أفضل الخيارات التجار على تويتر


الخيارات الأعلى للتجار على تويتر
مساعدة التجار تزدهر.
التسجيل في اليوم!
13 ديسمبر 2018 من قبل ستيف.
الفائز 2018 لأفضل المتداول على تويتر هو نورثمانترادر ​​مع 339 صوتا! أحسنت!
وفيما يلي نتائج من أفضل تاجر على استطلاع تويتر أجري هذا العام. وهناك الكثير من الأسماء المألوفة التي تلقت مئات الأصوات وبعض الوجوه الجديدة التي جعلت السوق على تويتر المالية خلال العام الماضي. وقد حقق التجار الذين حصلوا على أكبر عدد من الأصوات هذا من خلال مشاركة محتوى كبير، والدروس على التداول، والحرف الحية. هذا هو وسيلة رائعة بالنسبة لي للعثور على تجار جدد ومثيرة للاهتمام لمتابعة تويتر. بل هو أيضا مكان عظيم لتجار جدد لتبدأ على تويتر لمعرفة من يجدون مفيدة والتجار التي تناسب الإطار الزمني الخاص بهم، تحمل المخاطر، والمنهجية. وقد استمدت هذه القائمة من خلال استطلاع رأي وليست آراءي الشخصية أو تأييد للجميع في هذه القائمة. نحن لا تزال جميع التجارة على مسؤوليتنا الخاصة وعلينا أن نبذل العناية الواجبة لدينا. وسوف أتبع معظم التجار في هذه القائمة. شكرا للجميع الذين شاركوا من خلال المشاركة، والتصويت، ومساعدتنا جميعا تجد بعض من أفضل يلي لعام 2018.
وكان الفائزون السابقون:
تصنيفات 2018:
موارد التداول.
شركاؤنا.
أور إكورسس.
التاجر الجديد U للتسوق.
كتاب مميز.
التاجر الجديد ريتش التاجر: 2nd الطبعة.
التجار الجدد الجشع ولديهم توقعات غير واقعية. التجار الأغنياء واقعيون حول & # x02026؛
$ 3.99 كيندل الطبعة.
علم النفس التداول.
تشغيل والتجارة.
ستيف بيرنز: بعد سحر طويل الأمد مع الأسواق المالية، بدأ ستيف بيرنز في الاستثمار في عام 1993، وتداول حساباته الخاصة في عام 1995. كان & # x02026؛ اقرأ أكثر.
أور إكورسس.
المتوسطات المتحركة 101.
أعلن معنا.
إذا كنت قد تفكر في الإعلان على تويتر، ستيف هو الرجل الخاص بك! مع أكثر من 70،000 أتباع مخصص، ستيف لديه بعض من أعلى & # x02026؛ اقرأ أكثر.

الخيارات الأعلى للتجار على تويتر
يمكن للجميع تعلم شيئا قليلا من تويتر. من الأخبار والسياسة إلى الموضة وأشرطة الفيديو الفيروسية، تويتر يمكن أن تقدم بعض المعلومات القيمة. أنت بحاجة فقط إلى أن تعرف أين تنظر. هناك حتى بعض التغذيات تويتر التي سوف تساعدك على جعل الاستثمارات الذكية. هذا صحيح. بعض التجار الأكثر نجاحا يشاركون خبرتهم على تويتر. من خلال متابعتها، يمكنك أن تتعلم من تكتيكاتهم واستخدامها لجعل الاستثمارات الخاصة بك تنمو. مع بدء العام الجديد، دعونا نلقي نظرة على التجار 12 يجب أن تتبع على تويتر في عام 2017.
1.Carl_C_Icahn.
إذا كنت لم أر "خطر إلى الأمام" مشاهدته على https://t. co/4rVAcLBsH9. لسوء الحظ أعتقد أن الانهيار في ارتفاع العائد هو مجرد بداية.
ومن المعروف كارل ايكان كمعلم الاستثمار وهو ضيف منتظم على البرامج، مثل المال السريع. له تويتر تغذية يمنحك درسا مصغرة في الاستثمارات. سوف تويته تبقي لكم حتى الآن على حالة الاستثمار، وكذلك تحذير لك من أي أعلام حمراء لتجنب. إيكان بسرعة تجمع أتباع تويتر كما يدرك الناس معرفته المتاحة.
2.Wu_Tang_Finance.
فندق، موتيل، هوليداي إن.
إذا بدأت الأسهم يو التصرف حتى تنويع مرة أخرى.
إذا كنت تعتقد أنك تحصل على معلومات كبيرة من إيكان، سوف تكون صدمة عندما تكتشف ما النصائح الآخرين حصة، مثلWu_Tang_Finance. المزيد من المستثمرين التقليديين قد لا يكون مروحة ضخمة. ومع ذلك، فإن المستثمرين الأصغر سنا الحصول على المعلومات والترفيه من هذا الحساب.
3.Schuldensuehner.
صباح الخير. آسيا مكتس تتمتع على نطاق واسع رالي قوي ساعدت مكاسب قوية ستريت، أعلى النفط، ضعف الدولار & أمب؛ استقرار عوائد السندات pic. twitter / سكجوكيجور.
الملقب ب & # 8220؛ السوق مهووس & # 8221؛، مقرها برلين هولغر زكيبيتز هو كبير محرري الاقتصاد والمالية لألمانيا & # 8217؛ ق يموت فيلت. ومن المعروف أن تويتينغ من الرسوم البيانية بالمعلومات يوميا ومعروف عن حفظ المستثمرين في المعرفة.
4.NorthmanTrader.
المعروف باسمه، سفين هينريش، هذا المستثمر & # 8217؛ حساب تويتر عادة مليئة تويت المحمية. ولكن، أتباع وعد أنه يستحق التمسك حول تويت بالمعلومات التي تحصل من خلال.
كمحرر إدارة ياهو المالية، يمكنك أن تطمئن إلى أنك تحصل على أحدث الأخبار الاستثمار. كما انه يضع، وقال انه يعمل بجد في & # 8220؛ مما يجعل أخبار الأعمال كبيرة مرة أخرى. & # 8221؛ استنادا إلى نيويورك، سام رو في مركز المالية.
6. إريكفوسينغ.
كلام فارغ! نعم، السياسة المالية الألمانية ضيقة جدا وتكوين الإنفاق ليس الأمثل، ولكن أعتقد أن هذا هو عيب قاتل في الاتحاد الاقتصادي والنقدي هو جنون. https://t. co/bFoe0KwVda.
إذا كنت تبحث عن بعض النصائح والتحديثات الداخلية للسوق الأوروبية، فإن إريك فوسينغ نيلسن & # 8217؛ s تويتر يجب أن يتبع. وباعتباره كبير الاقتصاديين في مجموعة يونيكرديت، فهو دائما على علم بأي تغييرات في السوق.
7.CiovaccoCapital.
هذه الرسوم البيانية الكلام لأنفسهم.
يتم تشغيل هذا التغريد تويتر من قبل المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سيوفاكو كابيتال ماناجيمنت، كريس سيوفاكو. وترافق تغريداته دائما إلى حد كبير من قبل S & # 038؛ P 500 الرسوم البيانية والمدونات.
8.TDANSherrod.
ابني يأتي من المنزل من مرحلة ما قبل المدرسة كل يوم مغطاة بدرجات متفاوتة من بريق. انهم يختبرون لمعرفة ما إذا كنت يستحم له، أليس كذلك؟
وبوصفه العضو المنتدب للتداول في تد أميريتريد، فإن نيكول شيرود & # 8217 تويتر مليئة بأعلى الصفقات اليوم، ومخططات الأداء وأنماط الأسهم الأخيرة. ومع ذلك، نحن نحبها لأنها تحافظ على كل شيء حقيقي ويذكرنا أنها مجرد إنسان مع تويت فرحان عن ابنها الصغير.
9.Samir_Madani.
# أوت قائمة الانجازات.
إذا كنت ترغب في البقاء على رأس أحدث أسعار النفط العالمية أو أوبك الأحداث، وهذا التغريد تويتر هو حيث هو في. المعروفة باسم سام، مدني هو تاجر النفط والمؤسس المشارك لمنظمة تجارة النفط مكبرات الصوت. يبدو أنه يعيش حياته تدور حول النفط.
10.IvanTheK.
لقد كنت في ذهني،
هذا الخط الرفيع،
هذا يبقي لي البحث عن مخطط الذهب. https://t. co/PkmJhkquUL.
إذا كنت تبحث عن مزيد من اللسان في نهج الخد إلى تويتر المشورة الاستثمارية، يجب أن تنضم إيفان & # 8217؛ s أكثر من 20،000 متابع أتباع. كما يدعى نفسه & # 8220؛ مدير مستقل مستقل المالية تويتر. & # 8221؛
11.StStock.
& كوت؛ كل شخص لديه خطة حتى أرسلت بوتوس سقسقة تقول أن سوق الأسهم في فقاعة & كوت؛ & # 8211؛ عام 2017.
إذا كنت من محبي إيفان & # 8217؛ ق، ثم سوف تحتاج للتأكد من أنك تتبع ستوككاتس على تويتك ويسكراكينغ التي كزة متعة من فشل الأسواق المالية.
12.JeffMacke.
$ سبس مريض من الفوز؟ 14٪ & كوت؛ دريف إلى S & أمب؛ P 25 & كوت؛ سانتا ترامب رالي حزينة للخاسرين. pic. twitter / o80dXUwsbt.
كما أننا جولة لدينا قائمة من المتداولين لمتابعة تويتر، علينا أن نذكر هذا المستثمر والتاجر. كما من بنات أفكار إبانكوان، ماك أيضا يخلق عمل فني مدهش لمرافقة تويته والرسوم البيانية.
بالطبع، دون & # 8217؛ ن ننسى للاستفادة من الخدمات ك كوبوب. هذه منصة التداول الاجتماعي فريدة من نوعها يسمح لك لمتابعة خبراء التداول ونسخ تكتيكات التداول الخاصة بهم. وهذا يعني كما أنها تكسب أرباحا هائلة، لذلك هل. لا تفقد الاستثمار مرة أخرى من خلال الاعتماد على الايجابيات.
كما كنت السباق للذهاب اتبع هؤلاء الخبراء الاستثمار، ندرك أن هناك حرفيا مئات ومئات من يغذي كبيرة لمتابعة. هذه الاثني عشر هي مجرد عينة. استمتع!

أفضل الخيارات التجار على تويتر.
أفضل الخيارات التجار على تويتر.
أفضل الخيارات التجار على تويتر.
10 سمات من الخيارات الناجحة التاجر - إنفستوبيديا.
العثور على المئات من الأسئلة والأجوبة حول تداول الخيارات الثنائية من المستثمرين الحقيقيين والتجار في منتدى الخيارات الثنائية. أفضل ثنائي خيارات إيداع الترخيص.
أفضل التجار والشعب المالي لمتابعة على تويتر.
آخر تغريدات من خيارات التجار (@ 1_traders). إعطاء #Forex #Stocks #Indices التجار القوى للتغلب على سوق الأسهم. تابعونا للحصول على نصائح يومية لإتقان.
ما هي أفضل المدونات وحسابات تويتر لمتابعة.
04.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لا خنق على هذه الخيارات استراتيجية: الخنق كما تجار الخيارات، واحدة من أفضل الأشياء حول هذا النوع من الاستراتيجية،
10 التجار لمتابعة على تويتر [الجزء 1]
لدينا متوسط ​​أكثر من 50٪ يوميا التداول اليوم العائد سبس الخيارات الأسبوعية نحن التجار اليوم الانضمام إلينا اليوم لنرى لنفسك قوة سبس الخيار التاجر.
خيارات التداول بلوق - الخيار ألفا.
02.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أي موقع لديه أفضل الخدمات الاستشارية تداول الخيارات؟ ما هي أفضل خيارات التداول التي يقوم بها التجار المحترفين من خلال الخيارات الثنائية؟
أفضل الخيارات وسطاء التداول ومنصات - نيردواليت.
نظرة على أفضل 100 الخيارات الثاقبة التجار لمتابعة تويتر.
و 25 الأكثر فائدة التجار على تويتر في 2018 - جديد.
22.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ يمكن للعالم وسائل الاعلام الاجتماعية أن تكون أداة قيمة للمستثمرين. سواء كان ذلك الأخبار العاجلة أو يختار الأسهم، وهناك الآلاف من الحسابات على تويتر (توتر.
أعلى 50 حسابات تويتر يجب أن يتبع التجار - ترادرهوق.
أفضل الولايات المتحدة الخيارات الثنائية السماسرة - قارن بين وسطاء ثنائيين التي تقبل التجار الولايات المتحدة الأمريكية. الحصول على أفضل المكافآت. ابدأ التداول الآن. قائمة المواقع الأكثر ثقة.
أعلى توكتويتس التجار !! - فينكي سرينيفاسان | السعر فقط.
التي هي أفضل الخيارات تداول> أفضل خيارات استراتيجيات التداول: الدعوة المغطاة. التي أسسها خيارات التجار الذين لديهم فهم عميق.
أفضل ممارسات استهداف الإعلانات في تويتر.
03.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لقد كان بضع سنوات منذ نشرت قائمة شعبية من أفضل 25 التجار على تويتر، لذلك أنا أحسب أنه حان الوقت لتحديثه مع بعض التجار الجدد.
أفضل خيارات استراتيجيات التداول: المكالمة المغطاة.
المتداول الجديد U. مساعدة التجار وجهة هذا الاستطلاع هو العثور على أفضل التجار التي هي على تويتر ومفيدة لأسهمهم / خيارات تاجر، لعبة البوكر.
10 تويتر فيدس المستثمرين بحاجة إلى متابعة - 23 فبراير.
خيارات التجار الرهان على المزيد من تويتر الأسهم رأسا على عقب. خيارات التجار يفضلون المكالمات على يضع في الأسبوعين الماضيين، أفضل والأسوأ مخزون.
يجب قراءة قائمة الكتب للخيارات التجار - ثستريت.
02.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ كيف تاجر واحد جعلت 2.4 مليون $ في 28 التجار الخيارات يقولون أنهم يرون الصفقات الظليلة كل الاشتراك الآن لتلقي أفضل محتوى فورتشن،
7 أفضل التجار اليوم لمتابعة على تويتر - يوم التجارة في العالم.
10 التجار لمتابعة على تويتر [الجزء 1] تويتر هو أداة قوية بشكل لا يصدق أن تجار الأسهم يجب أن تستفيد من. وخيارات التداول.
وو تو فولو على تويتر: دليل الأسهم المتداول.
ما هي أفضل المدونات وحسابات تويتر لمتابعة التجار النشطين للأسهم والخيارات أو الأوراق المالية الأخرى؟
خيارات التاجر - زاكس بحوث الاستثمار.
20.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ إذا كنت تتساءل من لمتابعة على تويتر لتحسين تداول الأسهم الخاصة بك، هذه القائمة النهائية للتجار هو مكان عظيم للبدء.
التحليل الفني للأسهم - مجلة التجار.
من "قابلية الاستخدام" منظور "ترادمونستر" كان أفضل، شركة في السوق التي تسمح للتجار لكتابة الخيارات الثنائية بدلا من ذلك على تويتر. صديق.
الصفحة الرئيسية - الخيار الثنائي والفوركس.
أفضل 25 المتداولين لمتابعة على تويتر 2018. المتداول الجديد U. مساعدة التجار تزدهر المنزل؛ حول خيارات 101 انضم اليوم.
أفضل 25 تاجر لمتابعة على تويتر 2018 - نيو تريدر U.
لدينا أعلى مرتبة الخيارات بلوق التداول يركز على حيث يمكنك العثور على حلول من كبار الخيارات التجار. وقد عمل هذا الاقتراح المحدد على أفضل وجه ل.
كبار التجار - تراديو.
الأصلي، بالمعلومات، ومثيرة للاهتمام تجار الأوراق المالية والناس في التمويل لمتابعة على تويتر.
أعلى 25 التجار على تويتر - خيارات التداول إق.
24.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أعلى 10 التجار لمتابعة على تويتر. هو خبير الخيارات. هو واحد الذي يناسبك أفضل. سوف التجار الذين يستخدمون أنماط مختلفة تداول الأسهم.
أفضل الموارد الخاصة بك لتداول يوم سبس الخيارات الأسبوعية.
11.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ العثور على أفضل الخيارات أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات. فضلا عن الطبقات الحية وندوات عبر الإنترنت لبداية وتجار الخيارات المتقدمة.
خيارات التداول مدونة | إستراتيجيات & أمب؛ رؤى | | SteadyOptions.
Загляни к нам. Достойная замена أفضل التجار.
أي وسيط الخصم هو الأفضل لتجارة الخيارات.
24.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ قبل أن أقول لكم بلدي أعلى 10 التجار لمشاهدة على تويتر، هو خبير الخيارات. هو واحد الذي يناسبك أفضل. التجار باستخدام مختلف.
مرحبا بكم في خيارات هوك - خيارات هوك.
أفضل الفوركس التجار لنسخ أو متابعة. غالبا ما نطرح السؤال التالي: "ما هي أفضل المتداولين الذين يتبعون أو يستعملون النسخ؟". للأسف هذا أمر صعب للغاية.
كيف واحد التاجر جعلت 2 مليون من سقسقة - فورتشن.
في كثير من الأحيان أنا سألت: "ما هي الأسهم هي الأفضل للتداول الخيارات؟" كثير من الناس ترغب في تداول المؤشرات لوضعهم المفضل للضرائب كلما تتاجر الخيارات.
أعلى 10 التجار لمتابعة على تويتر - ياهو المالية.
03.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مقدمة في خيارات التداول. تحقق من جولة مفصلة من أفضل السماسرة للمتداولين الخيارات، تويتر: جيمرويالدفد،
هل الخيارات التجار الرهان على التحرك الكبير في ترانسنتيريكس.
الحصول على أفضل تقنيات التجارة الخيارات مع زاكس الخيار التاجر. تقنيات تداول الخيارات زاكس متاحة الآن لعدد محدود من المستثمرين.
15 أفضل حسابات التداول لمتابعة على تويتر:
ستيديوبتيونس هو خيارات متميزة ستيديوبتيونس هو منتدى تداول الخيارات حيث يمكنك العثور على حلول من كبار الخيارات التجار. أفضل وقت للدخول.
خيارات التداول النشرة الإخبارية | SteadyOptions.
06.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تابع فريد أولتارش على تويتر. والانحراف وأفضل الخيارات استراتيجية لتحقيق أهدافهم. خيارات ناجحة التجار فهم سر ل.
الخيار التاجر.
الخيار تاجر - здесь. Бесплатно!
أفضل 100 خيارات التجار يستحقون على تويتر.
13.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ العثور على أفضل وسيط للتداول الخاص بك أو 10 سمات من خيارات ناجحة التاجر خيارات أعلى التجار الحصول على التشويق من الكشفية ومشاهدة.
Знаком с أفضل المتداولين؟ - Мы предлагаем до 7٪ в день!
إخطارات التجارة الخيار تنبيهات التجارة الخيار تسليمها على الفور عن طريق تويتر، سمز، & أمب؛ البريد الإلكتروني. خيارات التجارة الأسبوعية ولكن هي الطريقة المفضلة لكثير من التجار الخيار.
أفضل الفوركس التجار لنسخ أو متابعة | SocialTradingGuru.
أفضل 50 حسابات تويتر أن جميع التجار يجب أن تتبع للحصول على أحدث رؤى السوق والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. هل تحصل على أفضل سعر من الخاص بك.
أعلى 10 التجار لمتابعة على تويتر - ثستريت.
أعلى مرتبة على الانترنت خيارات التداول بلوق مع المجتمع الأسهم اليومية بين تجار مبتدئ. سترادلز وخوذات قصيرة تولد أفضل.
منتدى الخيارات الثنائية للبرمجيات والسماسرة.
خيارات مجموعة التجار، واحدة من أفضل التجار التقني وأنا أعلم هو سكوت @ RedDogT3 التي يمكن أن تؤكد على الأرجح بيان أعلاه على & كوت؛ الفنية ليس على تويتر؟

وو تو فولو على تويتر: A ستوك ترادر ​​& # 8217؛ s دليل.
إذا كنت تريد أن تعرف من لمتابعة على تويتر لتعزيز عوائد الخاص بك، وهذه 10 مقابض أمر لا بد منه.
بواسطة واين دوغان، إنفستوربليس مساهم.
المفتاح لجعل الصفقات الأسهم الفوز هو المعلومات، ومواقع وسائل الاعلام الاجتماعية مثل تويتر الآن توفر التجار مع المعلومات بشكل أسرع من أي وقت مضى. إذا كنت قد تساءلت من أي وقت مضى الذين لمتابعة على تويتر، وهنا عشرة يغذي كل تاجر الأسهم يحتاج إلى أن تكون التالية.
Reformed وسيط.
ريثولز إدارة الثروة المالية المستشار ومحلل نبك تقرير وقت النوم جوش براون لديها أكثر من 142،000 أتباع لسبب ما. على تويتر وعلى بلوق له، وسيط الإصلاح، براون سهم الكثير من التعليق العملي، الثاقبة ومسلية حول السوق.
Carl_C_Icahn.
إذا كنت تريد أن تعرف من لمتابعة على تويتر من يمكن أن تتحرك شخصيا في السوق، كارل ايكان لديه سجل حافل من القيام بذلك تماما. كان أتباع تويتر إيكان أول من يعرف أن الملياردير قد اتخذت و لدكو؛ موقف كبير و رديقو؛ في أبل (آبل) مرة أخرى في عام 2018، وهو الإعلان الذي أرسل أسهم آبل ارتفاع أكثر من 4٪.
كرامر & رسكو؛ ق القدرة على اختيار الأسهم هو موضوع مناقشة الساخنة على وول ستريت، ولكن هناك & نبسب؛ لا تساؤلات اتصالاته من الداخل. ومن المعروف أيضا كرامر لتعليقه مثيرة للتفكير ومضاداته زاني.
stlouisfed.
بالمقارنة مع كرامر، في أعقاب مجلس الاحتياطي الاتحادي هو ما يعادل أكل الخضار تويتر الخاص بك. ومع ذلك، فإن بنك الاحتياطي الفيدرالي يقوم بعمل عظيم من تويتينغ & لدكو؛ قراء دايجيست و رديقو؛ إصدارات من أهم المعلومات والتحليل والرسوم البيانية من موقعها على الانترنت.
NorthmanTrader.
ودقوو]؛ Northy وردقوو]؛ تم التصويت على أفضل تاجر على تويتر في عام 2018 استطلاع جديد التاجر U، وكان اسمه أيضا واحدة من ماركيتواتش و رسكو؛ ق حسابات تويتر أعلى المستثمرين بحاجة إلى متابعة. يدعي نورثي أن يكون مخزون مستقل وخيارات تاجر الذي يولد تحليل السوق غير منحازة تماما لجميع أتباعه.
chaikintools.
إذا كنت في التحليل الفني، وربما كنت على دراية بالفعل مع الأسطورية تشايكين تحليلات مؤسس مارك تشايكين. إن مقالة تشايكين أناليتيكش تويتر تغرد باستمرار أفكار التداول استنادا إلى عدد من المقاييس التقنية المختلفة.
إذا كنت من محبي الفكاهة الساخرة، الثاقبة التعليق سوق الأسهم والصور من القطط، وربما كنت بالفعل تتبع القطط الأسهم.
إذا كنت قد تساءلت الذين لمتابعة على تويتر للحصول على رأي فريد من نوعه، مناقضة حول مجرد أي شيء ثقافة وول ستريت أن أقول، & لدكو؛ تايلر دوردن & رديقو؛ في صفر التحوط دائما شيء بالنسبة لك. فقط أن تكون على علم: قد ينتهي بك الأمر الثاني التخمين الأفكار الصاعدة الخاصة بك!
الدكتور بول كيدروسكيهاس على درجة الدكتوراه في اقتصاديات التكنولوجيا، ودرجة الماجستير في التمويل ودرجة البكالوريوس في الهندسة. وقال انه هو العقول وراء بلوق الأعمال الشعبية العدوى الطمع، وقال انه كان مستثمرا البذور في عدد من المشاريع الناجحة، ولديه أكثر من 314،000 أتباع المخلصين.
herbgreenberg.
يمتلك جرينبرج أكثر من 40 عاما من الخبرة كصحفي مالي، وهو الآن شريك في باسيفيك سكوير ريزارتش. غرينبرغ هو مكبر الصوت غزير، مع أكثر من 25،000 تويت و 237،000 أتباع. إذا كنت تبحث عن كسر الأخبار المالية، فإن تغريد تويتر غرينبرغ هو المكان المناسب.
الشرف بالذكر:InvestorPlace.
في خطر الترويج الذاتي الصارخ، لا ينبغي أن قائمة كاملة من الذين يجب أن يتبعوا على تويتر كاملة دون تضمين إنفستوربليس. إنفستوربليس المشاركات وصلات إلى طن من الأخبار وتحليل السوق مفصل على تويتر تغذية كل يوم. إذا كنت تبحث عن قصص إخبارية قابلة للتنفيذ ومئات من أفكار التداول الحصرية من مجموعة من كبار محللي السوق، فإن إنفستوربليس هو المكان الذي يتم فيه
الإفصاح: حتى كتابة هذه السطور، لم يكن لدى واين دوغان مواقف في أي من الأسهم المذكورة.
المزيد من إنفستوربليس:
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2018/06 / وو-تو-فولو-أون-تويتر-ستوك-ترادرس-غايد /.
& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

أفضل 25 متداول على تويتر & # 8211؛ 2018 الطبعة.
اقرأ هذا التقرير المجاني.
التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.
لقد كانت بضع سنوات منذ أن نشرت قائمة شعبية من أفضل 25 التجار على تويتر، لذلك أنا أحسب أنه حان الوقت لتحديثه مع بعض التجار الجدد.
تويتر يمكن أن يكون موردا كبيرا للأفكار التجارية وتحليل السوق.
في السابق، عندما جعلت السوق خطوة كبيرة، وأود أن أذهب إلى سي إن إن أو بلومبرج لمعرفة ما هو الخبر الذي يكسر. في هذه الأيام، أذهب مباشرة إلى تويتر وعادة ما تجد الجواب في غضون ثوان.
في ما يلي قائمة بأعلى المتداولين على تويتر لعام 2018.
يمكنك متابعة قائمة التجار هذه من خلال اتباع القائمة التي أعددتها على تويتر.
1 & # 8211؛ ستيف بيرنز & # 8211؛ 15،900 المتابعون & # 8211؛ SJosephBurns.
ستيف بيرنز هو واحد من المدونين التداول الأكثر شعبية على شبكة الإنترنت. لم أر قط كلمة سيئة كتبت عنه، وأنه يوفر قيمة هائلة لأتباعه. ستيف هو السوبر مفيدة، سوبر استجابة ورقم يستحق 1 في هذه القائمة. وقد سجلت أكثر من 37،400 تويت.
2 & # 8211؛ دان زانجر & # 8211؛ 34،200 المتابعون & # 8211؛ DanZanger.
ويحمل دان زنجر الرقم القياسي العالمي لأكبر مكاسب خلال 12 شهرا و 18 شهرا بعد أن تحول إلى 10775 دولارا إلى 18 مليون دولار بين يونيو 1998 وديسمبر 1999. وشهد هذا الأداء ظهوره في مجلة فورتشن فوربس أند ستوك أند كوموديتيز. دان هو تاجر من ذوي الخبرة للغاية الذي يقدم مشورة كبيرة.
3 & # 8211؛ ريان ديتريك & # 8211؛ 9،151 المتابعون & # 8211؛ RyanDetrick.
ريان ديتريك هو تقني سوق معتمد ومساهم في سي إيت ماركيت وياهو فينانس. وهو يركز على معنويات السوق ويوفر إحصاءات كبيرة ورؤى في السوق الأوسع. وقد قدمت العديد من المظاهر على نبك.
4 & # 8211؛ سكوت ريدلر & # 8211؛ 25،600 المتابعون & # 8211؛ @ RedDogT3.
سكوت ريدلر هو مؤسس T3live وضيف منتظم على نبك وبلومبرغ. وهناك مكبر الصوت غزير مع أكثر من 45،000 تويت انه يوفر رؤى رائعة في الأسواق وكذلك المستويات الفنية الهامة على الأسهم الرئيسية و S & أمب؛ P 500.
5 & ​​# 8211؛ ترادر ​​ستيوي & # 8211؛ 7،265 المتابعون & # 8211؛ traderstewie.
المسلسل مكبر الصوت مع أكثر من 60،000 تويت، التاجر ستيوي هو تاجر شعبية جدا على تويتر. يحب التجارة فب، آبل، نفلكس وغيرها من الأسهم تحلق عالية ولكن أيضا تويت بانتظام حول S & أمب؛ P 500.
6 & # 8211؛ Super_Trades & # 8211؛ 27،000 المتابعون & # 8211؛ super_traders.
الرجل مع سوبرمان تغيير الأنا بعد العديد من الأفكار التجارية التي يتم التحقق منها على Profit. ly. يتم التحقق من الصفقات مع Profit. ly من حساب التجار وهذا الرجل يجعل بعض عملة خطيرة لأتباعه. بسبب بذل العناية الواجبة الخاصة بك كما هو الحال دائما.
7 & # 8211؛ نيك ترادر ​​& # 8211؛ 23،300 المتابعون & # 8211؛ szaman.
مكبر الصوت بروليفيك أن ترغب في الاحتفاظ بها قصيرة وحلوة، ولكن يغطي مخزونات مختلفة متعددة كل يوم. نيك ترادر ​​هو في المقام الأول تاجر الاتجاه وسوف تتداول أي شيء مع ضربات القلب. لديها أكثر من 32،500 تويت.
8 & # 8211؛ تيموثي كولينز & # 8211؛ 4،137 المتابعون & # 8211؛ RetroWallSt.
وكان تيموثي كولينز مؤخرا شرير انزال كيث ماكولوغ وجيم كرامر التي يمكنك أن تقرأ هنا. انه & # 8217؛ s مضحك، إريفيرنت ويحب الخيارات التجارية، حتى انه رجل بعد قلبي.
9 & # 8211؛ راشيل & # 8211؛ 6.683 المتابعون & # 8211؛ Sassy_SPY.
راشيل هو مساهم منتظم على ثستريت وأيضا بلوق في ساسيوبتيونس. وقالت انها في الغالب الصفقات الخيارات مع 2-6 أسابيع لانتهاء ولكن أيضا القيام ببعض الصفقات على المدى القصير فضلا عن توفير رؤى رائعة في الأسواق.
10 & # 8211؛ ستيفن سبنسر & # 8211؛ 8،811 المتابعون & # 8211؛ sspencer_smb.
ستيفن هو تاجر دعائم مقره في نيويورك الذي يقوم بالتداول البديل والتداولات خلال اليوم. وهو أيضا معلمه في التدريب سمب. هو & # 8217؛ s نشطة جدا على تويتر مع أكثر من 21،000 تويت.
11 & # 8211؛ إدي إلفنبين & # 8211؛ 16،400 المتابعون & # 8211؛ EddyElfenbein.
إدي الفنبين هو الرجل وراء عبور وول ستريت التي سميت كنن المال كأفضل شراء وعقد بلوق. أنه لا يقدم العديد من النصائح الأسهم كما الآخرين في هذه القائمة، ولكن له بلوق المشاركات هي أول معدل.
12 & # 8211؛ زكاري بريثور & # 8211؛ 11،600 المتابعون & # 8211؛ tradingonfire.
زكاري بريثور هو الرجل وراء تراديرونفير التي تطلق في 6 أيام، وقد ولدت بالفعل كمية كبيرة من الطنانة. سوف تحصل على الكثير من النصائح والأفكار التالية له على تويتر وأنا & # 8217؛ متحمس لرؤية ما لديه في متجر لموقعه.
13 & # 8211؛ السيد توب ستيب & # 8211؛ 17،600 المتابعون & # 8211؛ MrTopStep.
السيد الخطوة الأعلى هو مكبر الصوت غزير آخر مع أكثر من 50،000 تويت. في الغالب تويته تحتوي على تحليل السوق والإعدادات الرسم البياني. في كلماته & # 8220؛ أنا & # 8217؛ م لا رجل ذكي، أنا مجرد رجل الشارع فقط اتبع الاتجاهات & # 8221؛. يستحق المتابعة.
14 & # 8211؛ مارك لهمان & # 8211؛ 17،400 المتابعون & # 8211؛ markflowchatter.
مارك ليمان هو تاجر جانب الشراء الذي يحب أن يتاجر في مجال التكنولوجيا الحيوية. تغرد تغريداته القيمة وتوفر المعلومات التي لم تحصل عليها في أي مكان آخر على الويب. انه & # 8217؛ ق الذهاب إلى الرجل إذا كنت ترغب في تداول الأسهم التكنولوجيا الحيوية.
15 & # 8211؛ دفولاتيليتي & # 8211؛ 8،282 المتابعون & # 8211؛ Dvolatility.
ويستند دفولاتيليتي في ديترويت التي ليست مكانا كنت تتوقع أن تجد الكثير من التجار مزدهرة، ولكن هذا هو بالضبط ما هو هذا التاجر. وهو مصدر جيد للمعلومات عن مجموعة متنوعة من المواضيع في السوق. مدونته كانت مدرجة في أفضل 100 تداول المدونات الخيار من قبل هق السلع.
16 & # 8211؛ جون بورمان & # 8211؛ 7،265 المتابعون & # 8211؛ jboorman.
جون بورمان هو تقني سوق معتمد ومدير محفظة. تغريدات بعض التحليل الفني والأساسي كبيرة للسوق والأسهم الشعبية.
17 & # 8211؛ شيلدون ماكنتاير & # 8211؛ 4،967 المتابعون & # 8211؛ hertcapital.
شيلدون ماكنتاير هو تاجر محترف ومساهم في سي إيت ماركيت. تغريدات بانتظام مع التعليقات والرسوم البيانية على الأسهم ويوفر أيضا تحديثات بلوق كبيرة.
18 & # 8211؛ OptionsTrader31 & # 8211؛ 4،742 المتابعون & # 8211؛ @ OptionsTrader31.
OptionsTrader31 هو تاجر البديل الذي يقوم بإرسال تحديثات الرسم البياني العادية وإعدادات الأسهم. تاجر عظيم لمتابعة كما انه يبقيه قصيرة وحلوة ولكن يوفر الكثير من القيمة والبصيرة.
19 & # 8211؛ بريون فرانزن & # 8211؛ 4،602 المتابعون & # 8211؛ @ bkfViking123.
التاجر بدوام كامل مع التركيز على الأسهم أقل شهرة ويبدو أن التجارة فقط عن أي شيء كل شيء. تغريدات قيمة على الرغم من ولديه بعض اللقطات كبيرة.
20 & # 8211؛ بريت ستينبارجر & # 8211؛ 15،100 المتابعون & # 8211؛ steenbab.
بريت ستينبارجر هو مؤلف علم النفس من التداول، وتعزيز أداء المتداول والمدرب التداول اليومي. وهو دكتوراه. وعملت أيضا في صندوق التحوط الكلي العالمي. بريت بعمل عظيم كمدرب التداول وهدفه هو تحسين أداء التداول الخاص بك.
21 & # 8211؛ ناثان ميشود & # 8211؛ 41،500 المتابعون & # 8211؛ InvestorsLive.
ناثان ميشود هو دايترادر ​​والرجل وراء المستثمرين. ويشارك ناثان أيضا في الصدقات الصفقات 4 قضية وانضم إلى فريق المعلم الربح. ly في عام 2018.
22 & # 8211؛ الخيار بوب & # 8211؛ 3،380 المتابعون & # 8211؛ optionbob.
الخيار بوب هو تاجر آخر الذي يركز أساسا على الخيارات. في حين أنه ليس لديه نفس عدد التغريدات والمتابعين في هذه القائمة، فإنه & # 8217؛ s أكثر حالة من الجودة على الكمية.
23 & # 8211؛ المستثمر غير الملائم & # 8211؛ 2،793 المتابعون & # 8211؛ michaelbatnick.
مايكل باتنيك، ويعرف أيضا باسم المستثمر غير المسؤول هو مساهم ياهو المالية ومدير البحوث في ريثولتز إدارة الثروات. منذ الانضمام إلى ياهو المالية مايكل أصبح غزير على تويتر وأبحاثه السوق هو الثاقبة جدا.
24 & # 8211؛ C. J. مندس & # 8211؛ 2،097 المتابعون & # 8211؛ CJMendes.
C. J. مندس هو العقود الآجلة للأسهم وخيارات التاجر. تحصل على الكثير من تويت نوعية هنا وانه يجب ان يكون حقا أتباع أكثر مما يفعل ذلك المضي قدما ومنحه متابعة.
25 & # 8211؛ مارك مينرفيني & # 8211؛ 119،000 متابعون & # 8211؛ markminervini.
مارك مينرفيني هو مؤلف التجارة مثل معالج سوق الأسهم، وظهر أيضا في جاك شواجر & # 8217؛ ق شعبية كتاب السوق ويزاردز. وقد حقق مارك بعض النتائج التجارية الهائلة ويدرب التجار الآخرين للقيام بنفس الشيء باستخدام إشارات محددة تحليل نقطة دخوله.
الوظائف ذات الصلة.
يعجب ب؟ أنشرها!
5 تعليقات.
وكانت هذه قائمة شاملة جيدة. شكر!
غافن، أنا & # 8217؛ م تملأ إلى المذكورة في قائمة هذا العام. كل التوفيق في 2018!
شكرا لنشر هذه القائمة مع التعليق!
ترك الرد إلغاء الرد.
انها 100٪ مجانا.
10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.
الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.
مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂

Comments

Popular posts from this blog

كيو، إنفرزيونيس، فوريكس

خيارات التداول التجارية

بيراميدينغ الفوركس