تداول تداول السعر بدون مؤشرات


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


يعتبر سعر الإجراء من بين المفاهيم التجارية الأكثر شعبية. التاجر الذي يعرف كيفية استخدام حركة السعر بالطريقة الصحيحة يمكن في كثير من الأحيان تحسين أدائه وطريقته في النظر في الرسوم البيانية بشكل كبير. ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير من سوء الفهم ونصف الحقائق المتداولة التي تخلط التجار وإعدادهم للفشل. في هذه المقالة، ونحن استكشاف أهم 8 أسرار العمل السعر وتبادل أفضل النصائح العمل السعر.


# 1 مناطق الدعم والمقاومة أفضل من المستويات.


الدعم والمقاومة هو على الارجح مفهوم العمل السعر الأكثر شعبية، ولكن فقط عدد قليل جدا من التجار يمكن في الواقع كسب المال معها. والسبب في كثير من الأحيان بسيط جدا، على الرغم من أنها ليست واضحة للوهلة الأولى.


معظم المتداولين يستخدمون مستويات أفقية واحدة فقط عندما يتعلق الأمر بدعم التداول والمقاومة التي تبدو كبيرة في وقت متأخر ولكنها تفشل خلال التداول المباشر. والسبب هو أن خطوط الفردي ليست وسيلة فعالة للنظر في تحركات الأسعار. خلق مناطق الدعم والمقاومة هو أكثر فعالية عندما يتعلق الأمر فهم السعر.


تظهر الصورة أدناه أن التاجر الذي يستخدم فقط سطر واحد إما يفوت فرص التداول عندما لا يصل السعر إلى خطوطه. أو يحصل على طرد بها خلال طفرات التقلب. التاجر الذي يستخدم مناطق بدلا من ذلك يمكن تصفية الضوضاء الموجودة في المناطق.


آمل أن يكون هذا المفهوم لا & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


# 2 الارتفاعات والانخفاضات & # 8211؛ واحدة من أسرار العمل السعر المفضل.


هذه النقطة تصف مفهوم أساسي جدا، ولكن من المهم أن نفهم ولا تستخدم على نطاق واسع بما فيه الكفاية. وأعتقد اعتقادا قويا أنه بمجرد أن يعرف المتداول كيفية تحليل الارتفاعات والهبوط بشكل صحيح، لديه فرصة أفضل بكثير للتداول مربحة.


يقدم تحليل الارتفاعات والهبوط الكثير من المعلومات حول قوة الاتجاه واتجاه الاتجاه ويمكن أن ينبئ حتى نهاية الاتجاهات وانعكاسات أسعار التجارة مقدما.


وفيما يلي بعض الأشياء التي سوف تساعدك على فهم أعلى مستوياته وأدنى من المعرفة التجارية العامة:


هل ترى موجات اتجاه طويلة مع تراجع بسيط فقط؟ (هذا يشير إلى اتجاه قوي) هل السعر بالكاد يجعل أعلى مستوياته / أدنى مستوياته الدنيا؟ (وهذا قد يشير إلى الزخم يتلاشى) هل ترى زيادة التقلبات & # 8211؛ أكبر شمعة الفتائل - في حين أن السعر يجعل مستويات قياسية جديدة / منخفضة؟ (ربما كنت قد سمعت الاقتباس الذي تقلب أكبر في نقاط التحول) اتجاه صعودي حيث فشل السعر لجعل أعلى مستوى يجب أن تحصل على اهتمامكم.


أنا أتحدى لك: نلقي نظرة على أي "الكتاب المدرسي" نمط الرسم البياني هناك وسترى أن الشيء الوحيد الذي يهم حقا هو كيف تتشكل قمم وانخفاض في هذا النمط. على سبيل المثال، يتم تعريف رئيس والكتفين قوية من خلال سلسلة من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته.


في دورة التداول لدينا قسط، ونحن نأخذ هذا إلى المستوى التالي. سوف تتعلم كل شيء عن هذا الأسلوب من التداول، جنبا إلى جنب مع مبادئ قوية أخرى من شأنها أن تسمح لك للعثور على أفضل الصفقات.


# 3 الموقع - تحسين التداول الخاص بك على الفور.


حتى لو كنت ترى أفضل إشارة عمل السعر، لا يزال بإمكانك زيادة كبيرة احتمالات الخاص بك عن طريق اتخاذ فقط الصفقات على مستويات الأسعار الهامة وذات مغزى. معظم التجار الهواة تجعل من الخطأ اتخاذ إشارات العمل السعر بغض النظر عن مكان حدوثها، ثم يتساءل لماذا فوزهم منخفضة جدا.


في بلدي التداول الخاص، وأنا أدفع الكثير من الاهتمام إلى الموقع. إشارة جيدة في دعم مهم جدا / المقاومة أو العرض / منطقة الطلب يمكن في كثير من الأحيان تنذر تجارة كبيرة.


من ناحية أخرى، حتى كبيرة إشارة العمل السعر في مكان سيء هو شيء أن أكون التجارة.


# 4 التوقف عن البحث عن أنماط الكتب المدرسية.


إحدى المشاكل الكبيرة التي غالبا ما أراها هي أن التجار يبقون يبحثون عن أنماط الكتب المدرسية ثم يقومون بتطبيق معارفهم المدرسية على المخططات.


اسأل نفسك: لماذا يفقد الكثير من التجار المال؟ هل يمكن أن يكون لها علاقة مع حقيقة أنهم جميعا قراءة نفس الكتب، والتجارة بنفس أنماط بنفس الطريقة والنظر في الرسوم البيانية بشكل متطابق؟ أعتقد! كمتداول، تحتاج إلى التفكير بشكل مختلف.


تجارة لا تعمل بهذه الطريقة والسعر مفهوم ديناميكي جدا. يتغير السعر والأنماط طوال الوقت، وإذا كان الجميع يحاولون التداول بنفس الطريقة على نفس الأنماط، فإن اللاعبين الكبار يستخدمون ذلك لصالحهم.


هذا هو ربما واحدة من أسوأ أسرار العمل السعر يساء فهمها. توقف عن البحث عن الاختصارات ولا تنتظر أنماط الكتب المدرسية & # 8211؛ تعلم التفكير والتجارة مثل الموالية.


# 5 4 أدلة من الشموع والعمل السعر.


وهذا يسلط الضوء على أهمية تجميع القطع عند تداول حركة السعر وتجنب التفكير المخطط. سوف 4 نقاط التالية تساعدك على تجنب العديد من الأخطاء التجارية الشائعة الناس جعل الذين مجرد البحث عن أنماط المخطط.


سوف 4 نقاط التالية تساعدك على تجنب العديد من الأخطاء التجارية الشائعة الناس جعل الذين مجرد البحث عن أنماط المخطط.


إذا كنت ترى الكثير من الفتائل الطويلة، فهذا يعني أن التقلب وعدم اليقين آخذ في الازدياد.


2) الصعودي مقابل الفتات الهابطة.


هل ترى المزيد / أطول الفتائل إلى الاتجاه الصعودي أو إلى الجانب السلبي؟ العوائل التي تلتصق في الاتجاه الهبوطي عادة ما تشير إلى الرفض وفشلت المحاولات الهبوطية.


هل وضع شمعة أقرب إلى أعلى أو أسفل الشمعة؟ الأجسام التي تغلق بالقرب من الأعلى غالبا ما تشير إلى الضغط الصعودي.


الشموع ذات الجسم الكبير والفتات الصغيرة تشير عادة إلى الكثير من القوة بينما الشموع مع جسم صغير وفتات كبيرة إشارة التردد.


# 6 الوقت وسيط لا يهم.


نحصل على السؤال كيف الوقت وسيط ووقت إغلاق شمعة تأثير تأثير السعر كثيرا. فإنه لا يحدث أي فرق في التداول الخاص بك عموما على الرغم من أن الأطر الزمنية مثل 4H أو اليومية تبدو مختلفة على وسطاء مختلفة.


يوضح الرسم أدناه ما نعنيه. الرسوم البيانية تظهر نفس السوق ونفس الفترة وكلاهما 4H الأطر الزمنية. استخدموا أوقات إغلاق مختلفة لشموعهم، وبالتالي، فإن الرسوم البيانية تبدو مختلفة قليلا. بعض القرائن الهامة التي يظهرها السوق الأيسر غير مرئية على الرسم البياني الصحيح والعكس بالعكس.


لذلك ليس هناك وقت وسيط الذي هو "أفضل" من الآخر - فقط إشارات تحصل تختلف قليلا. النقطة الأكثر أهمية هو أن تقوم باتخاذ قرارات متسقة ولا تخلط بين نفسك عن طريق تغيير بين الأعلاف وسيط مختلفة.


لا تضغط على الوقت وسيط الخاص بك. على المدى الطويل، كل شيء متوسط ​​طالما كنت البقاء متسقة.


# 7 الهواة الضغط ووقف الصيد.


أنماط العمل السعرية التقليدية واضحة جدا ويعتقد العديد من التجار أن وسيطهم يصطادون توقفهم لأنهم يبدو دائما أن يتوقفوا - على الرغم من أن الإعداد كان واضحا جدا.


فمن السهل جدا للتاجر المهنية لتقدير حيث يدخل التجار الهواة الصفقات وتوقف مكان عندما يشكل نمط نمط السعر. و "وقف الصيد" سترى لا يتم من قبل الوسيط الخاص بك، ولكن من قبل التجار مربحة الذين ببساطة الضغط الهواة لتوليد المزيد من السيولة.


هذا هو واحد من تلك الأسرار العمل السعر التي يمكن أن تحدث فرقا كبيرا، ونحن قد رأينا أن العديد من طلابنا تحولت تداولهم تماما حولها. أدناه ترى الرسم البياني الأسهم من واحد من طلاب قسط لدينا. التحول بعد أخذ دورة التداول لدينا فاجأنا جميعا.


# 8 اختيار السوق الصحيح.


بناء قائمة المراقبة قبل التداول الخاص بك هو المهم واختيار السوق هو مفهوم يساء فهمها للغاية في التداول. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا من تداول بلدي: كل يوم الاحد أنا الجلوس والذهاب من خلال كل من أزواج 30+ الفوركس التي أعتبر التداول.


ومع ذلك، عادة، فقط 6-8 جعله على بلدي واتشليست التداول الفعلية للأسبوع المقبل. والسبب الرئيسي لماذا يحصل الآخرون على قطع هو أن انخفاض سعر العمل الاحتمال الذي عادة ما يعني الازدحام الضيق، والضغط الاندماجات وتضييق نطاق ضيق مع الكثير من التقلبات.


إن اختيار السوق الفعال أمر مهم ويجب عليك أن تبحث فقط عن الأسواق التي تقدم إجراءات سعرية واضحة والابتعاد عن الأسواق التي تكون غير منتظمة للغاية وصاخبة. لا تجعل هذا الخطأ من يجري تثبيت جدا على أزواج كنت التجارة - تدويرها والتركيز فقط على الأسواق مع العمل سعر جيد.


معظم هذه النصائح ربما لا تعتبر أسرار العمل السعر من قبل التجار المتقدمين، ولكن الهواة يمكن عادة تحسين نوعية تداولهم وكيف ينظرون إلى الأسواق فقط عن طريق اختيار عدد قليل منهم. إذا كان لديك أي نصائح أخرى أو معرفة بعض الأخطاء التجار القيام به في تداول حركة السعر، وترك تعليق أدناه.


في دورة التداول لدينا قسط، ونحن نأخذ هذا إلى المستوى التالي، وسوف تتعلم كل شيء عن هذا الأسلوب من التداول، جنبا إلى جنب مع مبادئ قوية أخرى من شأنها أن تسمح لك لإيجاد أفضل الصفقات.


تنصل.


الشهادات التي تظهر على هذا الموقع هي تجارب فردية، تعكس تجارب الحياة الحقيقية لتلك التي استخدمت منتجاتنا و / أو الخدمات بطريقة أو بأخرى. ومع ذلك، فهي النتائج الفردية والنتائج قد تختلف. نحن لا ندعي أنها نتائج نموذجية أن المستهلكين سوف تحقق عموما. لا تمثل الشهادات بالضرورة جميع أولئك الذين سيستخدمون منتجاتنا و / أو خدماتنا.


تنطبق الشهادات المقدمة على تراديسيتي على الأفراد كتابة لهم، وربما لا تكون مؤشرا على الأداء في المستقبل أو نجاح أي شخص آخر. لا يمكن للتجارة ولا تضمن النتائج.


التعليقات (4)


أعتقد أن مثال آخر سيكون شراء أو بيع بعد تالي في السعر. أنا أحب أن كل شيء التركيز على حركة السعر ومقارنة إما عبر سما لقد تم استخدام إما 8،21 على الأطر الزمنية أصغر ولكن أعتقد في الصفقات سوينغ سأبدأ مرة أخرى تمزيق كيف عمل الدخول والخروج على سما & أمب؛ إما 21s.


قصدت * رالي لا تالي.


والعودة تمزيق لا تمزيق. النص التنبؤية تمتص لول & # 8230 ؛.


شكر جيد جدا! أوبريغادو!


أضف تعليقا إلغاء الرد.


دورات التداول.


حدث التداول مارس 16/17، كراكوف.


خلال معرض الفوركس فكسكوفس في مارس 16/17، وسوف نقدم استراتيجيات الفوركس لدينا وتكون متاحة لميتوب المتداول.


دعونا الاتصال والانضمام إلينا لحدث عظيم.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب من أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


يوم التداول سعر العمل - سعر بسيط استراتيجية العمل.


هل كنت تبحث عن استراتيجية تداول العمل قوية، مبسطة، ومفيدة في الآونة الأخيرة؟ وهذه الاستراتيجية العمل السعر يعلمك كيفية بقعة، والمناطق الميتة والمناطق الحمراء، والمناطق نهاية. (تكون على استعداد لسماع بعض مصطلحات كرة القدم 🙂). هذا يبدو معقدة بعض الشيء، ولكن ثق بي أنت ذاهب إلى تريد أن تولي اهتماما خاصا لهذا لأن هذه الاستراتيجية التجارية يمكن أن يكون كل ما تحتاجه لتصبح تاجر بدوام كامل. في الواقع، يمكننا ربما تشغيل دورة تداول حركة السعر بأكمله على هذا النهج واحد إلى التداول. وبما أننا نعتقد أننا قد كشفت أن أفضل استراتيجية تداول الأسعار العمل، تأكد من قراءة والدراسة وتدوين الملاحظات من هذا النهج إلى التداول. أيضا، يرجى ترك التعليق أدناه لتعطينا بعض ردود الفعل، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للرد على أسئلتكم.


هذه هي استراتيجية عمل سعر السهم، واستراتيجية عمل سعر الفوركس، واستراتيجية تداول الخيارات. نظام التداول العمل السعر النقي يحتاج أي مؤشر عمل السعر لمساعدتك التجارة.


ما هو "تداول السعر"؟


العمل السعر هو ببساطة كيف سيكون رد فعل السعر في مستويات معينة من المقاومة أو الدعم. هذا النهج التحليل الفني سوف تساعدك على تعلم الأشياء من تاريخ الأسعار وتحديد ارتفاع سوينغ / سوينغ منخفضة، وخطوط الاتجاه، ومناطق الدعم أو المقاومة الماضية.


الآن، يمكن أن يكون هذا السعر اختبار الدعم أو منطقة المقاومة. ويمكن أن يكون حتى عندما حركة السعر يخلق ارتفاع سوينغ أو سوينغ منخفضة.


لا يتطلب إجراء السعر أي مؤشرات متخلفة أو متوسطات متحركة ليصرفك عن السعر. سوف يكون الرسم البياني نظرة نظيفة لذلك. انها منعشة في بعض الأحيان لرؤية الرسم البياني نظيفة مع عدم وجود مؤشرات. في الواقع، بعض التجار جعل التداول الحية دون النظر إلى أي وقت مضى في مؤشر.


المؤشرات المستخدمة.


يمكنك تطبيق المتوسطات المتحركة، ماسد، مؤشر ستوكاستيك، مؤشر القوة النسبية، فيبوناتشي التصحيح، البولنجر باند، وهلم جرا إلى الرسوم البيانية. نضع في اعتبارنا على الرغم من أنه عندما كنت تبحث عن المناطق الحمراء قاعدة الخروج من هذه الاستراتيجية التي سوف ندخل في قليلا، هذه المؤشرات يمكن أن يصرف لكم ويسبب لك لاتخاذ قرار تداول سيئة. لذا، مع قول ذلك، نوصي بعدم وجود مؤشرات لهذه الاستراتيجية.


إطارات وقت التداول.


نوصي هذه الاستراتيجية لتكون للتجار البديل والتجار اليوم. أي شيء تحت فترة زمنية ساعة أنك لن ترى لنا باستخدام هذه الاستراتيجية. السبب في وضع استراتيجيات التداول اليوم باستخدام أنماط حركة الأسعار لأن إشارات حركة الأسعار تتصرف أكثر اتساقا على الأطر الزمنية الكبيرة. هذا لا يعني أن هذه الاستراتيجية لا تعمل مع السلخ فروة الرأس، ولكن مع تجاربنا، ونحن نكشف أن هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أفضل على الرسم البياني ساعة واحدة وما فوق.


السعر استراتيجية العمل.


إعدادات الإعداد السعر: المنطقة الميتة.


لا أحد يحب المنطقة الميتة في التداول. هذا & # 8220؛ منطقة ميتة & # 8221؛ يشير إلى أن حركة السعر لا تسير في أي مكان. إنه لا يحقق ارتفاعات أعلى أو أدنى مستوياته الدنيا. المشترين والبائعين في مأزق ولا أحد هو الفوز في المعركة. انها تقريبا مثل في مباراة لكرة القدم عندما يلعب الفريقان لعبة كاملة فقط في نهاية المطاف في التعادل أو التعادل. قاتلوا اللعبة بأكملها فقط في نهاية المطاف مع نتيجة متواضعة. هذا يمكن أن يفسر لنا التجار كما هذا. دخلنا التداول في منطقة ميتة فقط من أجل التوصل إلى 3 نقطة الفوز التجارة أو 0 نقطة التجارة التي كنت عقد لمدة ست ساعات أو نحو ذلك. نحن لا نريد نتائج متواضعة نريد الفوز. الفوز هو هدفنا الرئيسي حتى هذا & # 8220؛ منطقة ميتة & # 8221؛ ونحن نريد تجنب بأي ثمن.


في ما يلي منطقة & أمب؛ 8220؛ منطقة ميتة & # 8221؛ في التداول يشبه في التداول:


لذلك إذا كنت ترى هذا يحدث، وكنت أعلم أن أي مؤشر على الأرض سوف تجعلك 1،000s من نقطة هنا. سوف السماسرة تتمتع تلك التصحيحات الصغيرة، ولكن لهذه الاستراتيجية العمل السعر، ونحن لا مهتمة هذه القناة الصغيرة أو التوحيد.


دعنا نحفر أعمق قليلا عما يحدث هنا.


كما ترون، المشترين الحصول على المدى القصير فقط للحصول على الاستيلاء عليها من قبل البائعين. ثم الباعة الحصول على تشغيل ثم ضرب الأرض والحصول على تولي من قبل المشترين. لا توجد ارتفاعات أعلى أو أدنى مستوياته المنخفضة التي يتم إخراجها. وستستمر هذه العملية وتستمر حتى يتم التحقق من الفائز في المنطقة. إنه ببساطة التجار الذين يتخذون قرارات التداول!


لذلك بما أننا نعرف الآن ما تبدو المنطقة الميتة يمكننا أن نذهب إلى الخطوة رقم 2 في عملية تحليل حركة السعر هذه وتحديد أين & # 8220؛ ريدزون & # 8221؛ هو.


إعدادات الإعداد السعر: المنطقة الحمراء.


إذا كنت تعرف أي شيء عن كرة القدم الأمريكية، وانت تعرف أن المنطقة الحمراء المنطقة بين خط 20 يارد وخط الهدف. كما يمكنك أن تتخيل هذا هو المكان الذي يحدث كل عمل. هذا حيث سيكون الفريق الأكثر تركيزا لأنها يمكن أن نرى خط النهاية. يمكن للفريق أن يرى أنها تحتاج فقط مجرد عدد قليل من الفناء حتى تصل إلى هدفهم من الهبوط. نفس يمكن تطبيقها على هذا النهج العمل السعر. رأينا أن المنطقة الميتة راكدة ومملة. بالكاد أي حركة وليس الكثير من النقاط القادمة. ولكن بمجرد أن نحصل في المنطقة الحمراء، والتجار الحصول على الحلاقة حادة في نهجهم للوصول الى هدفهم النهائي من 20، 60، وربما حتى 100 نقطة الفائز!


دعنا نلقي نظرة على الشكل الذي ستبدو عليه المنطقة الحمراء:


وباستخدام مثالنا، إذا كان السعر سيصل إلى منطقتنا الحمراء ويستمر في الاتجاه الصعودي، كنا نرغب في تجارة شراء حيث أنه حقق أعلى مستوى جديد وأعطانا مؤشرا على أن هذا سيصبح اتجاها صعوديا.


نفسه مع عندما تولى الباعة. إذا كان السعر قد ضرب هذه المنطقة الحمراء واستمر في الاتجاه الهبوطي، كنا نرغب في تجارة بيع منذ أن كانت هناك أدنى مستويات جديدة، وأعطانا مؤشرا على أن هذا سوف يصبح اتجاها هبوطيا.


لشرح كيفية رسم منطقة حمراء، يمكنك العثور على & # 8220؛ منطقة ميتة & # 8221؛ زوج العملات، الأسهم، الخ & # 8230؛ ثم يمكنك رسم مستطيل المنطقة الحمراء فوق المقاومة وتحت الدعم. سلطت الضوء على هذه المناطق في إحدى الصور أعلاه للرجوع إليها. ويمكن أن يكون هذا في أي مكان بين 10-20 نقطة واسعة. وفيما يلي مثال على ذلك:


دعنا نذهب إلى أبعد قليلا في الوقت ونرى ما حدث عندما ضرب المنطقة الحمراء:


كما يمكنك أن ترى عندما كسر حركة السعر المنطقة الميتة، إذا كنت قد وضعت أمر شراء شراء كنت قد أمسك حوالي 35 نقطة سريعة إذا كنت قد أغلقت التجارة على الفور.


هل سبق لك أن سمعت قول، & # 8220؛ صورة تساوي 1000 كلمة؟ & # 8221؛ يمكن أن يكون هذا البيان صحيحا جدا مع صورة المخطط أعلاه. ترى على هذا الرسم البياني للوقت ساعة، حصلت العديد من التجار في في المنطقة الحمراء دفعت سعر يصل فقط حوالي 40 نقطة ثم خرجوا على الفور. ونتيجة لذلك، واصل السعر التراجع إلى منطقتنا الحمراء مرة أخرى والآن هو ضرب مستوى دعم جديد. تذكر أن المقاومة في الماضي تعني الدعم في المستقبل.


والآن نظرا لأننا نعرف ما تبدو عليه المنطقة الحمراء وكيفية التعرف عليها، فانتقل إلى الخطوة الأخيرة وهي & # 8220؛ إندزون. & # 8221؛


إعدادات الإعداد السعر: المنطقة النهائية.


هذا هو هدفنا النهائي. نريد أن نذهب من المنطقة الحمراء إلى المنطقة النهائية باستمرار مع هذه الاستراتيجية العمل السعر. للقيام بذلك، ببساطة رسم مستطيل على المخططات الخاصة بك مماثلة لرسوماتنا. كنت التجارة فقط هذه المناطق مع هذا العمل حركة السعر المنطقة الحمراء استراتيجية التداول. أنا أحب أن رسم المناطق الحمراء في أي مكان من 10-20 نقطة واسعة، ولكن يمكنك ضبط هذه وفقا لذلك. هذا يعطي مساحة صغيرة للعمل السعر للقيام العادي & # 8220؛ ريتراسيمنت & # 8221؛ قبل التوجه إلى الاتجاه الصعودي أو الهبوطي.


إذا نظرنا إلى الوراء في مثالنا على تداول السعر، هنا هو ما كنت قد فعلت:


هذه المنطقة الحمراء حيث يتخذ العديد من التجار قرارات الشراء أو البيع. بمجرد أن تقرر أن الإجراء السعر لن يعود إلى منطقة ميتة، يمكنك المضي قدما وجعل تجارة شراء هنا.


ملاحظة ** إذا كان الإجراء السعر في المنطقة الحمراء السفلى فإننا سوف نبحث عن تجارة بيع.


باستخدام مثالنا، رأينا شمعة اندلاع تحدث من المنطقة الحمراء لذلك هذا هو المكان الذي كنت قد دخلت التجارة.


ضع وقف الخسارة في المنطقة الحمراء السفلى. إذا كان تحرك السعر سيجعل طريقه وصولا الى المنطقة الحمراء السفلى، فمن الواضح أن هذا الاتجاه لن يرتفع بعد الآن وتريد الخروج من هذه الصفقة على الفور.


يمكنك الخروج من الصفقة عندما ترى أن هذا الاتجاه هو في الغالب على الأرجح (بسبب توطيد في حركة السعر). رأينا أن السعر ارتدت إذا كانت هذه المقاومة لهذا السبب كنت قد خرجت هذه التجارة في الربح.


استنتاج.


هذه الاستراتيجية العمل السعر هو يوم عظيم استراتيجية العمل سعر التداول للاستخدام. قد لا يكون هناك مئات من الاجراءات عمل السعر في اليوم، ولكن عندما تجد التجارة التي تتبع استراتيجية العمل منطقة السعر الأحمر المنطقة يجب أن نرى نتائج عظيمة. تأكد من ترك لنا تعليق أدناه وتقول لنا ما رأيك في هذه الاستراتيجية، وكيف تتداول باستخدام تحليل حركة الأسعار. ألوس، تأكد من تحقق من واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شعبية التي نسميه استراتيجية 80-20 مؤشر القوة النسبية.


إذا كنت ترغب في السعر العمل الكتاب الاليكترونى تحميل المضي قدما والاستفادة هنا وسنقدم لكم واحدة من السعر لدينا عمل دبوس استراتيجيات شريط.


شكرا للقراءة!


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!


اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


ما رأيك في هذا النهج العمل السعر إلى التداول؟ هل كان لديك نجاح في الماضي باستخدام تقنيات العمل السعر؟


لقد رأيت هذا النوع من الاشياء ولكني لا أعرف كيف يمكن تداولها & # 8230؛ & # 8230؛ شكرا جزيلا على البصيرة وأنا ذاهب لبدء اختبار العودة مع هذه الاستراتيجية شكرا مرة أخرى أنا سعيدة جدا.


ليس هناك أى مشكلة! اختبار بعيدا ويرجى تبادل النتائج الخاصة بك! شكر.


هذا هو لطيف بسيط، مباشر، واضح. أنا & # 8217؛ م تكافح في هذا الشيء التجاري كله. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية قراءة هذه الاستراتيجية حوالي 10 مرات، كما أنه من السهل أن نفهم، ولكن أنا لا يبدو أن المضي قدما في بلدي التداول، ولكن العروض الجيدة مثل هذا تبقي لي دوافع. شكرا لكم كثيرا جدا لهذه المادة، تقدير الكثير.


لا مشكلة! نأتي مع 4 استراتيجيات جديدة في الشهر ونشرها على بلوق لدينا. سعيد يمكننا مساعدتك مع استراتيجيات التداول لدينا. يبقيه، وسوف تجد النجاح. البقاء التركيز هو مفتاح التداول.


هذه استراتيجية مربحة جدا. بدأت تنفيذ شيء قريب من هذه الاستراتيجية وحسابي ينفجر! ويمكن أن ينظر إليه على العديد من الأطر الزمنية على أساس يومي. ومع ذلك، للحصول على أفضل النتائج بالنسبة إلى أي اتجاه للتركيز على، والتحقق من الاتجاه على الأطر الزمنية أعلى.


شكرا لك على نشر هذه الطبقة العظيمة. انها حقا لا عمل عظيم.


برنامج تعليمي عبر الإنترنت "إجراءات السعر - التداول بدون مؤشرات"


المصدر: ألفا-فوريكس إدوكاتيونال بروغرامز 11 سبتمبر 2017 في 6:00 بيإم 557 0.


غدا في الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، تستضيف ألفا-فوركس ندوة إلكترونية عبر الإنترنت حول موضوع مثير جدا ومهم للغاية - "حركة السعر - التداول بدون مؤشرات".


خلال الندوة عبر الإنترنت، سوف خبيرنا المالي الرائد تظهر لك كيفية قراءة الرسم البياني واضحة والتي لا مثقلة مع المؤشرات التي تميل إلى يصرف وتتخلف. ليس سرا أن وقت اتخاذ القرار، فضلا عن فهم السوق، هو مفتاح نجاح التاجر.


خلال الويبينار سوف تتعلم كيفية:


تحديد رصيد العرض والطلب؛ العثور على أفضل نقاط مدخل السوق. لاستخدام أساسيات العمل السعر في التداول.


لمشاهدة البرنامج التعليمي على الويب، يرجى الاشتراك قبل 5 دقائق على الأقل من بدء البث.


نحن نتطلع الى مشاركتك. إذا كان لديك أي أسئلة، فلا تتردد في الاتصال بنا على 357 22470969.


أي تعليق من المضيف، فضلا عن أي وجهة نظر أعرب عنه، قد لا تكون متسقة مع الموقف الرسمي لشركة ألفا كابيتال هولدينغز (قبرص) المحدودة. ولا ينبغي أيضا اعتباره توصية شخصية أو نصيحة بشأن التداول واستثمار الأموال.


وينبغي ألا تعتبر هذه المعلومات نصيحة استثمارية أو توصية شخصية. ويجب عدم استخدامها أو اعتبارها عرضا أو التماس عرض لشراء أو بيع أي صك تجاري. على الرغم من اأن املعلومات مبنية على مسادر تعتقد السركة باأنها موثوقة، ل يوجد اأي تعهد اأو سمان، سريح اأو ضمني، يف هذا الصدد من قبل السركة. لا تقدم الشرکة أي ضمان أو تمثیل بأن أي أدوات تداول مشار إلیھا ھنا مناسبة لکم، وبالتالي فإن أي قرار استثمار محتمل یتبع ھذا الخبر یجب أن یطلب المشورة المستقلة المناسبة. تتضمن املراكز يف األدوات املالية املخاطر. التداول في المنتجات ذات الرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات يضع رأس مالك في خطر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما يمكن أن تخسره. فمن الممكن أن تفقد أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. للحصول على معلومات إضافية، يرجى قراءة كشف المخاطر عن ألفا فوركس.


أخبار أخرى.


الكشف عن المخاطر: لا تتحمل غوروتريد أية مسؤولية عن خسارة أصول العميل بسبب التعامل مع البيانات والمعلومات الواردة في الموقع. لا يوصى بالعمليات في سوق الصرف الأجنبي الدولي (فوريكس) لجميع المستثمرين بسبب درجة المخاطرة. إن املؤرشات والعقود املستقبلية وسعر السهم من القيمة املقدرة، وال ميكن اعتبارها ثابتة ومستمرة. لم يتم تصميم هذا التقرير لإجبار العميل على التخلي عن التداول في سوق الفوركس الدولي، فهو يهدف لمساعدة العميل على تقييم مخاطر مثل هذا النوع من الاستثمارات، مع اتخاذ المسؤولية الكاملة خطوة في تحديد استراتيجية التداول لتنفيذ المعاملات. النسخة الإنجليزية من الوثيقة التالية هي الابتدائية في حالة ظهور التناقض بين الطبعات الروسية والإنجليزية.


كيفية التداول بدون مؤشرات & # 8211؛ دليل خطوة بخطوة لتحليل الرسم البياني.


تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.


دعونا نكون صادقين، ومعظم التجار لاف مؤشرات & # 8211؛ هناك دائما عنصر من الإثارة عند اكتشاف أداة لامعة جديدة للعبث مع على الرسوم البيانية الخاصة بك.


ولكن الحقيقة الحقيقية هي & # 8211؛ الجميع يبحث عن وهمية & # 8220؛ المقدسة غرايل مؤشر & # 8221؛ التي سوف تزيل القلق من اتخاذ القرارات التجارية.


كما ربما كنت أعرف كل شيء بشكل جيد جدا، وهذا يتطور إلى علاقة حب / الكراهية عندما لا شيء يرقى إلى مستوى التوقعات الخاصة بك. ثم يصعد إلى مطاردة شرسة لمؤشر & # 8220؛ مثالي & # 8221؛ & # 8211؛ تنفق الكثير من الطاقة الضائعة.


الآن، في مرحلة ما من رحلة التداول الخاصة بك، أنت & # 8217؛ سوف أقول لنفسك: & # 8220؛ أريد أن أتعلم كيفية التجارة دون مؤشرات! & # 8221؛


وبصرف النظر عن ما أدى بك إلى هذه النقطة، فإن هذا السعي الجديد للمعرفة عموما تقودك إلى أسفل الطريق لتداول حركة الأسعار.


العمل السعر هو منهجية، مهارة قراءة الشموع عارية مباشرة. كمتداول حركة السعر يمكنك أن تستند قراراتك بحتة على ما يفعله السعر في الوقت الحالي، مقارنة بما فعله في الماضي.


اليوم، أود أن تسليح لكم مع بعض المعرفة ركلة بداية للدخول لكم في مؤشر التداول الحر مع دليل خطوة بخطوة بسيطة لجعل الشعور الرسم البياني للسعر & # 8211؛ وأخيرا إطفاء هذا البحث الميت عن الملحقات المقدسة الكأس.


بالنسبة لأولئك الذين هم بالفعل نشط التجار سعر العمل، والحفاظ على القراءة & # 8211؛ انها & # 8217؛ s دائما جيدة لتحديث عقلك من الأساسيات لإبقاء لكم الراسية للأسس التي تتاجر من.


الخطوة 1: قراءة هيكل السوق.


وأعتقد أن هناك حفرة ضخمة موجودة في العديد من التجار & # 8217؛ s عملية صنع القرار & # 8211؛ عدم القدرة، أو الإهمال لقراءة هيكل السوق قبل سحب الزناد.


فهم هيكل السوق هو في الأساس ضبط نفسك في مع الرسم البياني، والحصول على جيد & # 8216؛ قراءة & # 8217؛ على & # 8220؛ الطريقة التي تهب الرياح & # 8221 ؛. انها & # 8217؛ s مثل بسيطة & # 8216؛ العودة إلى أساسيات & # 8217؛ مهارة، أن العديد من مجرد فقدان اتصال مع.


على الرغم من أن هيكل السوق هو التحليل الفني الأساسي، فإنه من المهم جدا & # 8211؛ كنت في حاجة إليها جزءا لا يتجزأ من كل قرار التداول التي تقوم بها.


بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ما أعنيه عندما أقول & # 8216؛ هيكل السوق & # 8217؛ & # 8211؛ دون & # 8217؛ ر تقلق ذلك & # 8217؛ ق بسيطة حقا.


هيكل السوق يفسر ترتيب النقاط العالية والمنخفضة من السعر على الرسم البياني، أو أن توضع بشكل أكثر صراحة & # 8211؛ هو التحليل الفني للجمع بين: أعلى قمم (ه) وأدنى مستوياته (هل)، أو أدنى مستوياته الدنيا (ليرة لبنانية) وأدنى مستوياته (ل) & # 8211؛ والتي يشار إليها أحيانا بارتفاع أو انخفاض مستويات التأرجح.


يمكن أن يمنحك الترتيب الذي تحدث فيه مستويات قياسية أو أدنى مستويات جديدة، أساسا صلبا جدا لتحديد أين يتحرك السوق، أو لا يتحرك إلى & # 8230؛


سيساعدك تحليل البنية الأساسية في تحديد الأشياء التي يتعارض معها معظم التجار مع & # 8211؛ مما يسمح للعمل السعر للاتصال لك إذا كان السوق هو:


في اتجاه صعودي في اتجاه هبوطي يتراوح بين مستويين ينبعث من اتجاه جديد يشكل قاعا كبيرا إلى القمة.


التعرف على البنية الشائعة.


كل يوم، نفس السؤال للملوثات العضوية الثابتة & # 8211؛ كيف يمكنني تحديد هذا الاتجاه؟


هذا هو مثل هذه العقبة البسيطة التي المتاريس الكثير من التجار من التقدم مع مهاراتهم الرسم البياني القراءة. يحاول العديد منهم استخدام مؤشرات معقدة، أو مؤشرات رياضية ليقول لهم عندما يتجه السوق.


هذا & # 8217؛ s غير ضروري تماما & # 8211؛ لا تعتمد على البرمجيات لإخبارك إذا كان السوق يتجه أم لا، فإنه يأخذ سوى ثوان إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة.


وهناك سوق تتجه نحو ارتفاع قمم أعلى وأدنى مستوياته & # 8211؛ أور & # 8211؛ وهو السوق الذي يحقق أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته.


يبدو مجرد أن يكون صحيحا الحق؟ حسنا ثق بي & # 8211؛ أن كل ما تحتاج إلى البحث عنه لتحديد الظروف السائدة. إذا كنت تستطيع تحديد هذا الهيكل البسيط، يمكنك تحديد اتجاه & # 8230؛


انها & # 8217؛ ق تقريبا مثل ربط اللغز النقاط. قم بتعيين المستويات المرتفعة والمنخفضة، ثم قم بتوصيلها، مثل I & # 8217؛ مع الأسهم الصفراء & # 8211؛ وسترى & # 8216؛ راجع & # 8217؛ هيكل تتجه.


على الرغم من أن الأسواق المتداولة هي الظروف المثالية لكسب المال، فإن التجار يحرقون بسببهم لأنهم إما يتاجرون في الاتجاه الخاطئ، أو يدخلون خارج المركز.


تذكر، كنت ترغب في شراء منخفضة، بيع عالية & # 8211؛ لذلك بشكل عام، كنت تريد أن تنتظر السعر لتتبع إلى أدنى مستوياته، أو سوينغ مستويات عالية قبل دخول هذا الاتجاه.


لا يكون المتداول الذي يطارد السعر كما أنه يحقق قمم أو أدنى مستويات جديدة، من المرجح أن يضغط عليك التصحيح التالي.


هيكل السوق.


ويمكن أن يكون من السهل حقا أن نرى الأسواق، وأحيانا أخرى أكثر صعوبة قليلا. المشكلة مع ظروف المدى هي أنها & # 8217؛ محايدة & # 8216؛ أي شيء يذهب & # 8217؛ نوع من السوق الجانبية & # 8211؛ وخلق بيئة تجارية غير مرغوب فيها.


في سيناريو كتاب نصي & # 8211؛ وتحدث الأسواق المدى عندما يكون المحاصرين السعر بين مستويين رئيسيين & # 8211؛ لذلك يمكنك أن ترى باستمرار العالية والمنخفضة المطبوعة على نفس المستويات الأفقية & # 8230؛


الجميع يعرف بنية مجموعة كتاب النص & # 8211؛ ولكن هذا نادرا ما يحدث في كل الأسواق اليوم.


وعادة ما تكون النطاقات فوضوي ومضطربة، ولا توجد حدود علوية وسفلية محددة بوضوح. عموما سيكون لديك لتحديد النطاق عن طريق وضع علامات نقاط سوينغ التي تحدث في نفس المنطقة & # 8230؛


لاحظ مدى اختلاف السوق في الرسم البياني أعلاه. هذا هو مثال أكثر واقعية كيف تتصرف نطاقات عادة، ولماذا يمكن أن يكون من الصعب جدا للتجارة.


لأنه لا يوجد أعلى واضح أو أسفل واضح، فإنه يجعل من الصعب أن دبوس الصفقات انعكاس نقطة. كما ترون، السعر يحصل صاخبة جدا حول حدود مجموعة & # 8211؛ وهذا هو السبب يجب أن تكون حذرا عند محاولة التجارة هذه الهياكل تتراوح.


وكلما كان تحديد النطاق أكثر وضوحا. بعض النطاقات هي مجرد صاخبة جدا، انها & # 8217؛ ق لا يستحق المخاطرة.


غير قابل للقراءة هيكل السوق.


لإنهاء المناقشة حول هيكل السوق، هناك شيء واحد مهم جدا تحتاج إلى معرفته & # 8211؛ الشيء الذي يحبس الكثير من التجار ويصبح ثقبا أسودا ضخما للمال.


يمكنك & # 8217؛ ر معنى جميع ظروف السوق!


هناك بعض الرسوم البيانية التي هي مجنونة جدا، وهيكل السوق لديها لا معنى لها. إذا لم تتمكن من الحصول على قراءة حول الوضع، فمن المحتمل ألا تكون قيمة التداول على الإطلاق.


في بعض الأحيان لا يوجد أي تفسير لعدم انتظام سلوك الأسعار. حتى بعد اتباع نقاط التأرجح وتسليط الضوء على هيكل السوق & # 8211؛ لا يوجد شيء يحدث هنا.


دون & # 8217؛ ر يكون التاجر الذي يعتقد أنها يمكن تحليل، و & # 8216؛ فاز & # 8217؛ السوق تحت أي شروط & # 8211؛ وسوف تفقد لك الكثير من المال إذا حاولت هذا! انتظر حتى تكون الظروف واضحة، وسوف تكون قادرة على دخول السوق مع المزيد من الثقة، وتحقيق نجاح أفضل.


الخطوة 2: تحديد نقاط التحول المحتملة.


بعد الحصول على قراءة على الوضع الرسم البياني، يجب أن تعرف ما الاتجاه الذي تريد أن تكون التداول & # 8211؛ أن & # 8217؛ ق إذا كنت تريد أن تكون التداول على الإطلاق.


الشيء الحاسم التالي القيام به هو العثور على سعر المكان الأكثر احتمالا سوف يستدير. هذا هو المكان الذي نسرع ​​فيه التحليل الفني لدينا واستخدام أشياء مثل المستويات الأفقية وخطوط الاتجاه.


يمكن للمتداولين الآخرين استخدام نقاط تحول فنية إضافية مثل:


مستويات فيبوناتشي النقاط المحورية مستويات الأسعار النفسية مثل & # 8216؛ أرقام مستديرة كبيرة & # 8217؛


ولكن فقط للسجل، وأنا لا & # 8217؛ استخدام أي من أعلاه في التحليل الفني بلدي. أنا التمسك أساسيات جدا، وأنه يخدمني بشكل جيد.


لبدء بناء حالة لجودة عالية، وارتفاع احتمال التجارة & # 8211؛ العثور على تلك المنطقية، وأثبتت نقطة تحول على الرسم البياني. واسمحوا لي أن أظهروا ذلك بدعم بسيط، ولكن قوي، وتحليل للمقاومة.


في الرسم البياني أعلاه، نقوم بتحديد هيكل السوق واستخدام مستوى الدعم والمقاومة لتسليط الضوء على نقاط التحول المحتملة.


الآن، أي شيء يمكن أن يحدث في الفوركس في أي وقت & # 8211؛ ولكن هناك سيناريوهان محتملان جدا هنا & # 8230؛


السعر سوف تعيد إلى الدعم القديم، واستخدام ذلك كمقاومة جديدة وعكس هناك وسوف يستمر السعر في بيع إلى مستوى دعم مجموعة رئيسية، حيث سنرى على الأرجح سعر بدوره حول & # 8211؛ أو على الأقل & # 8216؛ ارتداد & # 8217؛ إيقاف.


تذكر كيف قلت معظم التجار عادة الحصول على حرق من الاتجاهات، لأنها التجارة خارج الموقف؟ اتبع مثال الرسم البياني أدناه للحصول على مثال كلاسيكي & # 8230؛


يوضح المثال أعلاه كيف يمكن هيكل السوق والتحليل الفني بسيط تساعدك على البدء حقا لإتقان مهارات القراءة الرسم البياني الخاص بك.


نحن نحدد الظروف المتغيرة ونحدد أيضا الدعم الهام & أمب؛ ومستويات المقاومة لنقطة دبوس نقطة تحول محتملة. يمكننا أن نرى أن الوضع الحالي للسعر هو في وضع سيئ للنظر في شراء في الاتجاه & # 8211؛ هذا هو كيف يفقد التجار أموالهم عن طريق التداول الاتجاه بشكل غير صحيح.


انهم يعتقدون & # 8220؛ حسنا، والاتجاه هو ما يصل، ولذا فإنني سوف تبدأ شراء & # 8221؛. انها تسمى سعر مطاردة أو شراء من موقف & # 8211؛ تعلم كيفية إدخال التجارة بشكل صحيح.


باتباع هيكل السوق مثل أنا أظهر لك في الخطوة 1، ونحن نعلم أن السعر من المرجح أن تعقب قريبا، وتصحيح في مستويات جديدة.


هذا هو المكان الذي يقول & # 8220؛ شراء منخفضة & # 8211؛ بيع عالية & # 8221؛ يأتي دور. وهذا يعني أن استخدام الاتجاه & # 8217؛ s التصحيحات لصالحنا، ودائما ندخل في الاتجاه بسعر أكثر ذكاء.


في بعض الأحيان الدعم & أمب؛ مستويات المقاومة دون & # 8217؛ ر معنى لاستخدام & # 8211؛ لذلك عليك أن تعتمد خط الاتجاه من وقت لآخر. أحاول أن أكون أضيق الحدود جدا مع خطوط الاتجاه & # 8211؛ لأنه من السهل جدا الحصول على حملها بعيدا.


في معظم الحالات تحتاج فقط أن يكون لديك واحدة على الرسم البياني الخاص بك للقيام بهذه المهمة & # 8230؛


لاحظ في الرسم البياني أعلاه، خطوط الاتجاه الهبوطي كانت نقطة التحول الرئيسية & # 8211؛ يتضح بسهولة من أعلى المستويات سوينغ طباعة قمم منخفضة في كل مرة.


كان هناك عدد قليل من حركة السعر بيع إشارات قبالة نقطة تحول خط الاتجاه، والتي لم تتحول إلى أن تكون الصفقات مربحة جدا.


الخطوة 3: انتظر إشارة التجارة.


الجزء الأخير من اللغز هو الانتظار الفعلي لإشارة شراء أو بيع من نظام التداول الخاص بك. إذا كنت تريد تداول الرسوم البيانية للسعر العاري، فمن المرجح أن يكون ذلك على شكل إشارة عكس الشمعدان، أو نمط محفز الاختراق.


إشارة شمعدان الأكثر شيوعا هو شمعة رفض، وأفضل إشارة الزناد للتعلم للتجارة دون مؤشرات.


لتلخيص هذا الدليل & # 8211؛ أنا ذاهب لجلب جميع الخطوات معا واستخدام شمعة رفض كمثال لإشارتنا التجارية.


لذلك نحن نسلط الضوء على هيكل السوق لدينا & # 8230؛


تذكر & # 8216؛ قراءة المخطط & # 8217؛ باتباع أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. اسمحوا الرسم البياني التواصل لك ما تحاول القيام به.


يمكننا أن نرى هذا السوق هو حاليا في توطيد & # 8211؛ أنا لست مروحة كبيرة في محاولة للتجارة داخل هياكل التوحيد، وبالتالي فإن أفضل شيء يجب القيام به هو الانتظار لكسر قبل اتخاذ مزيد من الإجراءات.


مرة واحدة يحدث اختراق، ويوفر الرسم البياني المزيد من العمل السعر واعدة & # 8211؛ ثم الانتقال إلى الخطوة 2، وتحديد نقاط التحول المحتملة لتوقع انعكاسات السوق.


ثم تحتاج إلى الانتظار بصبر لفكرة التجارة الخاصة بك ليأتي إلى الحياة. إن السوق لا يتخلى دائما عن الإشارة، ولكن عندما يفعل & # 8221؛ دون & # 8217؛ ر التفكير في ذلك أكثر من اللازم، واتخاذ إجراءات.


بعد الانضباط والمريض بما يكفي لانتظار جميع الخطوات هنا لمحاذاة & # 8211؛ ونحن أخيرا الحصول على إشارة بيع لدينا أن يتحقق المربع الأخير.


في هذه الحالة، تشكل شمعة الرفض الهبوطي الحق حيث أردنا ذلك. المفتاح لتداول حركة السعر، وتداول العملات الأجنبية دون مؤشرات ليست للتفكير في الأمور أكثر من اللازم. الحفاظ على التداول بسيطة باتباع هذه الخطوات 3:


جعل نفسك قائمة الاختيار & # 8211؛


الخطوة 1: قراءة هيكل السوق السوق ضعيف، ويتجه لأسفل لأنه الآن يحقق ارتفاعات منخفضة وأدنى مستوياته الدنيا & # 8211؛ لذلك نحن نعلم أننا نريد أن نكون البائع في هذا السوق. الخطوة 2: تحديد نقاط التحول المحتملة باستخدام تحليل بسيط للدعم والمقاومة، نحدد أن نقطة التحول المحتملة ستكون دعم التوطيد القديم نظرا لأنه كان مثل هذا المستوى القوي. إذا كان يحمل كمقاومة، فإن السوق على الأرجح عكس هنا. الخطوة 3: انتظر إشارة التجارة في هذا السيناريو، قام المخطط برسم شمعة رفض هبوطي، وهي إشارة بيع شائعة السعر. تشريح شمعة البيع تبدو جيدة، انها & # 8217؛ s كبيرة في النطاق وكان سعر الإغلاق أقل من سعر مفتوح & # 8211؛ وإعطاء شمعة الجسم الهبوطي (وهذا شيء أود أن أرى على الشموع رفض بلدي).


كما ترون هذه التجارة عملت بشكل جيد جدا & # 8211؛ وتوحيد الانهيار عموما لا تخلق التحركات المتفجرة مثل هذا، إذا كان السوق يقدم إشارة للقبض عليهم.


إذا كنت تشعر بالإحباط مع الأسواق في الوقت الحالي، وتشعر بأن الوضع يتحول دائما ضدك & # 8211؛ أنت & # 8217؛ ربما تخطي واحدة من هذه الخطوات الحيوية 3.


إليك ما يمكن أن يحدث إذا تخطيت، أو لا تتضمن أي من هذه الإعدادات في التحليل الفني & # 8230؛


هيكل السوق: إذا كنت تهمل قراءة هيكل، هل يمكن بسيطة دخول أسواق سيئة للغاية والحصول على المحاصرين في ظروف مضطربة جدا غير مرغوب فيها. تحديد نقاط التحول: يدخل الكثير من المتداولين السوق & # 8216؛ خارج المركز & # 8217؛، مثل بيع منخفض، أو شراء عالية. انتظر شراء تلك القيعان العالية، وبيع قمم أدنى & # 8211؛ استخدام نقاط التحول مثل المستويات الأفقية / خطوط الاتجاه لاستباق هذه النقاط البديل. إشارة التداول: سوف يقوم بعض المتداولين بشيء يسمى & # 8216؛ المس التداول & # 8217؛، الذي يشتري أو يبيع السوق بدون عمياء. يمكن أن يعمل هذا إذا قمت بمحاذاة الخطوة 1 & أمب؛ 2 معا بشكل جيد، ولكن وجود إشارة تجارية يؤكد أساسا فكرة التجارة ويعطيها فرصة أفضل للعمل بها.


كتابة هذه الخطوات على قطعة من الورق، وإنشاء قائمة مرجعية & # 8211؛ أو حتى أفضل، إدراجها في خطة التداول الخاصة بك. هذا سيساعد على تصويب التداول الخاص بك، ويبقي لكم بعيدا عن تلك الإشارات السيئة، أو & # 8216؛ في لحظة & # 8217؛ القرارات الاندفاع.


آمل أن يكون هذا الدليل يساعد تجارتك & # 8211؛ أنا شخصيا اتبع هذه القاعدة 3 خطوة عندما أنظر إلى الرسوم البيانية. بمجرد تطبيق هذه الخطوات 3 مرارا وتكرارا، في نهاية المطاف سوف تصبح طبيعة ثانية، وسوف تكون قادرة على اكتشاف فرص تداول عالية الجودة في غضون ثوان.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن قراءة الرسوم البيانية السعر، تداول حركة السعر أو بلدي استراتيجيات التداول سوينغ & # 8211؛ يرجى مراجعة غرفة الحرب للتجار. نحن نقدم دورة تداول العمل السعر الذي يمتد على هذا الدرس ويعطيك فهم أعمق من الرسوم البيانية القراءة، وتوقيت الصفقات الخاصة بك بشكل أفضل ويعلمك المزيد من إشارات التداول.


يرجى ترك تعليقاتك أدناه & # 8211؛ فهي ملهمة بالنسبة لي، وتعطيني ردود فعل إيجابية أن يحفزني على إنشاء المزيد من المحتوى مثل هذا بالنسبة لك الرجال.


حظا سعيدا على الرسوم البيانية هذا الأسبوع 🙂


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


سعر العمل دبوس بار استراتيجية التداول.


في هذه المقالة اليوم ونحن سوف يعلمك واحدة من أفضل استراتيجيات التداول العمل السعر الذي هو بسيط للتعلم وليس مربكا أساسا لأنه لا يتطلب أي مؤشرات على الرسم البياني الخاص بك. هذا هو الفوركس تداول حركة السعر إلى جوهرها! سوف تستفيد أيضا من هذه الاستراتيجية من خلال التعلم: طريقة تداول حركة السعر، أفضل برنامج تعليمي السعر، والعمل اليومي السعر، والإعدادات التداول العمل السعر، والعمل يوم التداول السعر، وأكثر من ذلك بكثير & # 8230؛


قبل أن ندخل في التدريس لك هذه الاستراتيجية تداول العمل السعر، وانا ذاهب لشرح لك العناصر الأساسية في العمل السعر بحيث يمكنك، كالتاجر، يمكن أن تكون مجهزة تجهيزا كاملا للتجارة الاستراتيجية أنا التدريس.


ما هو "العمل السعر"؟


العمل السعر هو ببساطة كيف سيكون رد فعل السعر في مستويات معينة من المقاومة أو الدعم. هذا النهج التحليل الفني سوف تساعدك على تعلم الأشياء من تاريخ الأسعار وتحديد ارتفاع سوينغ / سوينغ منخفضة، وخطوط الاتجاه، ومناطق الدعم أو المقاومة الماضية.


الآن، يمكن أن يكون هذا السعر اختبار الدعم أو منطقة المقاومة. ويمكن أن يكون حتى عندما حركة السعر يخلق ارتفاع سوينغ أو سوينغ منخفضة.


لا يتطلب إجراء السعر أي مؤشرات متخلفة أو متوسطات متحركة ليصرفك عن السعر. سوف يكون الرسم البياني نظرة نظيفة لذلك. يتم تحديثه أحيانا لرؤية مخطط نظيف بدون مؤشرات. في الواقع، بعض التجار جعل التداول الحية دون النظر إلى أي وقت مضى في مؤشر.


ستركز إستراتيجية حركة السعر هذه بشكل كامل على نمط السعر الذي يسمى قضبان الدبوس. هذه الشمعة هي ببساطة السعر الذي يصل إلى مستوى معين ويجري & # 8220؛ رفض & # 8221؛ منه. هذا الشريط لديه ذيل طويل على ذلك مع جسم صغير صغير. يمكن أن يظهر شريط دبوس مثل هذا:


هناك أنواع مختلفة من خصائص شريط دبوس معين. على سبيل المثال، فإن نهاية طويلة من الشمعة هو الفتيل، في حين أن نهاية صغيرة (الجانب الآخر من الجسم) ويسمى الأنف. يتفق معظمهم على أن ذيل طويل أو & # 8220؛ الفتيل & # 8221؛ سيكون على الأقل ثلثي الطول الكلي للشريط دبوس نفسه. الجزء الآخر من شريط دبوس سيكون بطبيعة الحال، على الأكثر، ثلث شمعة ثم. وينبغي أن يكون السعر المفتوح للشمعة والإغلاق نسبيا نفس السعر. ويشكل هذا الرمز & # 8216؛ الهيئة. & # 8217؛


لتأكيد شريط دبوس، يجب عليك الانتظار حتى تغلق الشمعة. فقط لأن الشمعة الحالية & # 8220؛ تبدو & # 8221؛ مثل شريط دبوس لا يعني بالضرورة أنها واحدة. في المثال أعلاه، يمكن أن تستمر حركة السعر صعودا وإغلاقها في أعلى الشمعة والتي بدورها لن تعتبر بار دبوس.


المبادئ التوجيهية الأساسية:


الإطار الزمني - أي سوق - أي مؤشرات - لا شيء آخر - خطوط الاتجاه، خطوط أفقية، ودعم خطوط المقاومة (أي شيء لمساعدتك في العثور على هذه المناطق)


الخطوة 1: العثور على شريط دبوس على الرسم البياني الخاص بك.


* ملاحظة هذه هي استراتيجية عمل سعر السهم، واستراتيجية عمل سعر الفوركس. سأستخدم زوج العملات كمثال. الرسوم البيانية العمل السعر هي مع أي سوق والإطار الزمني.


ما عليك القيام به أولا هو تحديد شريط دبوس التي شكلت. في المثال، وسوف تظهر لك هذا وسوف يعتبر شريط دبوس الصاعد بسبب الفتيل طويلة تحت الجسم.


حتى تتمكن من رؤية شريط دبوس & # 8220؛ الفتيل & # 8221؛ هو أقل من الجسم الذي يعتبر شريط دبوس الصاعد.


في هذه الحالة، نحن نبحث عن استمرار هذا الاتجاه الصاعد. هذا هو الرسم البياني لزمن العملات أودجبي 1 ساعة.


يمكنك أن ترى أن الدببة حاولوا أصعب لوقف هذا الاتجاه الصعودي من الحدوث، ولكن الثيران كانت قوية جدا وهذا هو السبب في أن ترى هذا شكل شريط دبوس.


هذا هو مثالا مثاليا للإعداد عكس عمل شريط دبوس.


اذا ماذا حصل؟


الخطوة 2: ابحث عن عمل السعر الماضي لتحديد لماذا شريط دبوس تشكيلها.


لماذا سرعان ما ضرب هذا الانتكاس السعر ثم استمر في العودة إلى الاتجاه الصعودي؟


لن يتم تصغير الصورة قليلا على هذا المخطط البياني لمدة ساعة واحدة ومعرفة ما إذا كان بإمكاننا رؤية أي شيء يخبرك بما حدث.


ملاحظة ** يمكنك إما أن ننظر في الإطار الزمني الحالي كنت على (في هذه الحالة 1 ساعة فترة زمنية) أو عثرة حتى واحد أو اثنين من فترات لجمع المعلومات.


آها! لذلك نلقي نظرة على تلك المناطق السعر المقاومة التي تلمس الفتيل.


المقاومة في الماضي يمكن أن تعني الدعم في المستقبل. ما حدث هو أن السعر ضرب هذا المستوى لكنه فشل في اختراقه.


منذ تشكيل الفتيل الصاعد الطويل، يمكننا أن نقرر الآن أن الوقت قد حان لدخول هذه التجارة على أساس ما تعلمناه للتو من الأيام السابقة.


هذا هو ما السعر العمل هو كل شيء. لن يكون هناك أي حرفين. ومع ذلك، يمكننا أن نتخذ ما تعلمناه من الماضي وأن نحصل على أفضل تقدير بشأن أين يمكن أن يتجه السعر في المستقبل.


كنت أساسا مثل المخبر عندما كنت التجارة العمل السعر. النقطة هي جمع العديد من القطع من الأدلة لدعم استنتاجك. كنت تتداول مع التقاء. أحيانا بسيطة هو أفضل. دراسة المخططات وتشكيل استنتاج المتعلمين على ما حدث وأين سيذهب السعر.


الخطوة 3: دخول التجارة.


أنت فقط أدخل التجارة 2-3 نقاط من كسر الأنف من شريط دبوس.


الخطوة 4: وقف الخسارة.


وضع وقف الخسارة 3-5 نقاط بعيدا عن الفتيل. سوف نهاية الفتيل تكون منطقة الدعم. حتى إذا كان هذا هو كسر الاتجاه قد يستمر نحو الانخفاض. وهذا هو السبب في وضع وقف 3-5 نقاط بعيدا عن هذا.


الخطوة 5: إستراتيجية الخروج.


ستكون إستراتيجية الخروج عند الضغط على المستوى الأول من الدعم أو المقاومة على الرسم البياني. كما ترون، ضرب السعر نقطة توقفت بها. وبمجرد أن نرى حركة السعر متوقفة، نخرج من الصفقة فورا.


استنتاج.


العمل السعر هو عنصر أساسي آخر للتعلم عند التداول في السوق. هناك الآلاف من الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها مع حركة السعر. المهم هو أن تجد شيئا يعمل لك. هذه القضبان دبوس من الصعب أن تفوت ودقيقة نسبيا عند تعلم لماذا شريط دبوس شكلت. يمكن رؤية الشموع شريط دبوس في أي إطار زمني. قاعدة الإبهام هي، وارتفاع الإطار الزمني، أقوى الإشارات. ولكن هذا لا يعني أن هذا لن يعمل على إطار زمني مدته خمس دقائق. لا تتاجر كل شريط دبوس ترى أن شكلت. جمع المعلومات الرئيسية من الرسوم البيانية، وتشكيل أفضل استنتاج لتحديد ما إذا كان يجب إدخال التجارة على أساس القواعد.


إذا كنت ترغب في قراءة استراتيجية التي تستخدم المؤشرات تحقق من استراتيجية التداول فيبوناتشي الاتجاه. وتركز هذه الاستراتيجية على ارتداد الاتجاه.


محاولة استراتيجية التداول سعر العمل خارج على حساب تجريبي أولا ومعرفة ما اذا كان يعمل بالنسبة لك! إذا وجدت شيئا تعتقد أنه يمكن تحسينه، واسمحوا لنا أن نعرف! نحن نحب الاستماع من يا رفاق.


شكرا للقراءة والبقاء على اتصال لمزيد من استراتيجيات التداول العظمى!


- مؤشرات استراتيجية التجارة.


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!


ما هي استراتيجية تداول أفضل الأسعار؟ انقر هنا الآن للمطالبة به.


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


شكرا لكم على البريد الإلكتروني الخاص بك وكذلك لاستراتيجية التداول الخاصة بك، وأشعر بالسرور ويسر أن نسمع منك دائما كما طريقك في الكتابة كبيرة ومدهشة (هذا صحيح)، مطرقة بعد الاتجاه الهبوطي وتشكيل نجوم اطلاق النار بعد الاتجاه الصعودي كان يعمل جيدا في الماضي،


أستطيع أن أقول هذا هو أمي استراتيجية التداول))))))


شكرا لك مكاسب وسعيدة أن نسمع منك دائما.


شكرا لك لتعليقاتك اللطيفة. نأمل أن العصا معنا، والاستمرار في أن تكون جزءا من عائلتنا من التجار.


أكثر من ذلك، هذه الاستراتيجية تعمل فقط في السوق تتجه، على حد سواء. الاتجاه التصاعدي & أمبير؛ الاتجاه التحرك النزولي، سؤالي هل تعتقد أن هذه الاستراتيجية تعمل في نطاق السوق ملزمة أو سوق التوحيد؟


نعم، يمكن أن تعمل على نطاق ملزمة السوق. نود أن نلتزم بالأسواق المتجهة مع هذه الاستراتيجية بالذات، لأن ذلك يعطينا إشارات أفضل مع هذه الاستراتيجية. العمل السعر هو وسيلة رائعة للتداول! شكرا لسؤالك وإذا كان لديك أي أشخاص آخرين واسمحوا لنا أن نعرف!


شكرا لاستراتيجيتك وأنا أعلم أنه سوف يساعدني.


الكثير منذ بدأت للتو التداول. شكرا لكم مساعدتنا. God يبارك & # 8230؛.


مرحبا. بدأت للتو التداول، وكانت الاستراتيجيات الخاصة بك مفيدة جدا، أود أن أطلب للحصول على التحويل الإلكتروني.

Comments

Popular posts from this blog

كيو، إنفرزيونيس، فوريكس

خيارات التداول التجارية

بيراميدينغ الفوركس