groups will be most profitable — and positioning — develop a clear message (and product features) that satisfy the needs of your chosen target market better than competitors.


Market segmentation.


Market segmentation means getting to know your market — learning demographic, geographic, and psychographic variables about the people who have the problem your product solves.


Are there groups who have different needs? Are there groups who think or feel differently? Are there groups who have different lifestyles? View different media?


Not all markets show a distinct set of groups, but most do. If you don’t find viable groups, you can use a concentrated strategy, where you develop a single product/ message for the entire market.


Most firms use a differentiated strategy, where they target 1 group within the market or several groups. Sometimes a firm will develop different products/messages for different groups; sometimes they’ll use the same product with different messaging strategies aimed at the individual groups of consumers.


For example, a brokerage firm might have an IRA account and market it to different groups by changing the message. A group composed of younger workers might highlight the growth over time by putting in a small amount of money, which the message to a group composed of older workers might highlight the increased contributions allowed older workers under US tax law.


Same product/ different message.


Target market selection.


Once you’ve identified the various segments within the overall market, you’ll need to look at both competitors and your internal capabilities in deciding which groups you’ll target.


Are group differences wide enough to justify targeting them? Can you meet the unique needs of 1 or more segments? Do competitors already do a good job of meeting the needs of a particular segment.


You also want to look at the potential of each segment:


Is the segment large enough, although small segments, called niches, are potentially valuable with low-cost digital marketing strategies? Is the segment stable enough — will their needs likely exist into the future? Is the segment wealthy enough — although even low-income segments can be valuable if the problem is serious enough? Can you reach them without wasting money on media that reaches everyone?


The last elements of target market selection is to define your target market. In traditional marketing, we commonly talked about target markets as being: 18-24 college students, from middle class backgrounds, studying at public institutions, etc. While better than nothing, these somewhat generic target markets didn’t really help in the next step — positioning.


Today, we’re more likely to use personas to define target markets. Personas are more detailed, specific descriptions of your target market, focusing heavily on psychographic differences and usage behaviors that differ between market groups.


Positioning – ضع كل شيء معا.


It’s not enough to segment the market and define your target market — or persona –, you need to clearly position your product in the minds of your target audience as something designed “for them”.


First, differentiate your product from those created by competitors. Give it unique features that especially appeal to your target audience; features as simple as color choice (ie. Apple 5c) or as complex is a totally different system.


Then, create messages that clearly articulate this difference, why your target audience cares about it, and how you deliver it better than competitors. FOCUS on a single reason why your target market cares about your product; don’t cloud the message by listing EVERYTHING you do.


This article is by Angela Hausman from hausmanmarketingletter . Angela Hausman manages Hausman and Associates , a full-service marketing firm operating at the intersection of marketing and digital media. Hausman and Associates provides a host of digital marketing solutions including content marketing, email marketing, SEO/ SEM, social media marketing, lead generation as well as marketing strategy, branding, market research, and a variety of other marketing programs to mid-sized businesses and nonprofits.


for Marketing Insights.


Customer Data & أفكارا.


Marketing Automation & Lifecycle Optimization.


Cross Channel Campaign Management.


Advanced Personalization.


Optimized Acquisition.


Email Manager.


Site Personalization Manager.


Mobile Manager.


Prediction Manager.


Retention Analytics.


تقنية.


Integrate with ease, through a robust API and a reliable technology stack.


Guides & Whitepapers.


Tactical guides, strategy and thought leadership.


Retail Personalization Index.


The definitive guide to modern personalization and customer experience management.


A cheat sheet for digital marketing terms and jargon.


التسويق المدونة.


Insights, tips and news for retail and media marketers.


&نسخ؛ 2018 Sailthru. Inc. All Rights Reserved.. One World Trade Center. Suite 48A. New York, NY 10007.

Comments

Popular posts from this blog

كيو، إنفرزيونيس، فوريكس

خيارات التداول التجارية

بيراميدينغ الفوركس